الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسب توجيهات العريني جميع الملفات تُرسل بقبول أو بغير قبول, لكن...!

حسب توجيهات العريني جميع الملفات تُرسل بقبول أو بغير قبول, لكن...!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد العياف
    احمد العياف

مشرف سابق على ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

احمد العياف الولايات المتحدة الأمريكية

احمد العياف , ذكر. مشرف سابق على ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم سياسية , بجامعة بورتلاند
    • بورتلاند
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • بورتلاند, ارقون
    • الكويت
    • Apr 2010
    المزيدl

June 2nd, 2010, 05:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

حسب توجيهات الأستاذ العريني في الملحقية في واشنطن أن جميع الملفات تُرسل إلى وزارة التعليم العالي. بغض النظر عن الملفات بها قبول أو التي ليس بها قبول.

لكن الإلحاق من الوزارة فالوزارة من يُقرر بالألحاق أو عدمه لمن لم تكتمل أرواقهم بخصوص القبول, وبما أن الوزارة طلبت إرسال جميع الملفات التي تحتوي على قبول والتي لاتحتوي على قبول فهذا مؤشر جيد لمن ليس لديهم قبول جامعي, بالنسبه لطلاب للدراسات العليا لاخوف عليهم والعلم عند الله من ناحية وجود القبول أو عدمه مالم يكن الطالب أنهى جزء كبير من فترة اللغة.

دُمتم بود,,,
  2. يعطيك العافيه يا الغالي
    لكن انا فاتح ملف من تاريخ ٥ مايو وملفي كامل
    كلمتهم قبل اسبوعين قالو بنرسل ملفك بعد يومين يعني المفروض الحين منرسل له اسبوع على اقل تقدير
    بس محد يرد علي من اسبوع لا ايميل ولا اتصال واذا دخلت اشيك من البوابه الالكترونيه قالو الرقم غير موجود حيروني والله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad778
    يعطيك العافيه يا الغالي
    لكن انا فاتح ملف من تاريخ ٥ مايو وملفي كامل
    كلمتهم قبل اسبوعين قالو بنرسل ملفك بعد يومين يعني المفروض الحين منرسل له اسبوع على اقل تقدير
    بس محد يرد علي من اسبوع لا ايميل ولا اتصال واذا دخلت اشيك من البوابه الالكترونيه قالو الرقم غير موجود حيروني والله

الرقم الي أرسلوه لك عبر الأميل هذا رقم الطالب وليس رقم الملف,,,
    كثير من الطلاب يجهل هذه النقطه للأسف وهذه الحركه من الملحقية نفسها ولا أعلم هل أريد بها خيراً أم شرا

لكن لاتحزن أنت وضعك صحيح بمجرد إرسال هذا الرقم لك فتكون أنهيت الأمور من طرفك وسجلت بياناتك لدى الملحقية. وهي إعتمدت بياناتك بهذا الرقم الطلابي.
    7 "
  4. اخي الاستاذ احمد بارك الله فيك وصدقني انت والمستشار اكتر اتنين ارتاحلهم لمن اقرى مواضيعهم

انا فاتح ملف من 20 ابريل دراسات عليا ماجستير كيمياء حيوية او طبية

الى الان مالقيت قبول بسبب صعوبة القبول في هدي التخصصات

ارجوك طمني من ناحية وضعي هل سوف يتم الحاقي ولا لا؟؟؟ انا والله قلقان مرة من دا الموضوع
    علما انو انا عندي رقم الملف بس
    وشكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABODE001
    اخي الاستاذ احمد بارك الله فيك وصدقني انت والمستشار اكتر اتنين ارتاحلهم لمن اقرى مواضيعهم

انا فاتح ملف من 20 ابريل دراسات عليا ماجستير كيمياء حيوية او طبية

الى الان مالقيت قبول بسبب صعوبة القبول في هدي التخصصات

ارجوك طمني من ناحية وضعي هل سوف يتم الحاقي ولا لا؟؟؟ انا والله قلقان مرة من دا الموضوع
    علما انو انا عندي رقم الملف بس
    وشكرا لك

إنظر للمبتعثين من الوزارة نفسها من الرياض طلاب الدراسات العليا يذهبون إلى مقر الدراسة من غير قبول جامعي,,,

بإذن الله إنك من المشمولين بالقرار مالم يمضي على دراستك للغة أكثر من ستة أشهر. حسب توقعي طبعاً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    إنظر للمبتعثين من الوزارة نفسها من الرياض طلاب الدراسات العليا يذهبون إلى مقر الدراسة من غير قبول جامعي,,,

بإذن الله إنك من المشمولين بالقرار مالم يمضي على دراستك للغة أكثر من ستة أشهر. حسب توقعي طبعاً
    الله يجزاك خير وان شالله نلتحق كلنا يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.