الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب وبنات اللي قبل كمبتعث يحمد الله ويشكره واللي متحطم مثلي فيستغفر الله كثيرا

شباب وبنات اللي قبل كمبتعث يحمد الله ويشكره واللي متحطم مثلي فيستغفر الله كثيرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث متحمس
    مبتعث متحمس

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث متحمس الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث متحمس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • أبها, عسير
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

May 24th, 2010, 08:51 PM

السلام عليكم

انا ادرس بامريكا من اربعه شهور والحمد لله منتظم بالمعهد وعلى احسن ما يكون

المشكله مو هنا

المشكله
    انا ادرس على حسابي ولكن معاي رقم ملف وباقي ماعندي قبول جامعي للماستر على الرغم ان كثير من الطلاب المبتعثين ماعندهم قبول جامعي لكن الله يستر لا ينشبوا لنا

الحمد لله على كل حال

ويااااااااااااارب انهم يرسلون الملف وما يعقدونها

وانا داخل امريكا باي توني تبع المعهد وعلى اني اكمل ماستر وطبعا مختم وهذا يعني انني منتظم والقبول معروف قد يتأخر وقد يأتي عاجلا رغم اني مقدم في عدة جامعات منذ شهر وما جاااء ولا رد

الله كريم
  2. مبتعث متحمس :

حطها براسك اخوي دام القرار نزل وانت تدرس بامريكا تلتحق غصب لو بعد اربع شهور ملتحق ملتحق ويحق لك تروح للملحقيه وتلعن جدفهم اذا ماحولوك حال حال غيرك ويعطونك الوقت الكافي اللين تجيب قبول حتى لو يوصل الامر تنزل الرياض وتغير الوله تجيب قبول انت تشملك المكرمه تشملك مدام القرار نزل وانت منتضم في الدراسه ....
    7 "
  3. أتوقع بالنسبه للدراسات العليا يُلحق فوراً ومن ثم قبل نهاية فترة اللغة يطلب منه إحضار القبول كما هو معمول مع المبتعثين أساساً قبل مجيئهم إلى هنا, إرتاح وريح فانت الأن مبتعث صدقني وإنتظر أيام وترى الفرج بإذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.