الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احم احم ..تراني اخدت مكان المستشار التعليمي وجبتلكم الخبر الاكيد ..وين البشاره

احم احم ..تراني اخدت مكان المستشار التعليمي وجبتلكم الخبر الاكيد ..وين البشاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ازهار جده
    ازهار جده

مبتعث جديد New Member

ازهار جده السعودية

ازهار جده , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريوس علم اجتماع , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • بكالوريوس علم اجتماع
    • أنثى
    • امريكا, فيلادلفيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 20th, 2010, 02:35 PM

مرحبا
    مبررررررررررررررررررررررررررررررررررروك لنا جميعا حموت طايره من الفرح يارب لك الحمد والله يخليلنا ملكنا ونرفع راسه بأذن الله ...زبطوا وضعكم معاييا لووووووووووووووووووول شوفوا وايش قلت وايش صار اي شي حلو تفائلوا فيني ....طبعا دحين انا المستشار الجديد (تراني امزح)المهم الله يوفقنا جميعا ودعواتكم ليا بالتوفيق والله يتمم فرحتنا ياااااااااااااااارب ...
  2. السلام عليكم

قصدها يا شباب انها مبسوطة المسكينة وتبي تعبر عن شعورها الله يوفقها ويوفق كل دارس على حسابه الخاص وان يعمر قلوبهم بالفرحة هذا نتاج الاصرار على تحقيق الطموح والتوكل على رب العالمين
    يعني اي واحد توكل على الله وجا على حسابه الخاص شوف كيف الله فرجها علية. فا الشاهد من كلامي انه اذا عزمت على امر فتوكل على من لا تنام عينة وهو راح يسهل امورك (من توكل على الله كفاه)

أحسن من اللي يحطم من كم شهر اللي يقول لازم النسبة فوق الثمانين واللي يقول لا احد يجي ويورط نفسة زي المستشار والبقية الباقية من شلتة, يعني من تخويفكم للناس هذا كم واحد مسكين هووون وكنسل يجي من توجيهاتكم الباطلة وفاته يمكن الكرم اللي صدر من الملك عبد الله الله يطول بعمرة, حسبي عليكم بس, انا والله مالي دخل بالموضوع لكن ابي اطلع شي بنفسي

اي واحد يبي يدرس حتى لو يقولون صراحة انه ما فيه الحاق تعال ادرس وتوكل على الله, اللي صار هذا درس لكل من عزم على مواصلة الدراسة وتحقيق الطموح.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازهار جده
    ياسيدي انا يوم التلاتاء نزلت موضوع انه ان شاء الله اليومين الجايه حيصير خبر حلو وحننضم ان شاء الله واليوم التاني جا القراااااااار...فهمتوااا
    انا من الناس الاشافوا الموضوع وبصراحه من جد كلامك كان محله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد ناصر
    السلام عليكم

قصدها يا شباب انها مبسوطة المسكينة وتبي تعبر عن شعورها الله يوفقها ويوفق كل دارس على حسابه الخاص وان يعمر قلوبهم بالفرحة هذا نتاج الاصرار على تحقيق الطموح والتوكل على رب العالمين
    يعني اي واحد توكل على الله وجا على حسابه الخاص شوف كيف الله فرجها علية. فا الشاهد من كلامي انه اذا عزمت على امر فتوكل على من لا تنام عينة وهو راح يسهل امورك (من توكل على الله كفاه)

أحسن من اللي يحطم من كم شهر اللي يقول لازم النسبة فوق الثمانين واللي يقول لا احد يجي ويورط نفسة زي المستشار والبقية الباقية من شلتة, يعني من تخويفكم للناس هذا كم واحد مسكين هووون وكنسل يجي من توجيهاتكم الباطلة وفاته يمكن الكرم اللي صدر من الملك عبد الله الله يطول بعمرة, حسبي عليكم بس, انا والله مالي دخل بالموضوع لكن ابي اطلع شي بنفسي

اي واحد يبي يدرس حتى لو يقولون صراحة انه ما فيه الحاق تعال ادرس وتوكل على الله, اللي صار هذا درس لكل من عزم على مواصلة الدراسة وتحقيق الطموح.
    طلعت الي في صدرك ؟ ارتحت؟
    الله يعيطي كل واحد على قد نيته ، زين ، و يعلم الله انني ما كنت نيتي انني احطم معنوياتكم و انما انقل لكم ما يدور في اروقة الوزارة من اخبار و معلومات و الطالب حر في اتخاذ ما يراه مناسب ، و الله الموفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    طلعت الي في صدرك ؟ ارتحت؟
    الله يعيطي كل واحد على قد نيته ، زين ، و يعلم الله انني ما كنت نيتي انني احطم معنوياتكم و انما انقل لكم ما يدور في اروقة الوزارة من اخبار و معلومات و الطالب حر في اتخاذ ما يراه مناسب ، و الله الموفق
    المستشار . صراحه انا ما اعرفك لكن مثل هاذي الناس المفروض ما ترد عليه من الأساس
    انت كفيت ووفيت ويعلم الله اني استفد منك ومن المعلومات والكل يمدح فيك
    وأجرك محفوظ عند رب العالمين .. زي هذا توه متخرج من الثانويه وعقله صغير للأسف
    فالله يرضى عليك لا ترد عليه نهائي لا هو ولا شاكلته . واتمنى ان ما يأثر عليك اي شي من هذه الردود
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازهار جده
    ياسيدي انا يوم التلاتاء نزلت موضوع انه ان شاء الله اليومين الجايه حيصير خبر حلو وحننضم ان شاء الله واليوم التاني جا القراااااااار...فهمتوااا

تذكرت سوق الاسهم وبيشة وصافولا

ما قلتلكم راح يرتفع وانا وانا وانا ههههههههههههههههههههههههه

على العموم مبروك للجميع والله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  7. الحمدلله على كل حال مع اني ما بعد اروح ولكن هذه المكرمة دفعتني للتقدم والذهاب

ولكن فرحت لجميع الدارسين على حسابهم .. عشت معاهم أيام القلق وانكسار الأمل ..

يارب يعطيك مليكنا الصحة والعافية ويبارك في أهله وماله وذريته ويحفظ بلادنا من كل شر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.