الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كنت في الملحقية امس بخصوص الملفات و متى ارسالها إلى الوزارة

كنت في الملحقية امس بخصوص الملفات و متى ارسالها إلى الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية scaryforest
    scaryforest

مبتعث جديد New Member

scaryforest الولايات المتحدة الأمريكية

scaryforest , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة UNCC
    • UNCC
    • علوم الحاسب
    • ذكر
    • Charlotte, North Carolina
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2010
    المزيدl

May 28th, 2010, 10:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حيبت بس اقول ان الملفات كلها في الملحقية للحين وتقريباً بياخذ لها بحدود اسبوعين إلى ثلاث اسابيع حتى يرسلونها للوزارة هذا على كلام سعد العريني انا كنت في الملحقية امس و اللي انضموا للبعثه لحد الأن ملفاتهم كانت في الرياض قبل المكرمة او جاي ومعه امر اركاب حتى بغيت اشوف المشرفة تبعي ما قدرت مقفلين الباب بس قمت اطالع من الزجاجة اللي في الباب لقيت المكتب كله ملفات فوق الطاولة و تحت الطاول الوضوع حوسه .

زبدة الكلام انا رحت عشان اسألهم عن شغلة بطاقتي تبع الاحوال منتهية يقولي العريني ما نرسل اوراقك للوزارة إلى ان تجدد بطاقة الاحوال معقوووووولة ارجع السعودية عشان اجدد بطاقة والله مسخرة بس ايش نسوي الشكوه لله برجع السعودية بعد كم يوم

المهم اتمنى للجمع الانضمام للبعثه as soon as possible الطفرة شينة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة more new
    اخوي مو لازم ترجع السعودية سو توكيل للوالد او لولي الامر في السفارة لبلدك وهو يقدر يجددها لك

نعم رح للسفاره اللي في بلدك ويعطونك كيفية تجديد بطاقة الاحوال .يعني ماله ترجع السعوديه عشان التجديد .

واذا رد عليك اي موظف وقالك والله ماهي عندي او ماهو شغلي وهذا اللي يمكن يصير ادخل على القنصل .

وتحياتي للجميع
    7 "
  3. الله يوفقك وان شالله اذا اظطريت تنزل السعوديه ماتصادف لك ناس مدري كيف اسميهم اللي يقولك اخذ موعد وبعد شهر تجي واللي مدري كيف مثل ماحصلت للشباب الله يسهل امورنا واياك يارب.
    7 "
  4. والله ما اتوقع ياخرون الملفات بدون سبب ياخوي المشكلة انه مافي موظفين يعني تخيل اكثر من 3000 طالب على حسابه الخاص وتقريباً 4 او 5 مشرفيين الصرحة بياخذ لهم وقت إلى ان يرتبوا جميع الملفات ويتأكدوا من جميع الاواراق المطلوبة .

انا رحت السفارة اللي بواشطن اللي جنب الملحقية دخلت مكتب لقيت الموظفين مجتمعين وسوالف المهم سألتهم على تجديد بطاقة الاحوال رد واحد منهم يقوول ( ايش السؤال الخنفشاري ) قلت له انا ما بغيتها بس الملحقية تقول لازم تجديده يقول الله يهداك لازم ترجع السعودية ماهو من عندنا ولا عندنا اي خلفيه عليها.

المهم سألت واحد في السعودية شغال في الاحوال المدنية يقول لازم حضور شخصي ما ينفع توكيل لأنهم لازم ياخذوا لك صوره عندهم انا ماعندي مشكة ارجع السعودية بس انضم على البعثه بأسرع وقت

sys ان شاءالله اشوف لي واحد موظف في الاحوال يخلصها لي بنفس اليوم لان اللي اعرفه يعطونك موعد ابو 14 يوم
    7 "
  5. الله يعين المفروض تسوي لفه جامده في القنصليه

وماتدخلي احد ماتدخل عليه يمكن يشوف لك حل

بس ان ترجع السعوديه على بطاقة الاحوال

يعني شوي مو طيبه ولله يعينك يارب

وان شاء الله ملتحق ملتحق الله يخلي ابو متعب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.