الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافقين الدارسين على حسابهم الخاص .... !!! عمرها صارت

المرافقين الدارسين على حسابهم الخاص .... !!! عمرها صارت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bE Bo
    bE Bo

خبير بمدينة ملبورن

bE Bo أستراليا

bE Bo , ذكر. خبير بمدينة ملبورن. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى إدارة نظم معلومات , بجامعة لاتروب
    • لاتروب
    • إدارة نظم معلومات
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

May 21st, 2010, 06:52 PM

عزيزي المستشار ارجوا منك الرد اذا تكرمة .....

في مشكله تخص المرافقين .... و المكرمة الملكية

المرافق الي باقي باللغه الملحقيه بتدفع له الرسوم و بيدرس و بعد ما يجيب قبول مباشر بيضمونه للبعثه هذا شي مفهوم و واضح

لكن المشكله في مرافقين رفضتهم الوزاره للاسباب او اخرى و بدات دراستهم و دفعوا على حسابهم عشان لا يفوت الوقت و الدراسه وهم كثيرين هنا بالمنتدى و انا واحد منهم ....

هل الوزاره او اللجنة او الملحقيه تعاملهم على اساس انهم مرافقين ام على اساس انهم دارسين على حسابهم الخاص؟؟؟

بالنسبه لي كمرافق الوزاره رفضت تضمني للبعثه لانه المده المتبقيه للمبتعث الاساسي غير كافيه ... فضطرية اني ابداء على حسابي الخاص والحمد لله انهيت الفصل الدراسي الاول ....

الملحقيه يعاملوني على اساس اني مرافق ولا لهم علاقه انا درسة على حسابي ولا على حساب الوزاره ...؟

طيب الان وش السواه مع الوزاره او الملحقيه بالنقطه هذي .... لاننا معلقين لحنا في السماء و لا احنا بالارض

ياليت تتكرم وترد علينا بالنقطه هذي عشان نعرف نتفاهم مع الملحقيه او الوزاره
  2. انا اقترح انكم تتفاهمون مع الملحقية على حل جذري طالما ان الوزارة رفضت الحاقكم كمرافق نظرا لان المدة المتبقية للمبتعث الاساسي غير كافية لدراستكم و هو ان تطلب من الملحق اقفال ملفك كمرافق و اخذ اخلاء طرف من الملحقية و ايقاف صرف المكافاة التي تصرف للمرافق و فتح ملف جديد كطالب دارس على حسابه الخاص و ارساله للوزارة ، هذا برأي الحل الوحيد لوضعكم، اذا الملحق رفض اشرحوا له وضعكم و انه مافي حل الا هذا و سبق ان عملها طلاب مرافقين من قبل
    7 "
  3. طيب يالمستشار
    طيب لو قفلنا وارسلنا اوراقنا للرياض هل نعامل تبع المكرمة
    لان تاريخ وصولنا كان قبل صدور المكرمة

فاخاف اقفلة تجي الوزارة تقول لا ماتضمكم المكرمة
    نصير لا حصلنا هذا ولا هذا

وش الحل
    7 "
  4. اخوي انتم اولى و احق من غيريكم و انت اصلا في بلد الدراسة قبل صدور المكرمة
    اعيد و اقول الحل بيد الملحق ، و بعدين الدكتور عبدالله الموسى وكيل الوزارة لشئون البعثات موجود حاليا مع معالي الوزير في زيارة الى استراليا و نيوزلندا ، اطرح هذا الطلب على الوزير او الوكيل
    7 "
  5. السلام عليكم جميعا

انا تقريبا نفس وضعك أخوي

أنا وصلت لإستراليا مع زوجتي يوم الخميس 20- 6 -2010
    كمرافق لما سمعت بالمكرمة ما أرسلت أوراقي للملحقية ... لأنهم يقولون المكرمة ما تشمل المرافقين

انا ألحين محتار مدري أرسل أوراقي ولا لأ!!!!

طيب أخوي بيبو ما ودك نكتب خطاب ونرسله للملحقية مدام إن الوزير موجود عندنا خاصة إنه بيكون في ملبورن يوم الثلاثاء؟؟
    7 "
  6. انا نفس وضعكم زوجي متدرب تابع لوزارة الداخليه ولافي راتب لي ولا دراسه ولااي شي المهم لما كنت اقول لهم انا مرافقه ابغى اختم اوراق وخلافه كنت دائما اواجه بالرفض بحجة انه زوجي متدرب واني مرافقه فقط في الاسم
    المهم الان بعد مااكتملت اوراقي واخوي هنا مرافقي في كندا لما جيت افتح ملف دارس على حسابه الخاص قالوا لي انتي مرافقه ههههههههههههههههه سبحان الله الان صرت مرافقه المهم ان شاء الله باحذف اسمي من السيستم وافتح ملف دارس على حسابه الخاص
    فاي احد مرافق مثل وضعنا اعتقد يحق له الانضمام بس يحذف اسمه من السيستم اول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.