الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب بريطانيا ...........لاتفعلو هذا

طلاب بريطانيا ...........لاتفعلو هذا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نونو2008
    نونو2008

مبتعث مجتهد Senior Member

نونو2008 المملكة المتحدة

نونو2008 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماستر , بجامعة كاردف
    • كاردف
    • ماستر
    • أنثى
    • بريطانيا, كاردف
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2008
    المزيدl

May 22nd, 2010, 07:58 PM

لاحول ولاقوة الا باللة

بعد رد وزارة التعليم العالي بعذر التكدس تم التخطيط من بعضض الطلاب والطالبات الى عمل احتجاج امام الملحقية
    في يوم الاثنين والى الان تم اجتماع 200 طالب وطالبة بحضور اعلامي بريطاني
    وكوني طالبة في بريطانيا قد وصلني هذا الخبررر
    فانصحيتي ياخواني اخواتي
    هذة ليست الطريقة للمطالبة بحقناااااا
    هذة طريقة تشوة صورت بلدنااااااااااااااااااااااا
    تجمع عدد كبير من الطلاب ليس الحل فارجو الرجوع عن هذة الفكرة
    وشكرا
  2. بالعكس انا ارى ان هذة الطريقة هي الوحيدة للمطالبة بحقوقكم
    عشان يعرفون كيف يسفهون طلاب بريطانيا فقط

يااختي فية طلاب محتاجين للمبالغ المادية
    اذا انتي مو محتاجة مرة
    اكيد في غيرك باع اللي وراة واللي قدامة عشان الابتعاث
    غير اللي كلفوا اهلهم فوق طاقتهم عشان يدرسون
    ولية طلاب بريطانيا مو سعوديين مو عيال بلدنا
    الله يعين
    7 "
  3. والله ماني خايف الا تجي على راس الطلاب اللي راح يكون في هذه المظاهرات

وبدل ما يلتحقوا بالبعثه يروحو على السجن

عن طريق اسمائهم اللي راح ياخذها لما يسلموا المعاريض وراح يسحبوهم واحد واحد على السعوديه ويعضوهم بعثه داخليه على جامعة السجن

أنا افضل إنكم تقدموا خطاب ومعروض للملك مباشره عن طريق البرقيه

والله يوفقكم
    7 "
  4. الله واكبر مظاهره يعني؟؟
    كان المملكه خذت حقهم وهي الله يجزاها خير تعطينا رواتب عشان ندرس..
    انا اقول ماهي طريقه ممتازه المظاهره..
    لو تجمعوا ودخلوا على الملحقية بخطاب كان تكون طريقه مهذبه..عذر الملحقية التكدس اللي يدري عن هالشي يروح امريكا وهذا صرح فيه الوزير الله يطول عمره قبل مايجي امر خادم الحرمين الشريفين حفظه الله
    7 "
  5. التجمعا السلمي وصلكم للدخول عند مكتب السفير , وهذا كان صحيح وبطريقة حضارية ولذلك تم تقبل المبدأ , لكن ان تعمل مظاهرة وتجمهر قدام السفارة هذا خطأ كبير

اخواني انا لي سنتين بأخطط للسفر وكانت اول خططي اروح بريطانيا لكن كان واضح من خلال السنتين الماضية ان الوزارة تقول لا تروحو بريطانيا وحذرو من الموضوع أكثر من مرة وانا من الاشخاص الي هونت عن بريطانيا وحاليا بنتظر سفري لأمريكا على امل اتحول هناك , أعتقد الوزارة كانت واضحة لاني انا شخصيا أتأثرت قرارتي وحولت وجهتي من بريطانيا وقلت استراليا , وطلع استراليا ونيوزلاندا عليهم نفس الكلام من الوزارة انه في القريب مو الان , فهونت برضو من استراليا وقلت مالك الا امريكا او كندا.

اذا انا غيرت وجهتي فالكثير غير وجهته لنفس الاسباب وفعلا الوزارة قالت هذا الكلام , فأعتقد الي صار قبل وخولكم للسفير كفاية , الان لازم نواجه الواقع وحاولو تحولو على اي دولة ثانيه.

هذا رأيي والله اني اتمنييت من قلبي انكم تتحولو ولكن الرد واضح وصريح وكان صحيح لاني شخصيا انتبهت من تحذيراتهم وحولت اتجاهاتي , المظلوم هو الشخص الي راح هناك قبل لا تحذر الوزارة من هذا الموضوع
    7 "
  6. المظاهرات السلمية أفضل طريقة لأيصال الغضب بطريقة سلمية

ومن يقول انها طريقة غير لائقة او تعكس صورة سيئة

أنظر الى الدول المتقدمة كلها تستخدم المظاهرات للتعبير ليش لما جت علينا صارت تخلف وصارت عمل سيئ

ليش عدم الثقة بتصرفاتكم اذا فعلوه الناس اوك وتقدم وتحظر

واذا سويناه احنا قلتوا تخلف ورجعيه و..و..الخ

وإذا على البرقيات أنا اعرف طلاب هناك ارسلوا اكثر من مره لكن للاسف البرقيات لاتصل الى الملك وهذا الواضح والله اعلم

والي يقول خطاب للملحقيه او ادخلوا الى الملحقية وقابلوا الملحق

بيقول لهم هذي مكرمة وماشملتكم انا ايش بيدي اسوي كلموا الملك يسوي مكرمة جديده لكم

والسفير ممكن يهدي الوضع وقتها لانه تفاجأ لكن الله يستر في المره القادمة اكيد اذا حصلت المظاهرة انهم اخذين استعدادهم

بتسجيل الطلاب واعادتهم للسعودية لانهم ماتعودوا على المظاهرات

خلاصة القول: يا من تطالب بإيقاف المظاهرات اعطهم الحل او دعهم يفعلوا مايرونه مناسب (الي ايده في الماء مو مثل الي ايده في النار)

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.