الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رجاء جميع الطلاب .. كلمه توجها للوالد ابو متعب .. وكلمة توجها لطالب ...

رجاء جميع الطلاب .. كلمه توجها للوالد ابو متعب .. وكلمة توجها لطالب ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلعة رعوم
    قلعة رعوم

مبتعث فعال Active Member

قلعة رعوم كندا

قلعة رعوم , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى كندا , تخصصى أداره اعمال , بجامعة كاب بريتون
    • كاب بريتون
    • أداره اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, ":"
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

May 20th, 2010, 05:01 AM

اول شي : الحمدلله رب العالمين .

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووك

للجميع

اخواني ابي كل طالب يكتب كلمه للوالد الملك عبدالله ( ابو متعب )

وكلمه توجها لطالب ...

بيض الله وجهك يبو متعب وان شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع وان شاء الله نرجع للوطن نحمل الشهادات العليا

ماقدر اوصف شعوري ..

كلمه لطالب : اخوي الطالب نتمنى ان تكون عند حسن الظن فيك وهاذي نعمه من رب العالمين ولاتترك صلاتك والاستغفار كل يوم واعمل لدنياك كأنك تعيش للابد واعمل لاخرتك كانك ستموت غدا ...

اعذروني ماقدرت اوصف ولا اكتب زين والحمدلله على كل شي ..
  2. ما اقول الا جعل عمر ابو متعب طويل افرحنا وافرح اهلينا الله يمد بعمره يارررررررررررررررررررررررررررررررررب
    عمر جده خلاص بطلت تبيع كلوتك ترى لقيتلك شرائي ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تقبل مروري
    7 "
  3. الحمدالله والشكر يارب العالمين
    يارب لك الحمد حمدا كثيرا

الله يديك العافيه يا ابو متعب ويطول بعمرك ويخليك ذخر لنا ويديك الصحه والعافيه

شكرا ابو متعب شكرا ابو متعب شكرا ابو متعب

شكرا العنقري شكرا الوزاره شكرا الملحقيه شكر الجميع الموظفين اللي لهم دخل واللي مالهم دخل

يارب اجعلني والجميع نستحقها واجعلنا متمسكين بصلاتنا وديننا وقوي ايماننا يارب العالمين
    7 "
  4. وانا احب اشارك معكم ولو ان مالي دخل في الموضوع و اشكر ابوي الثاني عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود على عطفه على عياله وعز الله يا ابو متعب ان رايك بيضا ولا تقصر لا من اول ولا من تالي وبصراحة ان حنا يا السعوديين محسودين على هذي البعثات قبل كم يوم كنت في حقل لنادي من الاندية مع ان ما فيه الا انا سعودي الا انهم قالو شوفو السعودية وشلون تبعث عيالها وتحرص عليهم حتى ان الي يتكلم يمزح ويقول ترى الكل يحسدكم على الي انتم فيه
    ما اقول الا جزاك الله خير يا ابو متعب ولا قصرت والله يطول في عمرك على طاعته ويعطيك الصحة والعافية والبطانة الصالحة ان شاء الله ويخليك ذخر لكل سعودي لانك فخر لي كسعودي اني من ديرت ابو متعب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر جدة
    حاتم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    ياخي كان كلام وقت زعل وخلاص
    يعني بالعقل انتو كمان في احد يبيع كليتو !!
    خير !
    والله ياخي انا مثلك على حسابي الخاص وكنت اقرى كلامك وكنت جداً مكتئب ومنزعج من الكلام الي كنت تكتبه

بس تدري وش اكثر رد عجبني واحد من الاعضاء قال انتبه لا تبيع شي ثاني ههههههههههههههههههه

يعجبني والله
    WHUT?
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.