الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير عاجل جداجداجدا مكتب ايجيك بالرياض على حسابي الخاص

تحذير عاجل جداجداجدا مكتب ايجيك بالرياض على حسابي الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البلوز
    البلوز

مبتعث مستجد Freshman Member

البلوز الولايات المتحدة الأمريكية

البلوز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة قراند فالي
    • قراند فالي
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • امريكا, ميتشيقن
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 2nd, 2010, 07:47 AM

لي ست شهور من شهر يناير 2010والان دخلنا على شهر6 وانا اطالبهم بقبول جامعة والى الان بكرا بعده تصريفات مالها داعي كلمت اكبر مسؤل عندهم في فرع جدة يواعدني واذا اتصلت عليه قالو غير موجود معاناة مابعدها معاناة ودفعت حتى الان 4700 ريال لانهم طلبو مني دفع رسوم 1200 بعد الرسوم الاساسية لقبول امريكا 3500 وعندهم فيروس هروب الموظفين كان فيه واحد اسمة احمد بعدين استقال جاء عبدالرحيم وايضا اختفى فجئه بعد كلامه االزين والمعسول لي والان فية راني ياسلام على الشركة النصابة وقلتلهم ابي فلوسي لونصف المدفوع قالو مالك عندنا شي ياجماعة اشتكي لمين واروح لمين تعبت تعبت تعبت وش اسوي ارجو ياجماعة الحذر الحذر منهم ياخذونك بالكلام الزين والطيب واذا اخذو فلوسك انت اللي تلاحقهم ولافيه حسيب ولارقيب اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ...........محب للخير

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz0pfSg66VS
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. انا معااااااااك في هالنقطه اي جيك نصااابين بس مافي حل غيرهم عط الخباز خبزه لو اكل نصه

وانا مثلك دفعت 3500 ووصلني قبول المعهد والماستر وصلني بعد 3 اشهر

واللي فهمته انو 1200 الي دفعتهاا اعتقد انك قصدك بهاا اجراءت السكن ابشرك دفعتلهم 300 دولار

وقالولي ماعليك اسبوع اسبوعين تجي تستلم اوراق السكن مع عائله وللاسف طاردت وراهم الين قبل سفرتي

بيوم وقالولي للاسف ماوصلنى السكن (يبغون يلهطون الفلوس ) واضطريت ااجل السفر وقلتلهم معاكم شهر

دورولي سكن في اي مكان طلعولي من تحت الارض

ومسئولهم الكبير (طااارق الاردني)) اعرفهم زين كلهم واذا انت على حسابك مايعبرونك اصلن بس لو عن طريق

الوزاره يحترمونك شوي

يعني مثلهم مثل مكتب الطيارر للسفرياات مبتعث يطلعلك تذكره سفر ب3500 مع انها ب2100 ريال

بس قالوهاااااا المال السايب يعلم السرقه
    7 "
  3. تدري لو صايرلي هالحركه ياشيخ اطلع من الكتب قبل لا اطلع اخليه عزبه وخليهم يزبطون الكتب بفلوس حرام...

لاحد يجي يقول انت تحث على الشر ومدري ايش ....شي يقهر المشكله يجيك اجنبي ويستلطخك عيني عينك اخ يالقهر
    7 "
  4. لا حووول ولا قووة الا بالله .. ليش المكااتب يا عااالم وكل شي موضح في موقع الجامعة والخطواات كلها وااضحة!!
    والله لو انكم سائلين الشباب في المنتديات ما حد بيقصر معكم .. المكااتب نصب في نصب!

الله يفرج عليك ان شاء الله ويعوض خسارتك .. وبالتوووفيق
    7 "
  5. اخوي جزاك الله خيرا ياخي حكم عقلك
    لماذا كل هذي المبالغ ياخي اكتب دايركت عن طريق النت لجميع المعاهد التى ترغبها وادفع قيمة الاي تونتي تجيك في حدود 3 الي 4 ايام
    وكذلك الجامعات مكاتب الخدمات والتخليص نصب واحتيال طايحه في خلق الله المشكله انا نعرف انهم نصابين ونجيهم مغمضين ماحد غصبنا عموما أسال الله العلى العظيم ان يكفينا شر من فيه شرويرحمنا برحمته
    7 "
  6. والله كلام اخوي sto454 هو عين الصواب
    اذا كنت تقدر تحط كلمتين ع بعــض
    حاول انك انت اللى تراسل الجامعه
    او في حل ثاني اذا كان عندكـ احد تعرفه في الدوله اللى تبغى تسافر لها
    كلمه هو يجيب لك القبول ويزبط لك كل شئ
    المكاتب حراميه والله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.