الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارين .. انتظر اجبابتكـم ....؟

استفسارين .. انتظر اجبابتكـم ....؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هـزٍتـنـي آلـذكـرٍى
    هـزٍتـنـي آلـذكـرٍى

مبتعث مستجد Freshman Member

هـزٍتـنـي آلـذكـرٍى كندا

هـزٍتـنـي آلـذكـرٍى , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانوية عآمة .. شقى وٍآلله , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • ثانوية عآمة .. شقى وٍآلله
    • ذكر
    • فانكوفر .. بآذن الله .!, السعودية << برى
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

June 1st, 2010, 04:25 PM

صباحكم / مسـآئكم

ورد

عندي استفسار..؟

انا نسبتي الثانوية العامة 68% خريج عام 26

لو طلعت على حسابي ... ودرست .. هل فيـه آمل يضموني للبعثه .؟

عندي استفسار اخر بعد ..؟

سمعت وقرئت .. كما اكثركم يعلم .. يستطيع الدارس على حسابه الخاص .. الانضمام للبعثة .. قبل بدئه بدراسة الجامعية .. في مرحلة الغه .. هل هناك شروط لهاذا الانضمام ... أو (كله كلام بالهواء )..؟
  2. الله يوفقك يا اخي

احلامك كبيرة مره بس لازم تنظر لنفسك نظرة موضوعية

انا اعرف ان التعليم عندنا سيئ لاكن 68% قوية شوي

وانا اخمن ان ما عندك اساسيات لغة(انا بس اخمن)

نصيحتي لك اشتغل وطور لغتك وحاول تدرس بالسعودية مثلاً عندك الجامعة العربية المفتوحة

لا تفكر بالابتعاث لان حسب المعطيات الي كتبتها من تاريخ تخرجك من الثنوي ونسبتك اعتقد ان الابتعاث ما يناسبك واتمنى ما تزعل من كلامي لاكن ضخامة الاحلام الي تعيش فيها هي الي خلتني اكتب هذا الرد

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. خلي ايمانك واملك بالله قوي وشد حيلك وتعال

واشتغل على نفسك هنا دراسه حاول تخلص لغة باسرع وقت
    بدل ماتخلصها بنسه ونص خلصها ثمان شهور جب الايلتس وقدم على الملحقيه

واحتمال تجيك مكرمه خلال فترة دراستك؟ من يدري؟
    بس قبل لاتخطي اي خطوة اعرف بانه :

لما يكون أملك البعثه فقط هذا رح يتعبك نفسياً في بلد الدراسه لانه شغلك الشاغل رح يكون فقط متى ومتى وضاقني صدري!!
    شي اشوفه يومياً للاسف هنا
    لهذا عليك بان تجهز ميزانيه اقلها تكفي لمدة سنه

بالنسبة للثانويه لاتخاف رح يهلكوك من الكيمياء والفيزياء والرياضيات هنا يعني لاتشيل بال درجاتك

الله يوفقك ويزيد من طموحك ويسهلها عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Air wave
    الله يوفقك يا اخي

نصيحتي لك اشتغل وطور لغتك وحاول تدرس بالسعودية مثلاً عندك الجامعة العربية المفتوحة

لا تفكر بالابتعاث لان حسب المعطيات الي كتبتها من تاريخ تخرجك من الثنوي ونسبتك اعتقد ان الابتعاث ما يناسبك واتمنى ما تزعل من كلامي لاكن ضخامة الاحلام الي تعيش فيها هي الي خلتني اكتب هذا الرد

بالتوفيق ان شاء الله
    مو يعني معدله منخفض خلاص يضيع حياته على شي مايسوى

اذا كان جاد وناوي يشد على نفسه راح يقدر

الثانوية تعتمد على الدراسه ... بس اللغة تعتمد على الممراسه اكثر من الدراسة

واذا ان الرجال اجتماعي ويخالط الاجانب راح يجيب اللغة في أقل من سنه

ودامه خريج 1426 اكيد انه فقد الدراسة وعرف طعم الدراسه وعرف ان الرجال بدون شهادة مايعيش

خذ من الناس المساعده بس لا تخليهم يحددون مستقبلك

بالتوفيق يابطل
    7 "
  5. لا تقطع الامل بالله ياخوي وبالتوفيق

سمعنى بمراسلين صارو مسئولين كبااار عندك حق البترول البريعصي النتفه هذاااك كان مراسلي والحين متكي فوق خزانات النفط وعيش ياعمي واحلم ليه ماتحلم (اذا حتى الحلم بيستقعدولنى عليه why يعني لييييش
    وابي افهم الحين معقوله مافي طالب من امريكا او نيوزيلندا او استراليا او كندا اللي شملهم المكرمه نسبته مخيسه

وماتوظفه بالبلديه والله افرجهاا عليه وانضم بالمكرمه لو كانت نسبته 23 مااحد بيدقق وراه مكرمه ياعالم افهمو

ممكن الله بيرزقك بمكرمه ماتدري عن مايخبئه لك الدهر
    وانا مايقهرني ولا يجيبلي المرض الى اللي احس ا نه منفهق عل سريره وجالس يخرط وينظم على

خلق الله ويقفل الابواب في وجيههم

ياخي عيش واحلم وسيب الناس تعيش
    7 "
  6. فعلاً إذهب حتى لو لم يكن معك الثانوية .... تعلم وإدرس من جديد لايمنع والخطأ الوقوف عند هذا الوضع

والله عز وجل يسهل وييسر درب العلم...

توكل على الله. والانضمام والإلحاق في علم الغيب وهو مفتوح خلال فترة اللغة لكن لابد أن يكون معك ميزانية لمدة سنة فعلاً لانك لاتعلم متى يضموك.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Air wave
    الله يوفقك يا اخي

بالتوفيق ان شاء الله

الموضوعيه وانا اخوك مو رد كذآ .. آرتقى بردك

يلعن اوم جو الكئابه الى تعيشه .. ليه يعني على بالك الى عنده نفس معطياتي مقطوع من الدنيـآ ولآ متفول بنص وجهـه

ومافيه انسان مايعيش بدون حلم .. لكـن آلى يجيك ويحس نفسـه انـه سوبرمان .. مثلك يعني .. بعدين فترة الثانوية ايام وعدت .. وانا سئلت سؤال .. لو رديت على قد السؤال .. آصرفلكـ ..

آومـآ تقعد تسوي فيها انا الولد الى اعرف طموحات والمعطيات .. مالهـآ آي لآزمـه ردك ..!

آعذرني انا انت الى خليتني اتصرف معك بالاسلوب ذآ ..

وآلسلآم مسك آلختـآم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.