الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي سؤال لطلاب كندا او اللي طالعين كندا انا حاظر .. وشكرآ لـ

اي سؤال لطلاب كندا او اللي طالعين كندا انا حاظر .. وشكرآ لـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jeeo
    jeeo

مبتعث مستجد Freshman Member

jeeo كندا

jeeo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة ماونت
    • ماونت
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوفا سكوشا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 30th, 2010, 05:36 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شي احب اشكر كل من ساعدني بهذا المنتدى من معلومات ومساعده..

والتخصيص لا يقتضي النكران اشكر اخوي المستشار على مساعدته لي ولاخواني .. والله يجزاه خير ويضعها في ميزان حسناته ..

بحكم خبرتي القليله 5 شهور وانا ماغير احوس بالملحقيه .. اللي عنده استفسار عن اي شي بكندا من تسجيل بالملحقيه او ببوابه مبتعث او اي حاجه عن( كندا ) انا حاظر .. صدعت من الدراسه واخذت اجازه اسبوع وقلت اعاون اخواني باللي اقدر عليه زي ما ساعدوني من قبلي ..

ومابي منكم الا الدعاء
  2. كلنا حاضرين لمساعدة اخواننا الدراسين على حسابهم < الله اكبر يالمبتعث هههههههههههههههه
    لا والله جد مو يعني جاتنا البعثه خلاص ننساكم .. والله نكون معاكم قلبا وقابلنا ..
    وجزاك الله خير يا كاتب الموضوع ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر جدة
    كلنا حاضرين لمساعدة اخواننا الدراسين على حسابهم < الله اكبر يالمبتعث هههههههههههههههه
    لا والله جد مو يعني جاتنا البعثه خلاص ننساكم .. والله نكون معاكم قلبا وقابلنا ..
    وجزاك الله خير يا كاتب الموضوع ..
    وياك يارب

انا عارف والله كلكم فيكم الخير والبركه.. س انت خابر اخذت اجازه ودي اسوي شي .. على فكره توي ما انظميت انا ههههههه بس بأنتظار المكرمه ان شاء الله
    7 "
  4. الســـــــــــــــــــلام عليكم

انا صراحه محتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااره وين اروح؟؟؟

في كندا في تخصص تغذيه علاجيه ؟ ايش الجامعات ؟ممكن تقولولي اذا عارفين او عندكم علم

طيب اللغه وما ادراك ما اللغه فين احسن ندرسها طيب في معاهد رخيصه القرنقش عامل رجيم معايا هههههههه ولا احسن من السعوديه ؟؟؟؟

معليش طولتها هههههههه اعذروني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعثـر
    يعطيك العافيه أخوي

إستفساري - وش وضع الإلتحاق هلحين
    أجي وكلهآ كم من شهر والتحق أو لازم أخلص
    300 ساعة ! وشاكر لك ( F )
    والله ياطويل العمر قبل المكرمه وانا طاق خلقي وكنت افكر ارجع السعوديه لانهم طلبو مني اخلص اللغه كامله ومو 30 ساعه .. فيه اخبار تقول انه بعد المكرمه راح تطبق ال 30 ساعه .. ما اقدر اقول هالشي ولا انفيه بس قبل القرار كان مطبق ببعض الدول وبعض الدول زي كندا لازم تخلص اللغه .. احسن شي لك تاخذ العلم الاكيد من الوزاره ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeeo
    والله ياطويل العمر قبل المكرمه وانا طاق خلقي وكنت افكر ارجع السعوديه لانهم طلبو مني اخلص اللغه كامله ومو 30 ساعه .. فيه اخبار تقول انه بعد المكرمه راح تطبق ال 30 ساعه .. ما اقدر اقول هالشي ولا انفيه بس قبل القرار كان مطبق ببعض الدول وبعض الدول زي كندا لازم تخلص اللغه .. احسن شي لك تاخذ العلم الاكيد من الوزاره ..
    شلون أتصل ع الوزارة أو أروح لهم
    لنا أنا مب برياض =(
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعثـر
    شلون أتصل ع الوزارة أو أروح لهم
    لنا أنا مب برياض =(
    اذا بتروح مافيه الا بالرياض .. واذا بتكلمهم هذا رقم الوزاره مع ارقام التحويلات على هذا الرابط

ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - ط¹ظ†ط§ظˆظٹظ† ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„
    7 "
  8. بسالك اخوي من الولايه الا انت فيها كم نسبة عدد شرق آسيا اللي عندكم <<<<<< لاني في فانكوفر نسبة شرق آسيا عندنا 80 % القاع مليانه منهم ابي اغير مدينتي وربي مراح اتعلم المعهد سعوديين وشرق آسيا والاكسنت مضروب عندهم والعايله فلبينيه .... وين اصرفها ....

انا جامعتي في كيب بريتون تعرفها ؟ يقولن في منطقه صغيره اسمها سدني ؟ تعرفها واذا تعرفها اشرحها لي ^_^ لانها بنفس ولايتك نوفا سكوتشا

اهم شي شرق اسيا كثثير عندكم بتقول لي بكل مكان بس تراهم عندنا بشكل غريب يعني بين كل 100 شخص 80 منهم شرق آسيا
    7 "
  9. الله يعطيكم العافيه
    انا عطوني الملحقيه رقم ملف وفتحت ملفي في بوابة المبتعثين سويت تحديث بيانات و طلب الحاق بالبعثه . . رفضو طلب الالتحاق و حطو (عدم مقبول) انا من الطلاب الي إن شاء الله شملتهم المكرمه ليه تم الرفض . . .

يوم سويت طلب الالتحاق حطيت ورقة انتظام بالدراسه وقبول الجامعه وتاريخ التخرج حطيت ٥ سنين من الشهر هذا . . .

بالله وش اسوي عشان يرسلون ملفي للوزاره والتحق مع العلم ان نسبتي ٧٨
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.