الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب فيه احد انرفض بجلسه 180 بعد قرار المكرمه بحجه الجامعه او التخصص غير معتمد ؟

شباب فيه احد انرفض بجلسه 180 بعد قرار المكرمه بحجه الجامعه او التخصص غير معتمد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jeeo
    jeeo

مبتعث مستجد Freshman Member

jeeo كندا

jeeo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة ماونت
    • ماونت
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوفا سكوشا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 25th, 2010, 04:03 AM

السلام عليكم

شباب انا جامعتي توقفت بعد ما اخذت القبول والملحقيه تقول مايشملني الايقاف بس مدري عن الوزاره وقراراتها

عشان نتأكد اللي انرفض بحجه جامعه غير معتمده او تخصص غير معتمد وملف كامل بالملحقيه يعلمنا تكفون

والله يوفق الجميع
  2. ان شاء الله ما بيرفضون حد بهذا العذر

هذا صاير مع الطلاب بكندا

وحسب ماهو وضح الى الان الوزاره ما بعد تشتغل على ملفات الالحاق حق طلاب كندا

كل اللي الحقوا باول يوم في الجلسة كانوا من طلاب امريكا

حسب ما نتابع بالمنتدى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهىساث
    لحد الحين ما حد انرفض وعدد اللي اعرفهم وانظمو 5 وانا واحد منهم

انا رفيجي جاي قبلي ولحد الحين ما ارسلو ملفه

بس كنت احاول اتصل على الملحقية من 3 ايام ولا حس ولا خبر

الله يستر بس
    الله يستر لايجي الدور علي وانرفض .. المشكله الجمامعات اقل شي 3 ل 4 اسابيع عشان يجيني القبول واحيانآ اكثر
    7 "
  4. انا قبولي من كاب بريتون الجامعه التخصص اداره اعمال وتوقفت الجامعه قبل شهر الظاهر بس انا معاي قبول من قبل لاتتوقف بخمس شهور والله يعين لا ينشبون لنا المشكله ان الجامعات اللي موقفه اول وحده كاتبينها كاب بريتون ^_^ لو انها اللي قبل الاخير ولا تتخبئ كذا ولا كذا شوي المشكله واضحه الاولى ^_^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة رعوم
    انا قبولي من كاب بريتون الجامعه التخصص اداره اعمال وتوقفت الجامعه قبل شهر الظاهر بس انا معاي قبول من قبل لاتتوقف بخمس شهور والله يعين لا ينشبون لنا المشكله ان الجامعات اللي موقفه اول وحده كاتبينها كاب بريتون ^_^ لو انها اللي قبل الاخير ولا تتخبئ كذا ولا كذا شوي المشكله واضحه الاولى ^_^
    والله انا نفس سالفتك

لكن تبي نصيحتي جب قبول من الان من جامعه معترف فيها للاحتياط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة رعوم
    انا قبولي من كاب بريتون الجامعه التخصص اداره اعمال وتوقفت الجامعه قبل شهر الظاهر بس انا معاي قبول من قبل لاتتوقف بخمس شهور والله يعين لا ينشبون لنا المشكله ان الجامعات اللي موقفه اول وحده كاتبينها كاب بريتون ^_^ لو انها اللي قبل الاخير ولا تتخبئ كذا ولا كذا شوي المشكله واضحه الاولى ^_^

ههههه سبحان الله ... نفس الجآمعة ونفس التخصص كمان !!
    < ورآك ورآك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهىساث
    لحد الحين ما حد انرفض وعدد اللي اعرفهم وانظمو 5 وانا واحد منهم

انا رفيجي جاي قبلي ولحد الحين ما ارسلو ملفه

بس كنت احاول اتصل على الملحقية من 3 ايام ولا حس ولا خبر

الله يستر بس
    هو الواضح ان كل اللي ان انقبلو من امريكا توهم مابعد اشتغلو بالدول الثانيه .. هل تعرف احد انضم من كندا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.