الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سبب زيارة الملحق الثقافي الدكتور عبدالله الزهراني لجامعتنا بالبحرين؟؟؟

سبب زيارة الملحق الثقافي الدكتور عبدالله الزهراني لجامعتنا بالبحرين؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنوتة
    بنوتة

مبتعث مجتهد Senior Member

بنوتة البحرين

بنوتة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى إدارة اعمال المصرفية والمالية , بجامعة الجامعة الملكية للبنات
    • الجامعة الملكية للبنات
    • إدارة اعمال المصرفية والمالية
    • أنثى
    • البحرين, عوالي
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 25th, 2010, 12:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبة بالجامعة الملكية للبنات بالبحرين

اليوم الجامعة رسلت مسج على ايميلي

بوجود زيارة للملحق الثقافي السعودي د. عبدالله سالم الزهراني

للجامعة الملكية للبنات بالبحرين

يوم الأثنين 31 - 5 - 2010

وش تتوقعوون سبب الزيارة ..؟؟

مشغــــول بـــالي مو قادرة اصبر لاسبوع الجاي

تحياتي لكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum9/thread183359.html#ixzz0oszw9FsA
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. ياحليلك ياعمر جده مدري احس انك اموووور وصغير مدري مجرد احساس ( ياكثر ما احس )

ماقلتلي بكم سامو كليتك ( تراني شراي ) وياليت تشوفلي واحد يبي يبع مصارينه مسيومه علي ب100 الف

ايه ياقلبي زهراني بس ماهو من بيت الزهراني لا انت قصدك بكلمة بيت تطلق على (بيت كتبخانه وبيت مصلي وبيت فلمبان وبيت ابو معتز ههههههههههههههاي)

لا من قبيلة زهران والنعم فيهم حبايب قلبي الزهارين اكرم ناس عشان كذا ما راح تحصل زهراني عنده عماره لاكن بالمقابل تلاقي .... عنده عماير مع انهم من نفس الفصيله شطحه يا عمر لا تدقق فيهااا مايخصك هالكلام

بنوته لاتشيلين هم انشاء الله امور تبشر بخير توني متصل بمكتب الوزير قالي خلها ترسل رقم الصادر والوارد
    ماعليك لا توسوسين فالك البيرق فالك البيرق

هياا ياعمر شود حيلك بعد ماجاك الفرج وتعال في رمضان هنا اعزمك على كبده وكلاوي في البلد هيا اندور قوم زاكر دروسك
    وحافظ على كليتك واشرب مويا كتيرررررر
    7 "
  3. ^
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ايوا بالزبط قصدي بيت الزهراني زي بيت مصلي ... إلخ
    وبعدين يادي كليتي الفضيحة
    كل الله وخلقو ماكسينها عليا
    والله حتى في المعهد الي انا فيه صرت معروف
    تخيل فين وصلت الفضيحة
    باللهي يرضيك قصمان المعهد عندي يضحكوا عليا وماسكينها عليا كل ما اجي الصباح يقولوا ها لقيت زبون ؟
    ههههههههههههههههههههه
    قلنا لكم كانت ساعة زعل وكتبت الموضوع وفي بالي نية مو كويسه .. هههههه بس الحمد لله ربك كريم وجاه الفرج بدون خطتي المجرمة
    وبعدين انا مخطط اروح امريكا مع اصحابي " اورلندو " نبغى نروح دزني لاااااند
    هيييييييي وأشتري تيشرتات ميكي ماوس < مع نفسك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    معليش يا عيال يا تاخدو على كلامي وربي مهستر وبكره عندي اختبار فاينل
    7 "
  4. بالتوفيق يا عمر والله تستاهل كل خيرر

خلي الناس تعرف طيبت قلوبناااا هذولا الحجازيه اللي انا واحد منهم ماخذين الدنيا ببساطه ومانزعل نحب الفرفشه والفله ونحب ننبسط

ومانشوف انفسنا على احد مثل بعض الناس تعجبني ياعمر وروح فل وانبسط ولاتنسى ترى انا عازمك انشاء الله في البلد في رمضان على كبدة عم احمد بس توصل بالسلامه وجيب معاك القصمان قلهم اهلن بكم في اوتاوا s2
    7 "
  5. انا موافق بس ياريت لو تغير مكان العزومة
    قال كبده وفي البلد !
    هههههههههههههههههههههههههههه
    عارف نفسي إيش ؟
    نفسي بحلاوة طحينيه حقت النخله ولا ببسبوسة مرت عمي < هههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  6. معليش يا اخت بنوته اسفين والله لانى سوينى شغب شويا في مو ضوعك لاكن ماعليك راح اخلي موضوع هذا على طول ساخن عشان ماينزل تحت وما حد يشوفه هههههه بس ممكن سؤال انتي ليش ماحطيتي سؤالك في الدول العربيه اعتقد بيكون افضل

ماطلبت شي ياعمر انت تعال ولك احلى بسبوسه وحلاوه طحينيه بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.