الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غداً بعد صلاة الجمعة التجمع عند السفارة بلندن للطلاب الدارسين على حسابهم الخاص

غداً بعد صلاة الجمعة التجمع عند السفارة بلندن للطلاب الدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ho0oney
    ho0oney

مبتعث مجتهد Senior Member

ho0oney المملكة المتحدة

ho0oney , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Electronic Engineering , بجامعة I don't know
    • I don't know
    • Electronic Engineering
    • أنثى
    • Uk, Yorkshire
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

May 20th, 2010, 11:51 PM

السلام عليكم

اخواني أخواتي المظلومين غداً بعد صلاة الجمعة الاخوان والأخوات لديهم ترتيب ومحاولة للقاء السفير في السفارة السعودية في لندن

نتمنى منكم التعاون والحضور لنوصل صوتنا للملك

أتمنى منكم المتابعة في هذا الموضوع

تجمع عاجل الدارسين على حسابهم الخاص - ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا

لاتخذلونا وقت الشدة كلنا نحتاج نروح ونحصل على مكرمة ملكية

وفقكم الله
  2. ياربي يوفقكم ان شاء الله انا عندي اقتراح ممكن ترفعو خطاب للسفير ويكون موقع باسماء اربعه او خمسه طلاب ويكتب تحته بالنيابه عن اجميع لطلاب الدارسين على حسابهم في بريطانيا وبكذا تحلو مشكله التنسيق وانو ماحصلتو اسماء لان بعض الشباب الحين في اختبارات وبعضهم مو مسجلين اصلا في المنتديات ولا يدرون
    7 "
  3. كفوووووووووووو والله كفوووو
    بس نبي عدد كبيرر مرة ليه مايكوون الاثنين عشان نجمع طلااب ان عندي اختباار بكرة
    الاثنين نكون جمعنااا طلاااب كثير واذا بتروحوون بكررة ابدعي واستغفرررر لعلى الله يووفقنى
    متـــــــــــابع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فصول الطفشان
    ياربي يوفقكم ان شاء الله انا عندي اقتراح ممكن ترفعو خطاب للسفير ويكون موقع باسماء اربعه او خمسه طلاب ويكتب تحته بالنيابه عن اجميع لطلاب الدارسين على حسابهم في بريطانيا وبكذا تحلو مشكله التنسيق وانو ماحصلتو اسماء لان بعض الشباب الحين في اختبارات وبعضهم مو مسجلين اصلا في المنتديات ولا يدرون
    مانبي تخطيط وتنسيق وربي التنسيق والتخطيط يضيع خلها خبط لززق وربي احس انها افضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.