الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى المستشار

الى المستشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياذلولي دفعتك بالسعه
    ياذلولي دفعتك بالسعه

مبتعث مستجد Freshman Member

ياذلولي دفعتك بالسعه الولايات المتحدة الأمريكية

ياذلولي دفعتك بالسعه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تفكر وتدبر , بجامعة الدنيا
    • الدنيا
    • تفكر وتدبر
    • ذكر
    • مدينة الامل, ولاية الحب
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 23rd, 2010, 10:48 AM

السلام عليكم
    اتمنى منك تفيدني لان سفرتي الاسبوع القادم هل سيتم الحاقي بالمكرمه انا اطلعت على كل الكلام اللي ذكرته وشرحته

بس اعرف ناس في امريكا للحين مافتحو ملفات اصلن هل راح تشملنى المكرمه ولو سافرت هالاسبوع هل اقدر الحق

ادري من ناحية النظام لايحق لي بس من باب الرحمه والتساهل خصوصن انو بوصل بعد اسبوع من المكرمه

بحكم اتصالك بالملحقيه ومعرفتك بالاخبار اول باول هل سيتم التساهل معي ام انه ساعامل كنكره وتوضع ملفات مابعد المكرمه لا ختراع قرارات جديده الله اعلم وش راح ينزلون قرارات

ياليت تفيدني
  2. بس اعرف ناس في امريكا للحين مافتحو ملفات اصلن

بس حبيت اقول لك بالكلمه هاذي اللي قلتها يعني تقصد حالي حالهم مابعد فتحو ملف ويمكن الحق (انا ماعرف الجواب بالنسبه هل بيلحقونك بالمكرمه ) بس حبيت اعلق على هالكلمه عشان يكون عندك خلفيه ومنها ارفع موضوع

اللي مابعد فتح ملف راح يساعده ختم الدخول وراح يكون تاريخ دخوله قبل المكرمه والله يوفقك وان شاء الله تنظم للبعثه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.