الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللى جاه خبر من الملحقيه او الوزاره بإسمه بعد المكرمه يدخل هنا

اللى جاه خبر من الملحقيه او الوزاره بإسمه بعد المكرمه يدخل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علا2009
    علا2009

مبتعث مستجد Freshman Member

علا2009 الولايات المتحدة الأمريكية

علا2009 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم انجليزي ودبلوم حاسب الى , بجامعة بوستن
    • بوستن
    • دبلوم انجليزي ودبلوم حاسب الى
    • أنثى
    • معهد لغه, السعوديه
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

May 22nd, 2010, 09:29 AM

السلام عليكم

انا من ضمن الطالبات على حسابهم الخاص والحمدلله والشكر لله ثم لملكنا الله يطول عمرو
    اشكرو من كل قلبي وبإسم كل طالب بيعاني زينا في المصاريف والمكافحه عشان يدرس ويتعلم
    انا حبيت اسأل الطلاب اللى زي حالتي .. هل جاكم شي من يوم الأربعاء لليوم .. اقصد من يوم ماسمعنا الخبر
    انا الى الان مابغى افرح إلي ان يجيني الخبر بإسمي وامسك الضمان المالي بيدي واكون مبتعثه رسمي

اي احد جاه شي على الايميل او التلفون من الملحقيه بواشنطن او الوزاره بالرياض يبلغنا عشان نعرف .. والله يوفق الجميع ويخترلنا كلنا الخير
    وان شاء الكل يرتاح واللى فات يكون قصه حلوه وتجربه من تجارب الحياة
    واخيرا .. الحمدلله على كل حال من جد تعبنا ونلنا .. والشكر لك ياملكنا والله يطولنا في عمرك وان شاء الله كلنا نكون واجهه تشرف بلدنا

2. انا رحت لهم الملحقية يوم الخميس عشان استفسر بالنسبة لموضوع المكرمة الملكية, المبنى كان مزحوم والموظفين مشغولين ولا أحد فيهم طايق اي سؤال. الزبدة خرجونا وقالولنا روحو بيوتكم وحنا نبلغكم. سألت واحد عن الفترة قلي من ثلاثة اسابيع الى شهر والله اعلم.
    7 "
  3. ما وصلني اي شي علي ايميلي بس انا اتصلت علي الملحقية وقالوا من 3 اسابيع الي اكثر شوي حتي يرفعوا الملفات
    احس ودنا من جد نفرح بس لسه مو قادرين. لكن ستل الف ميروك لنا جميعا
    و شكرا لابونا وملكنا الغالي اللي حس فينا و في مشاكلنا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني وأخواتي الموضوع نسبة وتناسب
    لاحظوا كم عدد الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص
    ولاحظوا عدد موظفين الملحقية
    ومطلوب منهم ضم جميع الطلاب ورفع اوراقهم وترتيب جميع الامور المالية وانهاء كافة إجراءاتهم
    يعني مستحيل يخلصون الأمر بيوم وليلة
    يعني اقل شي يبيلهم شهر عشان يكون كل شيء على بينة
    وقتها راح يتصلون بالجميع عن طريق البريد او الهاتف
    واظن الهاتف صعبة
    بيكون لهم تبليغ جماعي
    والدور يجي على الطلاب وقتها يراجعون ويتاكدون من اسمائهم
    يعني بالعربي
    الموضوع يبي له صبر شهر تقريبا
    بعدها اسأل وتحرى عن الأمر
    بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  5. ان شاء مايتأخرو لانو الجامعه بدأت تسألني وتلح على الضمان المالي لانو قبولي في fall2010
    الله يساعدهم عشان لايتأخرو علينا
    الانتظار مره صعب .. برغم اني استنيت 8 شهور بس الشهر دا راح يكون اتقل شهر عليا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.