الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يـعلم الله انـي في أتـم الجـدية!

يـعلم الله انـي في أتـم الجـدية!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fahad Al Shammari
    Fahad Al Shammari

مبتعث جديد New Member

Fahad Al Shammari الولايات المتحدة الأمريكية

Fahad Al Shammari , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 30th, 2010, 12:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

في البداية يسعدني ان انضم الى هذا الصرح العظيم كـ عضو جديد وان شاء الله اكون عضو خفيف على الجميع ..

اخواني .. وكما هو مُدوّن بـ عنوان الموضوع بإني في أتم الجدية في طرح موضوعي هذا.. كل ما اريد ان اطرحه عليكم اخواني هو الدراسة على الحساب الشخصي ..

سمعت الكثير والكثير من الاصدقاء حول الدراسة على الحساب الشخصي ومن ثم يتم تحويلي على الملحقية .. سؤالي الآن، التحويل على الملحقية هل سأجده صعب ام سهل ؟ وعلى حسب ماسمعت بإن يجب علي دراسة اللغة لمدة معينة لحد إجتياز اختبار التوفل او ما شابه لذلك وما هي الـ 30 ساعة اكاديمية ؟ ..

كل الشكر والتقدير للجميع .. اخوكم فهـد

...
  2. اخوي العزيز تحيه طيبه وبعد

والله اعرف شعورك لأني مريت بهالتجربه

اولا النظام حق الثلاثين ساعه هي بعد ما تخلص اللغه
    تدخل الجامعه وتدرس وتخلص ثلاثين ساعه بمعدل كذا وكذا

اما باللنسبه للوضع ما قبل المكرمه هو اذا انت بأمريكا تدرس ثلاثه شهور من اللغه وتجيب درجات حلوه

ويرفع ملفك

اما توقعي هو ان الوزراه بتشدد على الموضوع هذا عقب المكرمه والله اعلم

والافضل لا تجي الا معك واسطه

ولا كل واسطه تنفع فيجب الحذر وبالتوفيق
    7 "
  3. التحووويل وانت في فترة اللغه في علم الغيب بعض الاشخاص تتسهل امورهم ويتحولون من اول 3 شهور

وبعضهم والله 8 الى 9 شهور وهم على حسابهم الخاص .. وزي ماقلت قبل اذا عندك (( واو )) بتتحول سريع سريع

والنظاااام يقول ان اللي يدرسون على حسابهم الخاص لازم يخلصون 30 ساعه من التخصص .. بس نقول ان شاء الله ان اللي يجون يتحولون على طول

موفق لك خييير يارب . دعواتك
    7 "
  4. تبي نصيحة لوجه الله والله لا تجي الا اذا معك شخص بيسنعك في الوزارة

غير كذا لا تجي

اذا معك مبلغ بين 250 الف إلى 200 الف ريال تعال وتوكل على الله وشد حيلك غير كذا خلك عند اهلك واشتغل

خذ دورات طور لغتك وربما لو تختبر توفل في السعودية احسن

غير كذا انا اعتقد يبيلك تنتظر الين ما تتسهل امور الابتعاث احسن!!

فقط نصيحة قد اكون على خطأ او على صواب

لاكن انا واثق ان امور الانضمام ما راح تكون بالسهولة اول لان الان زادو عدد المنضمين وزادت المصاريف على الدولة بيقللون من فرص الانضمام اذا ما وقفوها
    7 "
  5. اشكركم على الردود السريعه ..

ugd hgohg]d

طيب .. بعد ما اخلص الكورس من معهد اللغة ادخل الجامعة على حسابي على حسب ماذكرت بأني لازم اخلص 30 ساعة بالجامعة ؟؟ اذا راح ادرس الـ 30 ساعه على حسابي راح تكون المسئلة جداً صعبة!

للعلم .. انا قريت بموقع الملحقية بإن تم التجاوز عن الدراسة الاكاديمية في الجامعة .. ولذلك يتم الإكتفاء بـ دراسة اللغة في احدى المعاهد .. ربك يعين ياخوك واذا على الواسطة ربك ماينسى عبيده ..

