الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خذ التوفل في اسبوع

خذ التوفل في اسبوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشامخ210
    الشامخ210

مبتعث مستجد Freshman Member

الشامخ210 أستراليا

الشامخ210 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى محاسبه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • محاسبه
    • ذكر
    • جده, لا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 4th, 2010, 11:45 PM

السلام عليكم
    ويش رايكم في العرض ادفع 10 الالاف ريال واخذ النوفل في اسبوع واحدد الدرجه اللي ابغاها
    والشهادة معتمده يعني ماراح ادرس سنه على طول ادخل الجامعه
    متردد اقبل العرض لان مستوي في اللغه 3 مستويات

ويش تنصحوني
  2. يعني كيف تأخذ التوفل ...! وكيف سوف تكمل تعليمك بعد دخولك الجامعه اي كيف سوف تفهم على مدرسينك وكيف تتعامل مع الناس ودرجة التوفل وإختبارها هش جداً.

أنتبه وأدرس وإستفد أفضل من أن تضيع مالك دون فائدة. أما أذا كنت متمكن من اللغة الأنجليزية قوهد.
    7 "
  3. شف وانا اخوك انا اقول لك مثل ما قال احد الاخوان اذا لغتك كويسة وتمام ولكن ما قدرت تجيب الدرجة المطلوبة في التوفل بس تحس انك تقدر تتفاهموتحل واجباتك وتمشي وضعك زين اتكل على الله واظن ان فيه ارخص فيه ب 5000 ريال
    اما اذا ان لغتك مش ولا بد ادخل معهد وكل نهاية سيشن اختبر توفل واذا ضبطت لغتك ولاكن ما قدرت تجيب درجة التوفل ارجع للي يقول بفلوس وخذها وابد ادرس وبالتوفيق
    فيه تعليق على الي يقول ان التوفل وضع لمصلحة الطالب رايي الشخصي انه غير كذا لاني اعرف خمس امريكان اختبرو توفل ولا جابو الدرجة المطلوبة وانا اختبرت توفل وجبت درجة حول المطلوب هل معنى هذا ان لغتي ازين من لغتهم ؟
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. مستوى 3 ما يأكل عيش
    على مقياس ESL ما يدخلو الطلاب الجامعه إلا بعد مستوى 9 ... اذا كان المعهد في نفس الجامعه اللي بتدرس فيها ... يقولون لك جيب 9 ولا يشترطو التوفل

والمعهد إضافة انه تتعلم فيه اللغه ... ترى يعلمك اسلوب الحياة الاجتماعية والاختلاط بالمجتمع الجامعي وعلى اسلوب وطريقة التدريس عندهم
    انت تأكد من مستواك في اللغه وشوف ... هل اذا قريت كتاب او درس تفهمه والا لأ ... وبعدها قرر اللي تحب تسويه
    ترى مو حلوه في حقك تدخل جامعه وتحضر كلاسات ما تدري وش يتكلمو عنه
    الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.