الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى المستشار وجميع الطلبه الدارسين على حسابهم

الى المستشار وجميع الطلبه الدارسين على حسابهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية barho00om
    barho00om

مبتعث جديد New Member

barho00om كندا

barho00om , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبه , بجامعة les
    • les
    • محاسبه
    • ذكر
    • كندا, تورنتو
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 19th, 2010, 04:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حبيت اولا ابارك لجميع الطلبة والطالبات الي دارسين على حسابهم الخاص وتم التحاقهم بالبعثه والف والف والف مبروك عليهم والله يوفقهم يارب وعقبالنا انشاءالله.....
    بس بصراحه انا محتار وابغى مشورتكم ويا ريت انكم تساعدوني بأرائكم ....
    انا بصراحه كنت ناوي اطلع ماليزيا اكمل دراسة اللغة وطبعا البكالريوس واخترت ماليزيا لأن امكانيتي ما تسمح
    لبد غيرها......
    بس بصراحه بعد ما جاني خبر التحاق جميع الدارسين على حسابهم بالبعثه بدأت افكر اني احول ادرس على امريكا او كندا وطبعا المبلغ الى معايا ما راح يكفيني اكثر من 10 شهور ...
    يعني ابغاكم تساعدوني لأني من جد محتار اخاف اطلع وادرس في امريكا ولا كندا وما تجيني البعثه وارجع السعودية من غير ما استفدت ولا حاجة......
    وابغى اعرف اش شروط الالتحاق بالملحقية
    لأني متخرج قبل 4 سنوات ونسبتي 78% علمي
    وياريت على كل الي يدخل وعندو خلفية على الموضوع انه يعطيني رأيو والله يعطيكم الف الف عافية
  2. الله يعينك
    بس ليش ماتدرس في الصين احسلك واوفرلك اهم شروطهم عشان تلتحق بلبعثه انك تدرس ترم على حسابك وبعده وبعده تلتحق بلبعثه على طوال انشالله هذا القرار نزل قريبا وانا لي تقريبا 3 اشهور في الصين وصرفة مايعدل 25000 ريال ومعد باقي على الترم غير شهر ونص يعني تقريبا تكلفك 30000 ريال اذا انت ماسك نفسك ترام كامل
    ملاحظه على حساب المدينه التكلفه انا المدينه الي انا فيه اسعاره متوسطه

وتقابل مروري انا حبيت افيدك بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.