الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حي الغدير ٌ والعطيه , والقلق ورسسآله جتني بالجوىآل !!

حي الغدير ٌ والعطيه , والقلق ورسسآله جتني بالجوىآل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية z . r
    z . r

مبتعث مستجد Freshman Member

z . r كندا

z . r , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer sense , بجامعة mount allison
    • mount allison
    • computer sense
    • ذكر
    • canada, Ottawa
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 30th, 2010, 08:51 PM

سلآم علـيكم

< ضآيق صدروهـ

انا ياشبآب رحت للوزآرهـ عشآن آقدم ع البعثه المهم رحت وعبيت بينآتي من عند السكيورتي

المهم وجلسنآإ حوآلي ثلآث سسآعآت بعدين بالدور آرقآم كل وآحد يآخذ آورآقه

وطآبور ع العطيه تقول مقـصف ههه

المهم وقع مدري وش كتب وحط ويقول آبشششر < يسسلك ابو الشباب

المهم رحت للاتصالات وعطوني ورقه مكتوب للمدير العام وقالوا تعال بعد اربع ايام

المهم رحت دخلت ع الاتصالات دخل ع الكمبيوتر وقال احيلت للغدير رحت للغدير

واخذت رقم وجلست المهم ودخلت ع وىآحد مسكسك مسسوي انآإ وزير التعليم العالي من اسلوبه وكلامه

ومسوي فيهآإ انا الولد البطل اول شي ابوي كان معي قال لابوي وانا واقف جمب ابوي الله يخليه لي

ولدك مسسافر برىآ هههه !! < يعني مافيه من هنآ بعـثه , قال ابوي لا يبي يروح قال ياخوي مافيه بعثات من هنا من قال ان فيه بعثااات

طيب ليش المششورهـ والقلق واروح للوزاره يقولون رح للغدير قولولي لا وخلاص

المهم قال خلوه يروح ع حسابه وينظم للملحقيه من هناك قال المدهـ سنه ونص سنه ويضمـونوهـ وانا اللي يجين حـبآإط وصصدمه ههه

قلت يابو الشبآب روق وش الفآيدهـ من اللي سسوينآهـ اللحين ذآ كلوهـ قآل هذآ شي روتيني < شف ردوهـ هالبـجيح

المهم رحت البيت وجتني رسسآله والرسآله هذي حيرتني شوي [ مكتوب اخي الطالب نفيدك انه لابد من رفع اوراقك للوزآرهـ عن طريق الملحق الثقآفي في بلد الدرىآسه وسيتم الحاقـك بعضـويه البعثه [ بعد آن ] تستكمل اجراءات الالحـآق بالامر السآمي رقم [ 5601 ] < اللي حيرن انوه يعني اروح وافتح ملفي من هنآك وآسوي الاجرآءآت وفيه انضمام علطول ولا كيـف . ؟ والله شي يحير

وشكرىآ
  2. معنى الرسالة إنك مراح تنظم إلا بعد ماتستوفي الشروط الي هي إتمام سنة اللغة والأنتهاء من 30 ساعه في الجامعة إذا كنت تدرس البكالوريوس أو 9 ساعات في الجامعة لمرحلة الماستر.

وفعلاً كلام الموظف لك صحيح بأن لايوجد إبتعاث من داخل المملكة إلا عن طريق برنامج الملك للإبتعاث الخارجي عدا ذالك لا أحد يستطيع ان يبتعث أحد من المملكة حتى الوزير نفسه...! صدقني
    7 "
  3. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هذة رسالة شبعنا منها

اي واحد راح للعطيه تجيه هذة الرسالة

واذا كنت طالب امر اركاب يقولك في الرسالة ((تهنئك الوزارة على طموحك في مواصلة الدراسة ورغبتك في خدمة وطنك ومليكك ونفيدك أن امر الاركاب يصدر فقط للطلاب المرشحين ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين. ))

طبعاً اول ماتشوف كلمت تهنئك تنبسط (ويطلع من حولك ورد وقلوب) وتكمل الرسالة للاخير وانت مبسووووط .
    7 "
  4. من ايام الدنيا دنيا واهمى يقولوووون شرط ال30000000000000 ساعه

ولا عمري سمعت انو في طلاب طبقو عليهم شرط ال30 واذا فيه يعتبرون قله والله اعلم

واول ماتوصل لواشنطن لو كانت مسافر امريكا راح يستقبلك العريني ويقلك شرط ال30 غير كذا لاتدور

امس مكلمني واحد من الشباب وصل بعد المكرمه ب5 ايام يقلي قالو شرط ال30 لاكن هل يتم تطبيق هالنظام لا اعتقد

لانو مافي احد يقدر يدرس سنتين على حسااابه ويخسر 200 الف الى الشخص اللي ربي فاتحها عليه وعلى ابوه

ويلعب بالفلوس لعب او الشخص الحرامي

وبالنسبه لجلسة 179 ابغى احد يعطيني دليل انهم طبقو فيها شرط ال30 ولم تكن اوامر من جهات عليا بان يتم رفض

اكبر عدد من الطلاب لكي تشملهم مكرمه الملك عبدالله التي كانت بعد موعد الجلسه بايام قليله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    معنى الرسالة إنك مراح تنظم إلا بعد ماتستوفي الشروط الي هي إتمام سنة اللغة والأنتهاء من 30 ساعه في الجامعة إذا كنت تدرس البكالوريوس أو 9 ساعات في الجامعة لمرحلة الماستر.

وفعلاً كلام الموظف لك صحيح بأن لايوجد إبتعاث من داخل المملكة إلا عن طريق برنامج الملك للإبتعاث الخارجي عدا ذالك لا أحد يستطيع ان يبتعث أحد من المملكة حتى الوزير نفسه...! صدقني
    اما مسألة انو لا يوجد ابتعاث من داخل المملكه
    فهذي كثر منها ......يا خي في ناس الحين تطلع قرارات ابتعاث من الوزاره
    تعرف ليه لن عندهم فيتامين وااااو
    اما انو مسألة لا احد يستطيع ان يبتعث احد من المملكه حتى الوزير نفسه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا ليت تكون انسان واقعي شوي
    7 "
  6. طيب ليشش يستقبلوننآ , ويسوون قلق وطفشش وحبآط ويدخلوننا ع العطيه , المشكله العطيه يسسآلك يقول وين تقولوهـ مثلآ كندا يقولك فيه فـيزهـ تقول ايه ويشـخمط بالورقه ويحطه جمبوهـ ويقول آبشششر وتعال بعد كم يوم < ويجيك وآحد يـ قولك مآفيه آبتعآث من هنآإ

سلآمآت !! وين تنصصصرف . ؟

السآلفه يبيله وىآو بسس , يعني تقدم وتعطي رقم المعآمله حرف وآو ههه وتـضبط آمورك بسس

وسآلفه ثلآثين . سسآعه من يوم كنت فـ بطن آمي آذكر وىآحد يقربلي بيسآفر آسسمعوهـ وانا فـ بطن آمي

يقول ثلآثين سسآعه ولآ قد طـبق هآلنظآم < خخخ مآيعرف يزود هع

الزبدهـ / آن لآبد من فيتآمين وىآو . ع قولة اخونآإ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.