الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالو شوفوا الورطة

تعالو شوفوا الورطة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amal Jeddah
    Amal Jeddah

مبتعث مستجد Freshman Member

Amal Jeddah الولايات المتحدة الأمريكية

Amal Jeddah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MEDICAL TECHNoOLOGY , بجامعة SCHOOL OF ENGLISH
    • SCHOOL OF ENGLISH
    • MEDICAL TECHNoOLOGY
    • أنثى
    • JEDDAH, usa
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 1st, 2010, 10:52 PM

اليوم اتصلوا علي فيدكس وراح اخوي يجيب القبول الجامعة بس صارت مفاجئة ما تخطر على البال

ارسلوا لي الجامعة قبول فوري وانا طالبه مشروط
    اتصل عليهم وقالوا لي انهم غلطوا واعتذرو مني وقبل شوي عدلوا لي قبول الجامعة وصار مشروط وارسلوا صورة منه
    الحين السفارة الامريكية تطلب الاصل ولالا صوورة والملحقية اذا رحت لهم يقبلون الصورة ولالا

مشكورين
  2. طلبي منهم يرسلوه من جديد فيدكس وباسرع وقت
    والسفارة ماعندهم مشكلة بهذه الناحية بيقولوا لك لما يوصل الاصل رسليه لنا فيدكس
    هذا الي صار معاي رحت لهم بصورة القبول الي رسلوه لي الجامعة وقالوا لي لما يوصل الاصل رسله لنا فيدكس لاجل يختموه .

بالتوفيق الله يسهلها عليك وييسر امورك
    7 "
  3. لاتشيلين لا اصل ولاهم يحزنون انا ماخذ معي صوره عن طريق الايميل واصلتني واخذتها ووقعت عليها مع تاريخ الاستلام وعطيتها السفاره.

الملحقيه قبل كم يوم مرسلين لي رساله يقولون سو سكان للقبول حقك وارسله عن طريق الايميل .

يعني الاصل لك مو لاحد ثاني كيف تبي تسجلين كلاسات والقبول الاصلي مو معك والسفاره ماشيكت على الاي توني حقي الاصلي بس قال جبه وعطيته الصوره وموقع عليها.

فهد
    7 "
  4. السفارة تطلب الايتوني .. ماتطلب القبول .. و الصور تمشي مو لازم اصل

و بالنسبة للمحلقية ترى القبول الفوري احسن لان لما يرسلو ملفك للوزارة .. الوزارة راح تعتبرك مخلصة اللغة و هذي هي شروط الالحاق في الفترة الحالية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.