الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امر الاركاااااااب ياشباب ضروري تكفون

امر الاركاااااااب ياشباب ضروري تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضايع 999
    ضايع 999

مبتعث مجتهد Senior Member

ضايع 999 الولايات المتحدة الأمريكية

ضايع 999 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب.. , بجامعة ايرزونا
    • ايرزونا
    • حاسب..
    • ذكر
    • ايرزونا, ايرزونا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 24th, 2010, 09:06 AM

السلام عليكم

صباح اخير

ياشباب انا ابي امر الاركاب انشاء الله بعد ما تكتمل اوراقي الان حاب اسالكم هل في فرصة الايام الجايه اني اطلع امر الاركاب وهل راح يتساعد معي العطيه وياليت الي عنده خبره يفيدني الله يسعده انشاء الله وعفوا اذا كان الموضوع في غير محله
  2. والله يالغلا وانا بحط سؤال ياريت من له خبره يجاوب سؤالك وسؤالي

انا لي بكندا 10 شهور تقريبا
    وبكمل شهرين زود وانوي انزل على رمضان

طبعا حسب ما اعرف ان بعد قرار الابتعاث ب 8 شهور لك حق تاخذ تذكره

لكن هل لو نزلت بعد شهرين راح احصل على اركاب لو انزل السعودية

وكم يحتاج قرار الاركاب
    7 "
  3. هلا وغلا بالشباب اشكر جميع الي ردو علي وياليت من الي جربو اهل الخبر يفيدونا وثانيا انا ساكن في الظهران لكن ماعندي اي مشكلة اني اراجع الرياض وانشبلهم لأني ماعندي اي شي واكرر اهل الخبره والي دخلو عليه وجربو ياليت يفيدوني قبل ما اروحله وشكرا
    7 "
  4. والله انا رحت مرتين

واروراقي كااااملة والكامل الله

وصرفوني احلى تصريفة في المرتين >>> حولوني على البعثات ومن هناك يكون التصريف الاحترافي

حاول يمكن الله يسهلها لك ماتدري >>> على الاقل ضميرك يرتاح وتحس انك سعيت له

وخبرنا وش يصير لك

على فكرة اذا شفته كتب عليها عااااجل للبعثات (تراها تصريفة باحتراااام) حاول تفهمه انهم مايعطون امر اركاب يمكن يحولك على المدير اللي عنده ويسهلها ربك

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الليل
    والله انا رحت مرتين

واروراقي كااااملة والكامل الله

وصرفوني احلى تصريفة في المرتين >>> حولوني على البعثات ومن هناك يكون التصريف الاحترافي

حاول يمكن الله يسهلها لك ماتدري >>> على الاقل ضميرك يرتاح وتحس انك سعيت له

وخبرنا وش يصير لك

على فكرة اذا شفته كتب عليها عااااجل للبعثات (تراها تصريفة باحتراااام) حاول تفهمه انهم مايعطون امر اركاب يمكن يحولك على المدير اللي عنده ويسهلها ربك

تمنياتي لك بالتوفيق
    اشكرك على ردك اخي الكريم لكن ياليت توضح لي بعض النقاط

اولا اخوي كيف استطيع اقوله باني اذا حولتني الابتعاث ماراح تفيدني بشي اخاف يقولي وش دراك انت لم تاتني من قبل (هل اقدر اقوله اني سبق وان جيتك وانا ما جيته )

ثانيا لنفترض اول مره حولني على البعثات هل اقدر اجيه من بكره واطالبه بامر الاركاب كاني اول مره اجيه بالاحرى اخي الكريم هل اذا حولني الى البعثات ارتبط بهم ولا عاد اقدر ارجعله من بكره احاول .

وياليت تجاوب واكون شاكر لك اخي عازف الليل بس المفروض انك حاولت اكثر من مرتين لأني الي سمته يعطي امر الاركاب اذا جيته اكثر من 5 متتاليه تقريبا .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah.75
    السلام عليكم ورحمة الله

الكل يقول اوراقي كاملة .... طيب ايش هي الاوراق المطلوبه ؟
    ( اتوقع اهم الاشياء اخي العزيز فيزا + قبول من المعهد والجامعه) وفي ناس تشيل معها خطاب له يعني كلام من عنده + الحجز الى البلد المراد الذهاب اليه وغيرها

وممكن اعرف وين مكان الوزارة لاني بطلع من الدمام

يفيدونا ويفيدونك الشباب انشاء الله
    ويالله ان تعدي امورنا على خير
    7 "
  7. يـ اخوان " الله يجزاكم خير وين مكان وزارة التعليم العالي " انآ بـ الرياض
    وانا طالع على حسابي " وبعدين امر الاركاب <- يعني التذكره تكون على حسابهم ^_^

انا طالعَ على حسابي " ومادري هل فعلا انك تقدر تاخذ تذكره من عندة الوزاره على وتطلع بدون ماتدفع قيمة التذكره ..
    ارجوا الافاده ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.