الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار المكرمه الملكيه وتفسير توقيتها

حوار المكرمه الملكيه وتفسير توقيتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SNAFI
    SNAFI

مبتعث جديد New Member

SNAFI الولايات المتحدة الأمريكية

SNAFI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة جامعة البترول والمعادن
    • جامعة البترول والمعادن
    • Finance
    • ذكر
    • الظهران, الشرقيه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

May 24th, 2010, 03:50 PM

أولا أحب أم أهنئى اخواتي وأخواني الطالبات والطلبه الدارسين على حسابهم الخاص على قرار الالحاق بالبعثه.

ثانيا لابد أن الكل يعلم بأن توجيه خادم الحرمين كان بناءا على توصيات وزارة التعليم العالي. لذالك كنت أتمنى على المسؤلين في الوزاره أن يكون الالحاق من تاريخ القبول الجامعي وليس من تاريخ الوصول لأمريكا. فالكل يعلم بأن من حصل على قبول لابد وأنه عازم على الدراسه فالقيول ومن ثم الحصول على تأشيره يستقرق الكثير من الجهد والوقت للحصول عليها. ولذالك فمن حصل على قبول لم يكون انتهازا أو استغلالا للمكرمه الملكيه وانما كان بنية صادقه في الدراسه. فما هو ذنب من دخل أمريكا مثلا بعد القرار بيوم أو يومين ؟ الم يكون عازما على الدراسه قبل القرار ؟

وهناك نقطه ثانيه بأن توقيت القرار وربطه بدخول بلد الدراسه في حينه وبنهاية العام الدراسي لم يحالفه الحنكه والتوفيق، فمعظم الطلبه على وشك السفر اما للدراسه في فصل الصيف أو الخريف !!!

أرجو وأتمنى من وزارة التعليم العالي التحلي بشىء من المرونه والحكمه باعادة النظر في من يشملهم التوجيه الكريم بأن يكون من تاريخ القبول الجامعي وليس دخول بلد الدراسه. ولابد بأن هناك من المسؤلين في الوزاره من هو حريص على اسعاد أبناءه الطلبه والتخفيف من معاناتهم.

تحياتي وبالتوفيق للجميع ...،
  2. ينصر دينك هذا الكلام اللي على سنع هذا الكلام المنصف والله انك اطلق من العنقري (لا احد يجي يقلي ليش تقول انه افضل من العنقري لانها وجهة نظري ماحد له دخل فيها هالادمي حبيته العنقري ماحبه من يوم كنت طالب بالجامعه وانا ماحبه لا احد يحرجني رجائن) وبعدين اتمنى من الاخوان اللي للحين ماوصلو بلد الدراسه يجتمعون ونسوي قروب ونوضح اننا حصلنى عالقبول قبل المكرمه والوزاره عارفه اجراءت التقديم والفيزاا
    7 "
  3. عين العقل والله تعجبوني وكلامك في الصميم ياليت يشوفو تاريخ القبول من الجامعه وليس التواجد في بلد الدراسه يارب يتحقق الكلام هذا
    لانه فعلا وش عرفنا بالمكرمه جانا القبول قبل المكرمه ونيتنا صافيه يعني بالعربي نبي نكمل الدراسه عشان ننفع الوطن

ياليت المستشار يدخل ويقول لنا وش رايه في الموضوع
    7 "
  4. الأخ الكريم ياذلولي دفعتك بالسعه والأخت الكريمه حنان 22
    أشكركم على التأييد والكلام الطيب. ياأخوان ترى والله ماقلت الا كلام المنطق وما أدري اذا كان المنطق هالأيام عمله نادره أو لا.
    بالنسبه للمسؤلين في الوزاره ترى اعادة النظر والتراجع عن الخطأ فضيله والله انكم ستكسبون عقول وقلوب أبنائكم الطلبه والتوجيه تراه مرن وباماكانكم تفسيره بشكل بشكل مرن كذلك دون التأويلات الضيقه أو التفسير النصي والمعقد.

والله من وراء القصد ويوفق المسؤلين في الوزاره لسعة الصدر والرأي السديد...،
    7 "
  5. ايش رايك ياخوي الوزارة او الملك ينتظر حضرتك انت وجميع الطلاب القادمين .. ولما تجو تكلمو الوزارة و تقولو لهم اصدرو القرار!!!

