الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي اخبار عن المكرمة الملكية في كندا؟

اي اخبار عن المكرمة الملكية في كندا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.dj
    mr.dj

مبتعث مجتهد Senior Member

mr.dj كندا

mr.dj , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى BBA , بجامعة Capilano U
    • Capilano U
    • BBA
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

May 31st, 2010, 01:04 PM

السلام عليكم

اغلب مواضيع القسم يهم طلاب امريكا!!، طبعا الله يزيد ويبارك. انا ابغ اعرف. هل الملحقية في كندا خاطبت احد فيكم بالتلفون، او ايميلات خاصة بالاسم، يعني ما اقصد التعميمات.

المهم، اللي عنده خبر ، انا منتظر ردكم، لانو من جد مافي طريقة ثانية اسال، (ليل نهار ايميلات، اتصالات معاهم، لكن محد يرد)

ع العموم. بعض الروابط هنا تفيد اللي مثل حالتي.

Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا
    صفحة الدراسين على حسابهم في كندا (مع خطاب التهنئة،اهم واخر المعلومات عن المكرمة وطلباتها)

http://sacb.mine.nu/
    بالضغط على student login تتابع ملفك.

http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread22078.html
    دليل الطلاب في كندا (مواضيع جدا مفيدة كوكتيل ممكن تفيدكم)

في الاخير، ان شاء الله قريب نرجع للموضوع هاذا والكل منضم للبعثة، قولو امين
  2. مو شرط تجيك رساله بعضهم ماجاته رساله ..

أدخل هالرابط واقراه زين وسوي اللي فيه كامل ..

Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا

بعدها ..

راح يفتحون لك ملف ويعطونك رقم ملف لك راح تجيك رساله على الايميل واتبع الخطوات اللي يقولونها لك ..
    7 "
  3. المشكله في بعض الاخوان حاولو يفتحون ملف مره ثانيه ولما يفتحون يقول لهم النظام تم تسجيلك من قبل ..

بس عندي لك راي دام انك من طلاب كندا عندك الفيس بوك حق الدكتور فيصل ابا الخيل راح تلقين كل الطلاب عنده ويسئلونه واي واحد عنده مشكله مثلك يقول اتصل بي على الجوال ..

حاولي تدخلين الفيس بوك حق الدكتور واسئليه لانه راح يرد عليك على طول مايطول ..

او حاولي تتصلين عليه جوال ..

يعني لاتجلسين مكفوفة الايدي ماتسوين شي ازعجييهم وكلمي الدكتور واشكي له حالك كل يوم خليه يعرفك ..

بالتوفيق اختي
    7 "
  4. انا ادرس في كندا على حسابي من بداية شهر مارس وفتحت ملف بنص شهر مارس تقريباً ورفعت كل اوراقي لاكن هم كانو طالبين كشف درجات 3 شهور

وجت المركمة قبل ما انهي هذا الشرط كنت مخلص شهرين وكم يوم لاكن كلمت الملحقية وقالو خلاص الشرط سقط عن طلاب كندا..كذلك قبولي كان من جامعة موقفة ولاكن اسقطو الشرط لاني رفعت القبول قبل لا توقف الجامعة(بسبب التكدس المعهد فيه 140 سعودي)

ارسلو لي التهنئة وارسلو رسالة ثانية فيها ارشادات وطريقة رفع الملف

وبعد كم يوم ارسلو لي رقم طالب في الملحقية وسجلت في بوابة الطلبة المبتعثين وحدثت بياناتي ورفعت اوراقي مره ثانية على نظام الوزارة (المفروض تكون مرفوعة وخالصة لاني سبق ورفعتها قبل كذا بنظام الملحقية بس ما عليه نرفعها من جديد!!)

اول طلب رفضوه لاني ما رفعت التعهدات والطلب الثاني رفضوه لاني ما رفعت قبول المعهد

الطلب الثالث لحد الان ما ردو علي من يوم الجمعة 28 لحد الان انتظر لان الملحقية تسكر بالويكند

متفائل خير ان شاء يجيني الرد اليوم واتمنى ما يعطوني رقم جلسة !! اعتقد انه الحاق فوري للبعثة ولا جلسة؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa_fa
    ابشركم ياشباب دخل اسمي السستم اليوم الجلسه 180 وعقبال الجميع
    انشالله
    الف مبروك بس كيف يحطونك بجلسة الامر ملكي يعني على طول تنطبق عليك شروط تلحق بدون جلسة

انا اقول انه المفروض يليت تستفسرون يا شباب من الملحقية انا جوالي مقطوع!!

وشكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Air wave
    انا ادرس في كندا على حسابي من بداية شهر مارس وفتحت ملف بنص شهر مارس تقريباً ورفعت كل اوراقي لاكن هم كانو طالبين كشف درجات 3 شهور

وجت المركمة قبل ما انهي هذا الشرط كنت مخلص شهرين وكم يوم لاكن كلمت الملحقية وقالو خلاص الشرط سقط عن طلاب كندا..كذلك قبولي كان من جامعة موقفة ولاكن اسقطو الشرط لاني رفعت القبول قبل لا توقف الجامعة(بسبب التكدس المعهد فيه 140 سعودي)

ارسلو لي التهنئة وارسلو رسالة ثانية فيها ارشادات وطريقة رفع الملف

وبعد كم يوم ارسلو لي رقم طالب في الملحقية وسجلت في بوابة الطلبة المبتعثين وحدثت بياناتي ورفعت اوراقي مره ثانية على نظام الوزارة (المفروض تكون مرفوعة وخالصة لاني سبق ورفعتها قبل كذا بنظام الملحقية بس ما عليه نرفعها من جديد!!)

نفس حالتك بالضبط بس انا ظهر لي في الموقع بوابة المبتعثين طلب الحاق طالب في الوزارة من يوم الجمعة اللي فات والى يومك مافي شي جديد والله يعين

اول طلب رفضوه لاني ما رفعت التعهدات والطلب الثاني رفضوه لاني ما رفعت قبول المعهد

الطلب الثالث لحد الان ما ردو علي من يوم الجمعة 28 لحد الان انتظر لان الملحقية تسكر بالويكند

متفائل خير ان شاء يجيني الرد اليوم واتمنى ما يعطوني رقم جلسة !! اعتقد انه الحاق فوري للبعثة ولا جلسة؟

الف مبروك بس كيف يحطونك بجلسة الامر ملكي يعني على طول تنطبق عليك شروط تلحق بدون جلسة

انا اقول انه المفروض يليت تستفسرون يا شباب من الملحقية انا جوالي مقطوع!!

وشكراً
    نفس حالتك بالضبط بس انا ظهر لي في بوابة المبتعثين انه طلب الحاق طالب بالبعثة فقط في الوزارة اما باقي التحديثات كلها مقبول ولا اعرف هل معناة هذا الكلام انه الملف كامل ام لا والله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.