اشكرك على ردك الوافي وتجاوبك السريع ..

جاري الاتصال

والله صحيح كلامك .. هي المسئلة حظ ياتصيب ياتخيب ..

انا اعرف ناس شخصياً تم تحويلهم مابين 3 - 4 شهور ، فـ هل يعتمد على قدراتي في اجتيازه جميع مستويات اللغة الانجليزية او بالاحرى اجتياز اختبار التوفل !! الامر ليس بالوضوح التام ..

شاكر لك ومقدر زيارتك للموضوع ..

متيم

كل يوم قرار وكل يوم نظام جديد .. بلا شك هذا ليس من صالح اي طالب ..

وبالنسبة الى شروط الابتعاث .. ماعندي اي مشكلة في الامر كل مافي المشكلة تحويلي على المحلقية ..

تحياتي لك واشكرك على الافادة ..

Air wave

احترم رايك .. فيه ناس تقول تعال وان شاء الله امورك راح تتسهل وناس احتمال تكون الامور صعبه!

انا شخصياً احترم راي كل واحد .. لكن بهذا الشكل راح تكون الامور اكثر سوءاً بالنسبة لي بحكم اني شبه منسحب من احدى الكليات بالمملكة ..

200 الف ليس بالسهل اني اوفرها .. لعلي اوفر مبلغ بحدود 50 الف لغرض دراسة اللغة في احدى المعاهد .. وكما ذكرت في ردي السابق بأن تم الاكفتاء بدراسة اللغة في المعهد ..

والله العالم اذا كان هذا نظام جديد نظام الدراسة الاكاديمية!

شاكر لك ومقدر تواجدك ..

...

7 "
  6. قواك الله يا أخوي فهد.
    أنا أقول خل إيمانك بالله سبحانه وتعالى قوي, وبناء على اسم موضوعك انك في أتم الجدية لدراسة والتعلم وإنت إنشاء الله قدها وقدود,
    هذي مبادرة حلوه وكما تعلم ناس توديك فوق وناس توديك تحت, بس أنا أقولك اذا انت بمعنى الكلمة جدي ودك تتعلم, ضبط امورك وتوكل على الله ورح امريكا
    لان امريكا ومن بعدها كندا هي اسهل دولتين يكون التحويل فيهم على حساب البعثة.
    وترى الله ما خلق عبادة يعذبهم كل واحد وله نصيبه في هالدنيا, بس الله يقولك أسعى يا عبدي وانا اسعى وياك.
    أنا ترى طالع وعلى حسابي الخاص وراح ابذل كل جهدي إلى أن أتحول على حساب الدولة وحتى لو خلصت فلوسي يكفيني ان خضت التجربة.
    وترى ربك رحيم بس انت يعتمد على توكلك على الله وثقتك بالله إذا انت ثقتك كبيرة بالله والله لا شعورين ما راح تخاف من أي شيء أنت عاد اجلس مع ناس طموحين ولا تجلس مع ناس يحطمونك.
    وعلى فكرة قبل ما تطلع لابد تهيئ نفسك للغة يعني خذلك كورس قبل ما تطلع في احد المعاهد ولا عليك هذا المعهد كويس والا ذاك المعهد كويس
    علماً نسبة المعهد في امريكا انه يعلمك اللغه هي 30% و 70 % تعتمد عليك إنت.
    موفق إنشاء الله يافهد.
    وعقبال ما تلتحق ونلتحق وياك على البعثة.
    7 "
  7. الحمد لله كل سنة تأتي مكرمه هنا وهناك أنا لو كنت الأن في السعودية أجلت سفري لفترة بعيدة مثلاً بعد 8 شهور من الأن وسوف تصدر مكرمه أخرى بإذن الله, وهذا متعارف عليه كل سنة يزور فيها الوزير الملحقيات لتخريج الدفعات ومن ثم يأمر بالإلحاق.

وجهة نظر تحتمل الصواب والخطأ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.