الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

180 يارب توصلين بسرعه دعوه للمستشاار تعال جااوب لو سمحت

180 يارب توصلين بسرعه دعوه للمستشاار تعال جااوب لو سمحت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5068 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sino0o
    sino0o

مبتعث مستجد Freshman Member

sino0o كندا

sino0o , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • طب
    • ذكر
    • كندا, منتوريال
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

June 5th, 2010, 10:26 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
    اخواني حباايبي (( المستشاار تعال هناا لا تروح بعيد

اناا اخواني قدمت وكل شي تماام
    ودخل اسمي النظام ع قولهم
    بالاجتماع القادم الجلسه رقم 180 وتاريخها 31\5\2010
    ايش يعني
    يعني ادفع حق المعهد ولا لااني الحين خلصت المستوى ورايح للي بعده وطالبني ادفع ادفع لهم ولا استنى الين يطلعي قرار الابتعاث يعني يطول قرار الابتعاااث
    طيب لو دفعت الملحقيه يرجعولي المبلغ ولا مع نفسي
    وشكر
  2. في امريكا عندنا اصحابي ابتعثوا مثلك عن طريق السستم بس ... واعطو المعهد خبر انهم مبتعثين بس ينقصهم قرار الابتعاث يعني كلها مسألة وقت وادارة المعهد شافت الصفحة انهم مبتعثين باللغة العربية (تلاقيهم حافظين شكل الصفحة) وقالوا اوكي لاتدفع شي وبننتظر الملحقية حقتك تراسلنا في هالايام الجاية... يعني متساعدين مع الطلاب وللعلم المكافاة الشهرية تنحسب لك من اول وقت الى بدء ظهور كلمة مبتعث يعني حتى لو تأخر قراراك شهر لا سمح الله بتتجمع الفلوس كلها لك من اول ماطلع لك انك مبتعث... ادعي لي بالابتعاث انا مثلك الحين في جلسة 180... تحياتي
    7 "
  3. توقعتك انك ابعثت بس تو انتبه انك مثلي ... على العموم الشباب المعاي كلهم في نفس جلستنا وابتعثوا اليوم مع العلم اسمائهم طلعت بالسستم الامس يعني يوم واحد.. انشاء الله كلها كم ساعة ونصير مبتعثين... الله كريم لاتحاتي شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.