الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااجل محتاج ارشادكم ووقفتكم معاي !!

عاااااجل محتاج ارشادكم ووقفتكم معاي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هارلي ديفيدسون
    هارلي ديفيدسون

مبتعث مستجد Freshman Member

هارلي ديفيدسون كندا

هارلي ديفيدسون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة Thompson river kamloops
    • Thompson river kamloops
    • حاسب الي
    • ذكر
    • كامبلوس, كامبلوس
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 29th, 2010, 04:39 AM

السلاااااااااااااااام لكل اعضاء المنتدى اللي اكثر من رائع حقيقه ...

من جد منتدى جميل واعضاء أجمل شيء يبهر ويلفت الانتبااااه

التكاتف والجهود المبذوله لاجل توصيل فائدة لأي كان ...

انا اول موضوع هذا اكتبه واتمنى ومتأكد راح الاقي الشيء الشافي بإذن الله..

حبايبي انا موظف في احد البنوك المحليه صارلي 5 سنوات وشهادتي ثانويه تجاريه

ما اخفي عليكم اشتغلت بواسطة ..طبعا انا من زمان نفسي ادرس بس في اخر 3 سنوات صارت عندي ظروف بحيث اني اشيل فكرة الدراسه في الخارج .

حاليا وفي الوقت الراهن بيجيني قبول من جامعة تومسون ريفرز ولاية كاملوبس
    في كندا تخصص حاسب آلي

الاستفسارات /
    1- هل حاليا هذه الجامعه موقفه من قبل الملحقيه في كندا بسبب تكدس الطلاب؟
    2-انا لقيت صعوبه في القبول لدى الجامعات في كندا بحكم شهادتي ثانويه تجاريه
    علماً ان نسبتي 82% فهل لو رحت كندا والملحقيه استحجت بسبب تكدس الطلاب وان لازم اغير القبول لجامعة ثانيه كيف اقدر احصل على قبول ثاني؟
    3-المبلغ اللي عندي موجود ما يزيد عن 65000 الف ريال فقط كم راح يكفيني ؟
    4-هل اقدر اجلس هناك اسبوعين افتح الملف في الملحقيه وارجع السعوديه وبعدها التحق؟
    5-كم نسبة الالتحاق حاليا ؟ وكم الفترة تقريبا ؟

ملاحظة / اعرف ان هذه الجامعه كانت موقفة بسبب تكدس الطلاب لكن بعدين فتحوها من جديد....

علماً ان تاريخ الدراسة بيكون على شهر 9 من هذه السنة 2010

تحياتي للجميع ...اتمنى ايضا لو احد اطلع لموضوعي من نفس الجامعه هذه يراسلني خاص او يرد علي بحيث ان اتواصل معاه لا هنتم ...
  2. حياك الله اخوووي انا في امريكا بس ان شاء الله اكون قد جاوبتك على اسالتك

1- ادخل على موقع التعليم العالي وشوف هل الجامعه موقوفه من الملحقيه ولا لا اذا مو موجوده من القائمه اللي عليها بلوك يعني عادي تقدر تدرس فيها

2- نفس ما قلت لك اذا مو موجوده في قائمة الجامعات الموقوفه ماعليك منهم يقبلووونها ونص ,, ترا في كندا في جااامعات كثيييره مو زي عندا بالسعوديه كلها 7 جامعات وتخش بالواسطه بعد

3- احسبها انت لو قلت بالشهر راح تدفع حق المعهد وحق السكن وحق الاكل انت تقدر توزنها حببيبي

4- اممم هذي يقولوون ان المشرف حقك يتواصل مع المعهد ويشوف درجاتك وحضورك ومن هالكلام

5-لالتحاق يا حبيبي عند علم الغيييب والله لان في ناس يجلسون 8 شهور 9 شهور على حسابهم وفي ناس شهرين 3 شهور وهم على البعثه , بس النظام يقول 30 ساعه من التخصص , بس لو عندك واسسسطه ( و ) , والله وانت في الطياره تنزل والبعثه عندك

واخيرا : اذا ماتعرف احد بهذي الجامعه تقدر ترسل حق الجامعه ان لغتي مو كويسه وودك تتواصل مع احد من ابناء جلدتك وعادي هم يعطونك رقم واحد عربي وتتقدر تتواصل معه

وبالتوفيييق وعسى الله ييسر امورك يارب .. ودعووواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.