الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ندعو المستشار و جميع الطلاب وخاصه الطلاب والطالبات بجلسه 179

استفسار ندعو المستشار و جميع الطلاب وخاصه الطلاب والطالبات بجلسه 179

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بــــــــحر الهـــوى
    بــــــــحر الهـــوى

مبتعث مستجد Freshman Member

بــــــــحر الهـــوى الولايات المتحدة الأمريكية

بــــــــحر الهـــوى , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة جالسين نبحث
    • جالسين نبحث
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • امريكا, LAX
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

May 31st, 2010, 09:44 AM

السلامــ عليكمــ ورحمهــ اللهــ وركاتهــ

عندي استفسار بسيط والوضع المادي متدهور والله يعين المهم انا ارسلو ملفي للوزاره في الدفعه 179 قبل صدور قرار ابو متعب بظم الطلاب للبعثه الله يطول بعمره لكن كانت نتيجه الجلسه غير مقبول بالبعثه قبل قرار الاتحاق الطلاب الدارسين على حسابهم فسؤال هل انا مقبول بالبعثه رغم ان ملفي كامل اعذروني ترا سؤال غبي لكن والله ما احس اني مبتعث لا قرار وصل والملحقيه ما يردون والحاله في موقع الوزاره لم يتم الاتحاق ...

والسؤال الثاني ...

متى بستلم القرار الابتعاث وهل في احد من طلاب او الطالبات في نفس الدفعه رقم 179 اخذ قرار الابتعاث بموجب المرسوم الملكي بظم الطلاب ...؟؟

وشكرا
  2. هلا اخوي الله يحييك

أنا نفس وضعك بالضبط رفضوا طلبي في ١٧٩ والى الآن لاندري اين ملفاتنا

هل عادت للملحقيه ام لازالت بالرياض

مالنا الا الدعاء بس والله يصبرنا بس ويكتب لنا الخير يارب ويبعد عنا الهم قول آمين

تحياتي لك وعقبال مانسمع اخبار حلوه عن بعض
    7 "
  3. اخوي جميع الطلاب الذين تم رفضهم في الجلسة 179 تم اعادة ملفاتهم الى الملحقية ، و الان بعد صدور المكرمة سوف تقوم الملحقية باعادة ارسال ملفاتهم ، طبعا سوف يتم الحاق الطلاب الذين لديهم قبول جامعي فقط
    و الله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.