الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفشل ملحقيه عرفها التاريخ...

أفشل ملحقيه عرفها التاريخ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أتمنى التوفيق
    أتمنى التوفيق

مبتعث مستجد Freshman Member

أتمنى التوفيق أستراليا

أتمنى التوفيق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ماجستير , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ماجستير
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

May 25th, 2010, 12:30 PM

اعتذر على الطريقه اللي بكتب فيها موضوعي, لكن سبب كتابتي من حرقة الدم اللي فيني

ملحقيه ما تفكر في الطلاب ولا تحاول تساعدهم تتصل عليهم ترسل لهم ايميلات ولا أحد يعبرك غير جهاز الرد الألي اللي يعطيك وجه ويقولك إنهم مو متواجدين ( أنا بتصل في أوقات الدوام الرسميه), طيب فينكم يعني اللي ناقصه أوراق أو عنده إستفسار ما يعرف لا يأخذ لا حق ولا باطل.

طيب ما يبغوا يردو علينا يعني نحن مو قد المقام أو سبب إزعاج لهم ,عسا أهلهم لا ردو يرسلوا لنا رسايل بموعد إرسال الأوراق للوزارة مو صفيف حتى رسالة مباركه ما جاتنا, جات للطلبه المبتعثين واللي المفروض الرسائل تكون لنا مو لهم *

اللي نبغى نعرفه متى الأوراق حقتنا راح تطلع من الأرشيف حق الملحقيه وتسافر للوزارة.

وأتمنى من اللي عنده اي استفسار يخبرنا الله لا يهينه

الملحقيه المقصوده : ملحقية أستراليا
  2. والله ياخوي انا اليوم اتصلت على كل قائمة الموظفين ولا رد الا د سطام العتيبي

مساعد الملحق

يقول الملحقية معفوسة فوق تحت ولا احد فاضي لكم اولا الوزير بكرة راح يفتتح المبنى الجديد

وشغالين في الترتيبات مع العلم انهم عارفين انو الوزير جاي من اكثر من شهر

خيي بدك تنتزر

المستغرب انو ولا تلفون او ايميل يردون عليه

لكن نعذرهم لين ما تنتهي الزيارة ونشوف كلها يومين او ثلاثة

والله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  3. انا معااك في هذي النقطة لانهم لين الحين مارسلوا اي رسالة تبشير لأختي

لكن بحكم اني مبتعثة فتعامل المرشدين الطلابيين سريع ومباشر

يعني اتوقع هذا الاهمال فقط للطلبة الدارسين على حسابهم

وغير كذا بحكم جية الوزير وتغيير الملحق وفوق هذا خبر المكرمه فاتوقعهم منشغلين كثير

الله يصبرنا جميعا
    7 "
  4. هذا مو عذر اللي يخليهم يتجاهلونا

الواحد فينا قاعد على أعصابه وهما ولا على بالهم كل تفكيرهم بالوزير وجيته مع العلم إنهم عارفين جيته من أكثر من شهر بس هذا هو الإهمال بعينه

على اي حال ما أعطاك د سطام اي خبر بخصوص الملفات هل رسلوها ولا لسه مغبره عندهم في الأرشيف

ومشكور على مرورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إن شالله أبتعث
    انا معااك في هذي النقطة لانهم لين الحين مارسلوا اي رسالة تبشير لأختي

لكن بحكم اني مبتعثة فتعامل المرشدين الطلابيين سريع ومباشر

يعني اتوقع هذا الاهمال فقط للطلبة الدارسين على حسابهم

وغير كذا بحكم جية الوزير وتغيير الملحق وفوق هذا خبر المكرمه فاتوقعهم منشغلين كثير

الله يصبرنا جميعا

أنا اللي ذابحني مو مقسمين وظائفهم يعني مو كل واحد وله شغله

المفروض هناك تنسيق فيما بينهم يعني موضوع المكرمه غير عن موضوع زيارة الوزير عن موضوع تغير الملحق كل شغله ولها أصحابها ولا أنا غلطان
    7 "
  6. اخي الكريم ارسل بيان بملفات 53 طالب في تاريخ 2/5 هجري هذا اللي انا فيه ومعظم الاخوان المتواجدين في المنتدى

ولكن البعض وجد اسمه في السستم والبعض زيي مازال الانتظار

ولكن صبرنا شهور ما نصبر اسبوع الله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.