الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله الملك اكرمناااااااااااا بعد الله والملحقيه تريد تذلنااااااااااااااااااا

الحمد لله الملك اكرمناااااااااااا بعد الله والملحقيه تريد تذلنااااااااااااااااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ّّنفسي افهم
    ّّنفسي افهم

مبتعث جديد New Member

ّّنفسي افهم الولايات المتحدة الأمريكية

ّّنفسي افهم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة WVU
    • WVU
    • Engineering
    • ذكر
    • Morgantown, WV
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 28th, 2010, 11:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي الكراااام

اريد جواب الله يستر عليكم
    الملحقيه الثفافي السعوديه في امريكاااااااااا
    ليه عندهم تلفونات
    وليه عندهم انترنت
    موووووووووو عشان يسهل التواصل بين الملحقيه والطلاااااااااااااااااااااااب
    انا و اصحابي نتصل من بعد القرار لا حياة لمن تناااادي
    قلت لاخواني واصحابي لازم نسمع نصيحه
    سعد العريني
    انتوووووووووو في عصر التكنولوجياااا لا احد يتصل لان ما راح نرد على احد ( لاننا في عصر التكنولوجيا)
    قلت خلينا نواكب العصر ونرسل ايميلات
    رسلت اليوم الاول رساله واحده لادفايزر وانتوو عارفين الباقي ( قلت معليش ممكن تكون مشغوله)
    اليوم الثاني رسلت رسالتين ايضا ما في جواب ( قلت امكن مشغوله )
    اليوم الثالث والرابع والخامس والسادس ولا حياة لمن تنادي
    قلت عداني العيب وارسل 30 رساله في اليوم السابع و كاني ارسل لميت
    والله تعبت خلصت الفلوووووووووووووووووووووووووووس
    ولا يوجد رد من الملحقيه ولا يوجد اي تصريح على الموقع الغريب العجيب اللي لا يوجد في اي اخبار للاستهلاك الادمي

لو ارسلت رساله لـ اوباما يجيني الرد خلال ساعات تقلون لي ابواما فاضي ماهووو مشغول مثل سعد العريني والطقه اللي معه مشغولين عندهم حاله استنفاااار 3000 طالب يدرسون على حسابهم الخاص

والله مهااااااااااااااااااازل

انا اريد اقووول لليشتغلون في الملحقيه انتووو ما عندكم اولاد او اخوان او قرايب او حبايب في نفس الحاله اللي احنااااااا فيهاااا ماتريدوووووهم يرتاحوووون ويركزون في دراستهم
    تعطوهم خبر يفرح او تردون على الايميلات
    انا اسف على هذا السؤال الغبي لانهم ما عاشووووو الحاله اللي حناااا فيها لان حبايبهم واولادهم واخوانهم وحبايب حبايبهم سبعوووووهم من زماااااااااااااااااااااااااااااااااان

هل من حق الملحقيه التكتم على الاخبار كل هذه الفتره ؟

2. 88

صدقت , ببدء اتصل ادور واسطة ترسل ملفي بكره الرياض! , لاني تعبت نفسياً , المشكلة مافي رد إي او لاء!

والمنتدى مايقصرون الجماعة يحاولون يفرحونا بس للأسف الاخبار متضاربه واحد يقول بكره بترسل الملفات واحد يقول يبي لها شهر واحد اسبوعين , ( والمشكلة كلهم يقولون كلام موظفين الملحقية ) , بالله موظفين الملحقية يعرفون وش مسماهم الوظيفي؟
    وليش سميت ملحقية ثقافية؟
    وصدقت المفروض يفصلون الارقام , بلاش زيادة مصاريف على ارقام كلها على البريد الصوتي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-wed
    88

صدقت , ببدء اتصل ادور واسطة ترسل ملفي بكره الرياض! , لاني تعبت نفسياً , المشكلة مافي رد إي او لاء!

والمنتدى مايقصرون الجماعة يحاولون يفرحونا بس للأسف الاخبار متضاربه واحد يقول بكره بترسل الملفات واحد يقول يبي لها شهر واحد اسبوعين , ( والمشكلة كلهم يقولون كلام موظفين الملحقية ) , بالله موظفين الملحقية يعرفون وش مسماهم الوظيفي؟
    وليش سميت ملحقية ثقافية؟
    وصدقت المفروض يفصلون الارقام , بلاش زيادة مصاريف على ارقام كلها على البريد الصوتي.
    صدقت فيه تظارب كبير في المنتدى واحد يقول ان الملفات الكامله ارسلت والثاني يقول انها بترسل بعد اسبوعين
    اتمنى احد يعطينا العلم الاكيد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my book1
    الله الله بالبرقيات على الديوان الملكي ياحبايب

هذي اسمها مكرمه ملكيه

طيب يمكن انا بس ابي ادرس لغه في معهد

والقرار نص على ذالك

الي انا شايفه انو في تلالالاعب

اي والله ياخوان صادقين والاخ صادق عليكم بالبرقيات بسرعة وتوصل للديوان,,
    انا برضو في نيولندا لاحياة لمن تنادي,, والله مهزلة,,,
    نبي نستفسر نبي نشوف اواوضاعنا,, يعني لازم يكون معانا واسطة عشان تمشي امورنا,,,
    بعد فشلنا في البعثة طلعنا على حسبانا قلنا يمكن نتعلم ونسير افضل,,,

وجنينا هنا ولا تتركنا الواسطة هذا مرض اكثر من مرض انفلونزا الخنازير,,نبي ليه علاج والله ,,,
    اتنمنى النظر في امورونا ولا تتهوانا عليكم بالدعوات اخواني دعوة المظلوم مستجابة’’’’
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.