الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداااااااء للاخ احمد العياف الله يجزاه الجنه

نداااااااء للاخ احمد العياف الله يجزاه الجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Pigeons
    Pigeons

مبتعث جديد New Member

Pigeons أستراليا

Pigeons , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Information Technology , بجامعة uts
    • uts
    • Information Technology
    • أنثى
    • Sydney, ;'\Sydney
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 21st, 2010, 07:32 AM

الله يجزاك الجنه اخ احمد بس عندي استفسار اناادرس على حسابي الخاص وزوجي مبتعث من عمله شركه ولكن لايتبع للملحقيه وانا مرافقه وفيزتي فيزة مرافق وادرس على حسابي وعندي قبول جامعي واوراقي كلها مكتمله ماينقصها الا تغيير الفيزه وارسلت ملفي للملحقيه قبل اربع ايام ايش تتوقع وضعي هل انا من المنظمين للبعثه ان شاء الله

واستفسار عن التخصص لابد ان يكون من الموصى بها....
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,
    لو كان لديك ملف مسبق لدى الملحقية لكانت الأمور مطمئنه بالنسبه لوضعك الحالي إنتظري فتح الملف وأعتقد وحسب علمي بأن الملف يُفتح لأي طال دارس على حسابه الخاص بغض النظر عن وضع قدومه للدراسه, وفتح الملف يستغرق إسبوع غالباً بمجرد أن يرسلو لك رقم الملف إن شاء الله وتكوني قد زودتيهم بكافة الأوراق التي لديك من قبولات وموعد دخول البلد سوف تكون الامور تتجه في الأتجاه السليم بإذن الله.

دعواتك إلى العلي القدير بأن يفرج كربتك ويجعلك من المشمولين بهذا القرار,,,

وثقي ثقه تامه لو أن لك نصيب من هذا القرار سوف تحصلين عليه من عند رب السموات والأرض.

دعواتي لكي بالتوفيق...
    7 "
  3. والله كلامك عين الصواب لكن أنا لم أذكر هذا الشيء بحكم أنها سوف تسمعه من الملحق نفسه وسوف يكون مطلعين على النواقص أي انه في حال تم مراسلة الملحق سوف يكون على علم بهذا النقص ويطلب بتحويل الفيزا ومن ثم الألحاق طبعاً حسب قبول أو رفض الملحقية لهذه الحاله من الأساس.
    7 "
  4. يا المستشار الله يوفقك
    أنا كل شئ جاهز ما بقى إلا فيزا طالب فقط وأنا أنتظرها من إدارة الهجرة
    هل أستطيع إرسال فيزا السائح الي انتهت من الأساس بس عندي وثائق تثبت إني أدرس وتوها مطبوعة من يومين بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.