الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااط بأنواعه

الاحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااط بأنواعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mervat_32
    mervat_32

مبتعث مجتهد Senior Member

mervat_32 كندا

mervat_32 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تغذيه , بجامعة من غير جامعه
    • من غير جامعه
    • تغذيه
    • أنثى
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

June 1st, 2010, 09:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياناس والله ماني عارفه كيف ابدأ معاناتي بدأت احس بانواع التحطيم والتحبيط
    انا جيت مع زوجي مرافقه طبعا زوجي متدرب ماهو مبتعث المهم مرافقه فقط بالاسم لاراتب ولادراسه ولا اي شي فقط العلاج
    المهم اول ماجيت كندا قبل سبعه شهور اول صدمه كانت لي اني مااقدر ادرس في معهد طبعا قالوا لي جيبي قبول جامعه ونحن نلحقك بالبعثه
    طبعا انتم عارفين مايحتاج ايش معناته اني اجيب قبول ماستر من كنداااااااااااااااااااااااااااااااا ولا كمان لاحظوا انه ماعندي ضمان مالي اقسم بالله ماجاني القبول الابعد انواع المعاناه
    بعد القبول جيت لمشكلة الفيزا انها فيزتور قالوا الموضوع سهل قدمي على الستدي بيرمنت من داخل كندا وقدمنا وطبعا بعد الرفض للمرة الاولى جاني المرة الثانيه
    المهم من حسن حظي جات المكرمة الملكيه من ابو متعب الله يحفظه لنا يارب
    طبعا فرحت وقلت خلاص يالله افتح ملف اول عقبه قالوا اسمك بالنظام انك مرافقه
    حاولت بشتى الوسائل وشلت الاسم من النظام
    ووفتحت الملف ارسلوا لي رساله بالنواقص الاهي تأشيرة الدراسه ماهو مكفيهم الستدي بيرمنت الاهو الاساس
    والان يقولوا لي حالتك غريبه اول مرة نصادفها علما بانه اخوي مبتعث وهو الا راح يكون محرم لي
    بالله ياناس ياعالم احد يقولي ايش اسوي
    هل اكلم احد من الرياض واعطيه اوراقي ويشوف عن طريقه من الرياض ولا ايش رأيكم
    احس انه خلاص مرررررررررررررررررررررررررررررررررة وصلت معاي
    تعرفوا ليش لانهم ماهم راضيين يستوعبوا الموضوع والموضوع سهل مايبغاله تعقيد
    في انتظار ردودكم
    تحياتي
  2. بهدلتي الجماعة ههههه

عموما حسب فهمي انهم طالبين تأسيرة دراسة لاكمال الملف .. ملفك كامل ومحرمك اخوك و بس ناقص التأشيرة صح؟

اذا كان هذا الموضوع .. فأتوقع لازم ترجعي السعودية و تجددي الفيزا

و بالتوفيق و لا تتحبطي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.