ياخي ايش هالكلام اللي قاعد تقوله .. في ناس هني بتموت و تنتظر القرار من زمان و انت تقولي المفروض يأخروه!؟

صحيح انكم انانييون .. عشان الالحاق ماشملكم قلتو توقيته مو عدل!!؟
    7 "
  6. بصراحه يا بو معتز (حسستني انك عنز ) مدري ليش وجهة نظر يا خي خاف ريك ما احد داسلك على طرف الحين انت ليش متنرفز وحارق روحك هل اخونا الكريم قال شي غلط قال (يربط الالحاق بتاريخ القبول الجامعي )
    ليش حاااااار روحك وداخل متنرفز حابب اذكرك يا سيد قبل كم يوم تسجد لربك وتتضرع وتبكي وتكفكف دموعك لانك شايل هم الرجعه للبلد بعد ماخلصت فلوسك وقالب علينى السديس على غفله والحين بعد الالحاق جاير تتكلم مع راسك خشمك

والله ان اللي مثلك بيكون على شاكلة المسئولين اللي رائحتهم نتنه واجيفو في البلد انا مابقول الله لايوفقك في دراستك لا بالعكس بقول الله يوفقك انشاء الله وتحقق ماتتمنى بس انشاااء الله مدام هذي ردودك ماتكون يوم من الايام مسئول

من بعد ما تم الحاقه شاف نفسه ترى يا حبيبي النعمه زواله (اوك مبروك الالحاق بس ترى بغمضة عين تلاقي نفسك متعثر دراسين وراجع للبلد لا بعثتي ولا بعثتك )
    7 "
  7. السلام عليكم ياشباب المستقبل

اول شي كلام الاخص فيه من الصحه وفيه من الظلم للبعض مثلي انا .

انا جاي من تاريخ 25 ديسمبر الماضي وعلى حسابي الى اليوم اوكي بس المشكله مامعي قبول جامعي يعني اذا على كلامك مربوط على القبول الجامعي ففيه المئات ترا ماعندهم قبول جامعي ويدرسون لهم اشهر هنا .

يعني انا اقول اذا انت تبي كذا يربط على قبول المعهد تكون اسهل وتنهضم .

وبلاش تكلمون على بعض . ترا كلها بعثه ماجت ديور للسعوديه وطبل على الجدار وحب يدك مقلوبه واحمد ربك على الصحه .

فهد
    7 "
  8. لما كنت بسافر كندا كنا 5 قدمنا بمكتب انا مع قرايبي نبي قبولات بكندا

كلنا جانا قبولات قبل حوالي 10 شهور

والان انا الوحيد بكندا وهم بالسعودية ولا احد فيهم جا كندا

تبي يجيهم ابتعاث !!!

كل واحد وده يفصل القرار على مقاسة

تمنى التوفيق لغيرك والله بيرزقك على قد نيتك
    7 "
  9. مشكوووووووووور يا اخ فهد وكلامك عالعين وعلى الراس بس بما انك انت موجود في امريكا معناته القرار بيشملك حتى لو للحين مابعد درست بالمعهد يعني ماعتقد ان كلام اخوي فيه غلط

اما صدى هجر لوووووووووووووول الكتاب واضح من عنوانه الحين انت خايف ان عيال عمك يلحقونك ويلتحقون بالبعثه لان معهم قبولات ههههههههه معناته انت بنفسك ماتحب الخير لغيرك

تبي تميلح قدام عيال عمك كمبتعث
    بس عناد فيك راح ارسل عيال عمك على حسابي
    7 "
  10. ههههههههههه اجل تبي ترسلهم على حسابك وانا موجود انا واحد وهم 4

لاكن يابو اذا تبي انت المكرمه للي جاو قبول جامعي فيه عالم واجد معهم قبولات بس ماجو هنا اللي هون واللي صار له ظرف يعني تبيه يلحق بالبعثه وهو جالس ببيتهم وفيه غيره سافر وتبهذل انا ماودي اقول تبهذل لاكن يعني فعل السبب مافي مقارنه بينهم .

بس ابقولك لو قالو على اللي عندهم قبول جوك اللي معهم قبول معهد وغيرهم اللي عنده فيزه بس ماعنده قبول جامعي وغيره يقول انا قدمت اوراق على الملحقيه يجيبون لي قبول بس هم تأخرو وش ذنبي بس انا ماني اقول ماعلي منكم لا والله ابيك انت خاصتن تجي هنا عندي ومعك قرار الابتعاث وانت مستانس.

لااله الا الله محمد رسول الله

فهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.