الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تنصحوني اجي بريطانيا والا كيف ساعدوني جزاكم الله خير

استفسار تنصحوني اجي بريطانيا والا كيف ساعدوني جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr:hossam
    Dr:hossam

محظور

Dr:hossam المملكة المتحدة

Dr:hossam , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى physiotherapy , بجامعة حاليا BMC
    • حاليا BMC
    • physiotherapy
    • ذكر
    • جده حاليا وقريبا الجنوب البريطاني, الله اعلم
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

May 27th, 2010, 07:05 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من فتره وانا ودي اجي ولكن لعدة ضروف ماقدرت اجي بريطانيا الا الان ولكن خلال الاسبوعين ذي صارت معي كم شي والحمدلله تقدروا تقولوا ان الامور تحسنت وصارت افضل وخصوصا اني سمعت بخبر الحاق الطلبه في 4 دول وماقان به زملائتا الاعزاؤ في بريطانيا من خطاب ولقاء لسعادة السفير وبعض الاخبار التي تجول في الافق ونتمنى ان تكون امطار خير وتكون قريبه على الجميع

انا ان شاء الله وبإذنه جاي خلال اسبوعين ولكن يوجد من الخوف والرهبه القليل في داخلي لكي اكون صريح معكم
    وهذا نتيجة مارأيته على اخواني الدارسين هناك ومافي اي خبر على الالحاق

اتمنى تفيدوني وتنصحوني وماهي افضل الطرق وايش اسوي بالضبط وهل اقدر افتح ملف بدون مايكون عندي قبول جامعي وكل شي

لاتبخلون علي بنصائحكم فيما ما كنتم بحاجتها والان تردون الجميل وكذلك نحن بالمستقبل ان شاء الله

وبإذن الله ان الله راح يثلج صدورنا بأخبار جميله ومفرحه قريبا ونبشر بعض بالالحاق

واللي عند ربنا مو بعيد

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr:hossam
    بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من فتره وانا ودي اجي ولكن لعدة ضروف ماقدرت اجي بريطانيا الا الان ولكن خلال الاسبوعين ذي صارت معي كم شي والحمدلله تقدروا تقولوا ان الامور تحسنت وصارت افضل وخصوصا اني سمعت بخبر الحاق الطلبه في 4 دول وماقان به زملائتا الاعزاؤ في بريطانيا من خطاب ولقاء لسعادة السفير وبعض الاخبار التي تجول في الافق ونتمنى ان تكون امطار خير وتكون قريبه على الجميع

انا ان شاء الله وبإذنه جاي خلال اسبوعين ولكن يوجد من الخوف والرهبه القليل في داخلي لكي اكون صريح معكم
    وهذا نتيجة مارأيته على اخواني الدارسين هناك ومافي اي خبر على الالحاق

اتمنى تفيدوني وتنصحوني وماهي افضل الطرق وايش اسوي بالضبط وهل اقدر افتح ملف بدون مايكون عندي قبول جامعي وكل شي

لاتبخلون علي بنصائحكم فيما ما كنتم بحاجتها والان تردون الجميل وكذلك نحن بالمستقبل ان شاء الله

وبإذن الله ان الله راح يثلج صدورنا بأخبار جميله ومفرحه قريبا ونبشر بعض بالالحاق

واللي عند ربنا مو بعيد

وشكرا
    هلا اخووي الله يوفقك يااارب وتتسهل اموورك بالنسبه لبريطاانيا الالحااق مغلق ابدا حتى توفي المطلووب

وبريطاانياا غااليه مررررره ومصااريف كثير

بس إذ1 حظك حلو وصااادفت الحااق من الوزااره تكوون انت المستفيد بس ممكن ما يصير هذ1 الامر

بالنسبه للملف ما تقدر تفتح ملف إلا بقبوول جااامعـي

وانا نصيحتي لك انك تروح امريكااا لانها ارخص واسهل الاتحااق من بريطاانياا

والله يوفقك واستخير قبل تسوي اي حااجـه والي لك نصيب فيـه بيجيكـ
    طبعا كل الكلام الي قلته يلتغي إذ1 فيه وااسطـه
    7 "
  3. نصيحتي لك

ولك الخيار

نحن طلاب بريطانيا الدارسين على حسابهم الخاص ذقنا العذاب خلال الفترة الماضيه وما زلنا نعاني وسنطلب ونصبر ونحتسب الى أن يفرجها الله

بريطانيا غاليه جداً ولو استدبرت من أمري ما استقبلت ما أتيت بريطانيا
    وبما أنك ما زلت في السعودية أقول لك
    اذهب لامريكا أضمن وأرخص
    أو ادرس اللغه الى شهر 6او 7- 2010 واحصل على قبول وابدأ مباشره بالدراسة الاكاديميه تكون وفرت كثير

انا جيت بوقت غريب
    قبل الدخول بالجامعات السنه الماضيه ولم استطع الدخول لكوني لم أحصل على المستوى المطلوب رغم أنني كنت أدرسل لغة في ىالسعودية ولكن الدرجة المطلوبه للماستر 6 ونصف

دمت بود
    7 "
  4. الله يوفك الجميع

ان كنت درسة الوضع وانت جازم توكل على الله ولا تحاتي والله راح يفرجها عليك

انتبه يعني لا تتاخر ولا تتردد ادا كنت قد حسمت امرك لان لو جاء قرار في المستقبل بنظمام الدرسين على حسابهم

راح تزعل كثير لانك ما رحت وهدا الشعور انصحك لا تجربه وسئلني انا كانت بداية دراستي في 23 \5 هدا الشهر يعني

كان على الاقل جيت امريكا على تاريخ 20 او حتى يوم المكرمه بس الله ما اراد وغيرت موعد القبول وبعدها جت البعثه

بالرغم من ان في شخص جعل ربي يجعل له في كل خطوة سعاده وحسنه كان يلح علي تعال بس وما عليك من شي وانا ما قدرت اخلص

اموري بالوقت المناسب وراحت علي البعثه وعلى زوجتي

ادا عزمتم على امر توكل على الله ولا تحاتي
    7 "
  5. الله يوفقكم والله نفسيتي اصبحت افضل بعد كلامكم

وربنا مايبخل علينا وربنا يجيب الخير ويفرجها علينا جميعا

اشكركم وجعل الله ماقدمتوه لي في ميزان حسناتكم

اللهم امـــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــ ـــــــــــــــــن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.