الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كل ما اظوي شمعه في دربي طفت ..!!

مساعدة كل ما اظوي شمعه في دربي طفت ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المسافر رااح
    المسافر رااح

مبتعث مستجد Freshman Member

المسافر رااح السعودية

المسافر رااح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى K , بجامعة KK
    • KK
    • K
    • ذكر
    • KKK, LL
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 21st, 2010, 05:22 AM

تمت ولله الحمد مشكورين
  2. أخوي الضمان مسالته سهله ان شاء الله
    1- جيب شهاده بنكية توضح تواجد مبلغ وقدره للاسف ماذكر كم المبلغ بس اتوقع 50 الف وارفقها
    2- لو الولد يشنغل ورابته حلو ممكن يضف خطاب تعريف بالراتب حقه ويكتب ورقه انه بتعهد بمصاريفك وهذه اضافه الى الشهادة البنكبه , ترى موب لازم تكون الشهاده البنكيه باسمك ممكن تكون باسم احد من اقاربك وعنده هذا المبلغ ويكتب ورقه انه يتعهد بكافه مصاريف الدراسه والمعيشه انا اعرف كثير ناس جوا بذي الطريقه ترى المساله سهله الله يسهل دربك

هذه المعلومات اللي عندي والله اعلم
    7 "
  3. ياشباب الرجال يقصد قبول جامعه ومعهد معتمد انتو اللحين تتكلمون عن الفيزا كشف حساب ووو الخ متطلبات الفيزه ؟

واخوي المسافر حتي انت سؤالك غريب اللي اعرفه الجامعات ماتطلب ضمان مالي ؟

اذا انت قصدك الفيزه ؟

بس اشوفك كاتب قبول جامعه ومعهد ؟

ترى ماتطلب ضمان مالي ؟
    غريبه

على العموم انا في كندا وارسل مكتب يجيب لي قبول ولا طلب مني نهائي ضمان مالي ؟

بس مشكلته مايرد وتركته ..

اللحين مرسل رساله معانا واحد يجيب قبولات هنا واذا رد على رسالتي عطيتك ويش راح يقول اشوف هم يطلبون ضمان مالي !! معا اني اول مره اسمع فيها
    7 "
  4. حتى للجامعات ممكن توضح شهاده بنكيه توضح تكاليف دراستك للفصل الواحد او للسنه كاملة هذه القيمة ممكن تاحذها من نفس موقع الجامعه مع ملاحظة ان التكلفه الدراسيه للطلبه العالميين هي ثلاثه اضعاف الطلبه الكنديين .. هذه المعلومات اللي عندي والله أعلم

اتمنى اكون افدك والله يسهل امووورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.