الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العمل اثناء الدراسة

العمل اثناء الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majjodi
    majjodi

مبتعث جديد New Member

majjodi الولايات المتحدة الأمريكية

majjodi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزى , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • لغة انجليزى
    • ذكر
    • المدينة المنورة, الغربية
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 27th, 2010, 01:11 PM

مساء الخير عالجميع اعتقد انو الموضوع واضح من العنوان بما انو الملتقى هذا خاص للى يدرسو على حسابهم فمن الطبيعى انو اكبر مشكلة تواجهم هى الوضع المادى انا عندى اقتراح للجميع وفنفس الوقت هو استفسار الا قتراح هو انو الطلبة اللى يدرسو برا فامريكا مثلا يشتغلو اثناء الدراسة ليه لا ماه عيب بالعكس حيستفيدو اكثر منو حيكون فيه دخل يساعد ومن جهة ثانية وهذا الاهم يمارسو اللغة بشكل طبيعى ولا ايش رايكم ؟ طيب اما بخصوص الاستفسارفهو موجة للى هم حاليا فالخارج زى امريكا _ كندا _بريطانيا _ وهذ برضو مهم بالنسبة للى لسة ماراحو برا يعنى يفيدونا كيف الشغل هناك وكم الرواتب وهل متوفر ول لا واذاكان نسبى يحددوالاماكن يعنى باختصار يتفاعلو معانا فالموضوع واسمحولى على الا طالة
  2. فيه وظايف وتكون عن طريق الجامعه يعني تتوظف في الجامعه تصوير اوراق وووووو الخ في المقصف << كلمه سعوديه بحته

الراتب حلو باليوم يكون واذا تبيه بالشهر اللي تبي ..

انا ادرس في معهد وحده مشرفه على السعوودين بالمعهد جات مره وقالت فيه وظايف في ستار بوكس ومااذكر والله الباقي بس فيه والراتب حلو يمكن يوصل شهريا مايقارب بالريال السعودي ( خمسه الاف ) ويكون الشغل في اليوم من 3 الى 5 ساعات .. كل مازادت الساعات يزيد راتبك ..

انا أشوف اللي يتوظف راح يستفيد اكثر من المخاطبه بالانقليزي معا الموظفين والزباين بالعكس انا اشوفه شي طيب وراح افكر فيه وارتب أوضاعي بالوقت الفاضي حتى لو ساعتين باليوم ..

بالتوفيق
    7 "
  3. ايه فيه وضايف متوفرة بس اغلبها يعني خدمية
    اقصد يعني تغسل صحون تنظف ارضيات مطعم واكثر شي متوظف بالبارات وفيه دورات يسوونها قصيرة تبع كيف تستخدم ادوات الكوفي وقدرتك على العمل في مكان يقدم الكحول ... ومن الخرابيط هذي .

انا اتكلم بالنسبة لاستراليا العمل بحد اقصى للطالب 20 ساعه بالاسبوع والراتب من 13 الى 20 دولار بالاسبوع يعني ممكن يغطي مصاريفك كلها اذا حصلت عمل كويس .

وسمعت ان اغلب اماكن العمل يبون من الواحد يستمر معاهم اقل شي 6 شهور لان ما يبون كل شوي يدورون موظف .
    7 "
  4. مرحبنبم انا الظاهر سامع عن المعلومه هذي انه يكون عندك رقم الضمان الاجتماعي (سوشل سكيورتي نمبر) وبكذا تقدر تتوظف وتشتغل بالجامعه او خارج الجامعه ز

اما الوظائف اللي بالجامعه الظاهر والعلم عند الله اني ماكد سمعت احد يشتغل بدون هذا الرقم .

فهد
    7 "
  5. ( أمريكا )

شي طيب وحلو في نفس الوقت انك تبي تشتغل وتدرس ..

بس الشي اللى مو حلو ان فيزتك F1 يعني طالب واغلب الظن من اللى فهمته انك تبي تشتغل وانت

تدرس لغه .. يعني في معهد اللى اعرفه في طريقه وحدهـ للعمل النظامي في امريكا اللى هي

انك تشتغل وانت في الجامعه وشغلك يكون في الجامعه .. وتكون لك مميزات مره حلوهـ

من ضمنها " السوشل سيكورتي " ومره راح يفيدك هذا وانت في امريكا ..

هذا اللى انا خابرهـ .. اللى عنده غير اللى انا قلت ياخوان يفيد اخونا ..

والسلام ختااام ,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد115
    مرحبنبم انا الظاهر سامع عن المعلومه هذي انه يكون عندك رقم الضمان الاجتماعي (سوشل سكيورتي نمبر) وبكذا تقدر تتوظف وتشتغل بالجامعه او خارج الجامعه ز

اما الوظائف اللي بالجامعه الظاهر والعلم عند الله اني ماكد سمعت احد يشتغل بدون هذا الرقم .

فهد

صحيح كلامك 100%
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.