الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عفواً، لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام

عفواً، لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جاري الاتصال
    جاري الاتصال

مبتعث مستجد Freshman Member

جاري الاتصال المملكة المتحدة

جاري الاتصال , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى خريج ثانوي , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • خريج ثانوي
    • ذكر
    • اوهايو, اكرون
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

May 26th, 2010, 01:32 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا : مبروك للطلاب اللي خلصت امرهم بالبعثه وجاتهم رسايل وعسى الله يوفقهم ويفتح عليهم

ثانيا : اللي للحين يقول يلا ننتظر وش السالفه وش صاير يوم اني اسوي بحث ويطلع لي عفواً، لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام

طيب ما قلنا شي ولا هي بمشكله ننتظر طيب اتصل على الملحقيه وابي اسالهم مايردون على وش السالفه ليه طيب ممكن في طلاب اراقهم ناقصه ملقه ضاع ولا يتصلون عليه بعد كم شهر ويقولون له ياا فلان ترا ملفك ضايع ارسل لنا

شغل يقهر الله ياليتهم يعلمونا بس انه يطمنونا مانبي شي والله وراضين ان حنا ننتظر

الحمد لله على كل حال والصبر مفتاح للفرج مالنا الا احنا نصبر والشكوى لله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freedom_900
    هالملحقية جايبة فيني العيد
    جنيت وانا ادق وفقدت الامل
    احس الحين من كثر التعب النفسي صرت اقول في الف لعنة مانبي بعثة

أذكر الله والخير جاي كلنا مثلك وان شاء الله تتيسر اخوي ....
    7 "
  3. وانا نفس الشي ملفي كامل من قبل المكرمه وقالولي انتظري رساله الانظمام
    وجات حكايه المكرمه وبرضو يبقى الحال على ماهو عليه ولايمكن العثور على رقم الهويه المدخل
    وعلى دا الحال سارلي ادرس 8 شهور على حسابي وباقيلي شهرين على دخول الجامعه في اوغسطس ولازم ادفع مصاريف المعهد .. يالله تعبت والله متى الفرج ويتغير التوبك حقك نظام الابتعاث ويكتبلي تم الالحاق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.