الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل سيتم تطبيق شروط الابتعاث مع المكرمة الملكية ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستشار التعليمي
    المستشار التعليمي

مبتعث رهيب Awesome Member

المستشار التعليمي السعودية

المستشار التعليمي , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مستشار , بجامعة ادارة البعثات
    • ادارة البعثات
    • مستشار
    • ذكر
    • وزارة التعليم العالي, حي الغدير
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

May 19th, 2010, 07:51 PM

هذا سؤال مهم بدأ يتكرر بعد صدور هذه المكرمه ، و انا اقترح الانتظار حتى تصل التعليمات و التوجيهات من مكتب الوزير خلال الاسبوع القادم.
    و لكن لكي يقوم الملحق بارسال ملفك يالطالب للوزارة اهم شيء هو ان يكون الطالب حاصلا على قبول مشروط من جامعة موصى بها و تواجد الطالب في بلد الدراسة.
    شرط المعدل في الثانوية او البكالوريوس لا اعلم هل سيتم استثناءة ام لا!!!
    هل سيتم ارسال ملفات الطلاب المتواجدين فقط في بلد الدراسة ام من الممكن ان الطالب يسافر خلال الفترة القادمة و يفتح ملفة و يقوم الملحق بارسال ملفه، الجواب الله اعلم ،،،،،،،،،،،،،
  2. مستشار الله يعطيك العافية

عندي لك سؤال اللي انرفضوا بجلسة 179

وكان سبب الرفض عدم اكمال 30 ساعه

هل هذا يعني انهم مستوفين الشروط ؟؟

وكيف يرجعون يرسلون ملفاتهم لاني يطلع لي الملف ارجع للملحقية وبالملحقية موقعهم كل شي كامل من قبل الارسال

وش السوات الان
    7 "
  3. يعطيك ألف عافية اخوي المستشار

الحين الي رفضت ملفاتهم في الجلسة السابقة .. الملحقية ترسل الاوراق من جديد ولا موجدين من قبل في الوزارة؟
    وهل ممكن تتعطل بعثتي لين يجي المحرم ولا لا؟ لأن محرمي مقابلته في سفارة الرياض الاسبوع القادم

والف شكر لك يالمسشتار .. الله يرزقك ويعطيك على قد نيتك .. والله ما رح ننسى وقفتك معانا ابد
    رحم الله والديك
    7 "
  4. يالمستشااااار تكفى والله اول مره اسالك من دخلت المنتدى لاتردني وجاوبني تكفى

انا ناوي اطلع امريكااااا بس مو الحين يبي لي كم شهرررررر

طبعا اكيد ما راح يشملني القرار لاني اتوقع بجي بعد ما يلحقونهم

بعد ما يلحقوونهم ايش بيكون وضعي لو جييييت هل بتقتصر على 3 شهور لغه و80 بالميه وكذاااا

ولا بيقولون لي 30 ساااااااعه والشروط الصعبه هذي

الله يخليك اي تعرفه جاوبني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.