الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انضم معنا في المرحله السادسه بمشئه الله تفضلوا وماتندمون ,,,,,,,,,,

انضم معنا في المرحله السادسه بمشئه الله تفضلوا وماتندمون ,,,,,,,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نويت ارحل
    نويت ارحل

مبتعث جديد New Member

نويت ارحل الولايات المتحدة الأمريكية

نويت ارحل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق او تمويل , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • تسويق او تمويل
    • ذكر
    • الله اعلم, مجهوله الى الان
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 19th, 2010, 01:42 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياشباب والله ابي اقول كلمتين ولاغيرها

الاولى الكل يعلم ان ابو متعب الله يحفظه ما قصر معنا فوالله ان خيره سابق على هالبلد قبل الخارج وعلى ابناء شعبه

قبل الدول الثانيه ووالله ما اقولها تزلف ان لو يدري عن اللي تسويه هالوزاره بهالضعيفين انه لراح يوريهم شغلهم مزبوط

ولو يدري عن اللي تسويه ملحقيات البلد في امريكا خااااااااااصه وكندا والبقيه انه لراح يزعل عليهم

وثانيا يا شباب كلموا اي واحد مسوول روحوا وسووا مظاهره سووا اي شي يثبت ان احنا ابنا هالوطن خدمه الوطن الكل يبيها صغير والا كبير

ياخي ليه التعقيد الفاضي وين نبي نروح نسرق نقطع طريق نبيع مخدرات وش نسوي بالضبظ مدري تدرون ليه اتكلم زي كذا

لا والله حرام والله فيه طاقات في ابناء البلد كثيره وطموح ماله حدود تشوفه وتقراه من ابناء البلد اللي يدرسون على حسابهم الخاص ياخي ليه ليه ليه

انا ابيكم داخل هالمنتدى الطيب اللي جمهنا وخلانا اسره وحده نسوي موضوع ونستفتي فيه نوصله لاقرب مسؤول ينقل هالكلام اللي ابي اقوله الان واتمنى انكم توافقوني الراي فيه...

الاول ياخي قصه المعدل او النسبه المؤيه طيب انا اللي اكلمكم الان معدلى قريب جيد جدا 3.50 وشرط الوزاره لازم يكون جيد جدا طيب فيه ناس معدلاتهم تنقص عن المطلوب بشي بسيييط ما نسوي لهم استثنئات

والله ان احيان ابو معدل جيد احسن من اللي معدله ممتاز وبه طاقه لو قالوله الشهاده اللي بعد الدكتوراه انه غير يجيبها

ثانيا مساله العمر طيب اذا انا عمري فوق الثلاثين ومخلص البكالوريوس تووي وانصدم بان الوزاره حاطه عمر معين وما انقبل فيه ........وش السواه وين اروح خلاص عمري فوق الثلاثين ما عندي طموح ما عندي مستقبل والا هالكلاب محصور على ابو عشرين وابو ثلاث وعشرين وبو خمس وعشرين وين يروح اللي مثل هذا يبيع حبحب والا يبسط بخضره عند مسجد والا يعمل صبي عند بنقالي او مصري ويبل هالشهاده اللي اخذها ويشرب مويتها والا ايييييييش.....

ثالثا يا شباب خير البلد واجد انا ابيكم توصلون هالكلام لاي مسول او سوو ان شاءاالله روووووم خاص بالشكاوي على الوزاره وعلى اعضائها المتخاذلين الذين لايمتون لانسانيه بصله ولا عندهم رحمه باللي يدرسون على حسابهم الخاص

انا والله من غيره على ابناء هالبلد الطاهر اقول الكلام هذا والان عندي نيه ادرس على حسابي الخاصان شاء الله بعد رفض الوزاره لي وقبولي بالبعثه

وخايف يصير علي مثل ما صار على اخواني الضعيفين

وخيرا اللهم يارب العباد انك تضم كل واحد يدرس على حسابه الخاص وتسهل امور اللي يبي يطلع وينضم بعدين يااارب

ادعولي ان الله ييسر لي امور الدراسه الخارجيه والانضمام للبعثه ومع السلامه..

ومضه

اتمنى من شاهد الموضوع يعلق عليه او يضيف عليه شي او فائده يستفيد منها الجميع
  2. للأسف لم استطع قراءة الموضوع كامل نظراً للتشويه الكامل وتباعد الفقرات عن بعضها البعض وعدم تسلسل الأفكار, وهذا لايهم...! ولكن للتنويه فقط..!!

هل تريد أن نخرج بمظاهرة بخصوص ماذ.!؟
    هل هذا منطقي.؟!
    هل مسألة المظاهرات مسموحه في البلد؟!
    هل الامر يستدعي ذلك الصخب كله منك.؟! تريد أن تعمل قطاع طريق وتبيع المخدرات..! ماذا تريد بالظبط.

أنا معك في فكرة الموضوع بما يحدث من ظلم وتجاوزات وتعقيدات بخصوص الأبتعاث لكن ليس بهذا الطرح.

أنا علقت على موضوعك بناءً على طلبك فلا يزعجك ردي....

وفقك الله..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.