الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف الدراسه بماليزيا

كيف الدراسه بماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ra123
    ra123

مبتعث جديد New Member

ra123 ماليزيا

ra123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى السعوديه , بجامعة الجامعه الاسلاميه
    • الجامعه الاسلاميه
    • السعوديه
    • ذكر
    • كولالمبور, كولالمبور
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 30th, 2010, 08:51 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني وادي استفسر عن الدراسه بماليزيا . دراسة الصيدله فيه جامعات معترف فيها لدراسة الصيدله.

انا خريج معهد خاص دبلوم صيدله سنتين ونصف .95 ساعه هل الجامعت تعادلي الساعات الي انا خلاصتها . وكم تكلفة الدراسه في الجامعه .
  2. الله يوفقك ان شالله
    انا بامريكا لكن اعرف كذا واحد في ماليزيا
    ومتحسفين وودهم يجون امريكا

طبعا مادري شالوضع ان عندك لغة ومضبط امورك
    لكن اللي اعرفهم رايحين يدرسون اللغة أول بعدين جامعة

فأحسن لك تعال امريكا ولا كندا

هذا القمة طبعا
    بريطانيا ما انصحك فيها لان بتروح السعودية مو بريطانيا
    كلها عرب والالحاق صعب جدا
    7 "
  3. انا درست بماليزيا

اول شي عدد الجامعات قليل الى فيها واغلبها جامعات حكوميه انا كنت رايح ادرس في جامعة تناجا والجامعه انلغت وجننتني الملحقيه هناك حتى ملف دراسه على حسابي الخاص ماعطوني وقدمت في الجامعات المعترفه كلها حكوميه ورفض رفض سريع سريع

واللغه مانصحك تدرس فسي معهد الجامعه عندم معهد ELS في مولالمبور فيب له فرعين واحد قريب الى الكي ال سي سي والثاني في شارع العرب او تقدر تروح الى في بيننج

الديره حلوه بصفه عامه بس مايحبو السعوديين يعتبروهم هاي كلاس وجايين يتفشخرو بفلوسهم ومن هالكلام انا مارتحت فيها بس امانة رخيصه ماتكلفك اكثر من 40 الف ريال في السنه اذا كنت من النوع الى يصرف بجنون

واعتقد اعتقد اذا ما خاب ظني التخصصات الصحيه صعبه بس الله يوفقك افضل شي فيها الاكل كله حلال يعني ماتحتار وين تاكل بس خلك بعيد عن مطاعم الصينين الى في الاحياء الصينيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.