الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وزير التعليم وابو متعب حفظه الله هااااااااام

وزير التعليم وابو متعب حفظه الله هااااااااام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hajjadinho
    hajjadinho

مبتعث مستجد Freshman Member

hajjadinho الولايات المتحدة الأمريكية

hajjadinho , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engineering , بجامعة milwaukee
    • milwaukee
    • engineering
    • ذكر
    • madison, wisconsin
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 30th, 2010, 02:29 AM

السلام عليكم اخواني بخش في الموضوع على طوووول

حبيت أسأل بخصوص قدوم وزير التعليم لامريكا متى راح يكون ؟؟؟؟؟؟؟
    وبالنسبه لأبو متعب حفظه الله سمعت انه بيكون له زياره ان شاء الله متى راح تكون بعد وهل تتوقعون بيكون فيه قرارت بخصوص الطلاب القادمين بعد المكرمه بأسابيع قليله

واخر سؤال انا رحلتي على الخطوط الامريكيه ان شاء الله هل يستقبلوني الملحقيه وانا على غير الخطوط السعوديه ؟؟؟؟

يعطيكم العافيه وسوري على الاطاله وان شاء اللله عقبال ما يلحقون شباب المملكه كلهم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو معتز
    ههههه خلاص احين ماحد يهتم لقدوم الوزير بعد المكرمة

و لكن قدومه راح يكون بتاريخ 4/6/2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,

أخي الفاضل أنا أختلف معك تماماً بخصوص أنه لم يعد يهتم أحد بمقدم الوزير لواشنطن...!

نحن نسئل متى, ونرحب بمقدم الوزير لواشنطن ونشكره على إيصال صوت الدارسين على حسابهم الخاص للملك المفدى وشرح المعاناة للملك التي يعيشها الدارسين على حسابهم الخاص. ومن لايشكر الناس لايشكر الله

فشكراً للوزير ولكل من ساهم معه في خروج هذا القرار السديد الذي أفرح الجميع في كل مكان.

والشكر لله عز وجل وبالشكر تدوم النعم.

زيارة الوزير حسب ماوضح زميلي بتاريخ 4-6-2010م
    ولن يكون هناك زيارة للملك في الأشهر القادمة.

ولكن رزقك على الله وأتوقع أذا قابلت الوزير أنت في واشنطن لاتدري لعل ربك يحدث بعد ذلك أمرا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,
    أخي الفاضل أنا أختلف معك تماماً بخصوص أنه لم يعد يهتم أحد بمقدم الوزير لواشنطن...!
    نحن نسئل متى, ونرحب بمقدم الوزير لواشنطن ونشكره على إيصال صوت الدارسين على حسابهم الخاص للملك المفدى وشرح المعاناة للملك التي يعيشها الدارسين على حسابهم الخاص. ومن لايشكر الناس لايشكر الله
    فشكراً للوزير ولكل من ساهم معه في خروج هذا القرار السديد الذي أفرح الجميع في كل مكان.
    والشكر لله عز وجل وبالشكر تدوم النعم.
    .
    اوافقك الرأي تمام .. وفقك الله..
    7 "
  4. يعطيكم الف عافيه على الردود لكن محد جاوبني على سؤالي الثاني هل يستقبلوني الملحقيه وانا على الخطووط الامريكيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وبعدين وش اسم الفندق اللي يودينا له باص الملحقيه ؟؟؟؟
    معليش كثرت أسئله بس والله متوتر ولا ادري وش اسوي ادا وصلت هناك
    7 "
  5. نعم للأسف لم أنتبه للشق الثاني من سؤالك نعم يستقبلونك حتى لو لم تكن على الخطوط السعودية...!

أنا عندما ذهبت كنت على الخطوط القطرية....! وأبلغتهم بموعد قدومي عن طريق إرسال إميل لهم عبر هذا الرابط:

New Student Arrival Form

إذا طُلب منك إرفاق أي صورة في حال لم تكن مبتعث لايلزمك إرفاق صور فقط ارسل لهم الاميل وتوضح به موعد الرحلة والخطوط وموعد القدوم تجد الطلبات عبر هذا الرابط.

لماذا أنت متوتر...!!!! هل أنت خائف من شيء معين ؟
    الوضع جداً سهل وبسيط ومُيسر ولن يُفتشك أحد في مطار واشنطن صدقني التفتيش الدقيق سوف يكون قبل صعودك للطائرة أي من المطار الذي سوف تقلع منه إلى واشنطن وهو ليس بدقيق لكن هو التفتيش الوحيد لك فقط في مطار واشنطن لن يُفتشك أحد لكن لاتنسى أن يختم لك موظف المطار على قبولك i-20

أريد أن أنصحك نصيحة: إستمتع برحلتك ولاتقلق الأمور ميسرة بإذن الله وتوكل على الله
    7 "
  6. يعطيك العافيه اخوي احمد تعبتك بس أبي أعرف اسم الفندق اللي يودينا له باص الملحقيه لان رحلتي بعد ثلاث ايام ولا اتوقع احد يستقبلني حتى لو عبيت النمودج لانهم يقولون قبل الرحله باسبوعين لازم تعبي النمودج
    7 "
  7. أخي الفاضل سابقاً كان يودون المبتعثين لفندق وتر قيت لكن الان غير وبدو يودون لأكثر من فندق انت ادخل على قوقل وطلع موقع فندق وتر قيت وروح لوتر قيت لانه بجنب الملحقية تروح له مشي من الفندق للمحلقية والبيت الأبيض بجنبك بعد والسفارة السعودية بجنك والفندق مو غالي رخيص يعني ممكن الليلة 200 دولار كحد أقصى ولو سكنت أنت وكم شخص بيكون أقل السعر وراح تلقى سعوديين معك على الرحلة كثر وإن شاء الله راح يستقبلكم الموظف محمد المصري تبع السفارة السعودية معاه لوحه عليها شعار المملكة العربية السعودية راح اتشوفها اول ماتوصل لمطار دلاس وبعد ماتخلص من الجوازات.

أخوي محمد شكراً لك أنت وإن راقت لك ردودي فهذا يدل على ذوقك العالي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.