الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امر اركاب !!!

امر اركاب !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية feak
    feak

مبتعث مستجد Freshman Member

feak الولايات المتحدة الأمريكية

feak , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هيدروليك , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • هيدروليك
    • ذكر
    • الاحساء, الاحساء
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

June 5th, 2010, 05:34 PM

السلام عليكم

انا حاب اطلع ادرس على حسابي
    وحصلت على القبول والفيزه وجميع اوراقي جاهزة

راجعت العطيه كذى مره الى ان حفظني
    لاكن ماحصلت على امر اركاب

سؤالي هل من الضرورة في الاحاق ان يكون عندي امر اركاب ؟؟

اتمنى المساعده
  2. انا اخوي مثلك كملت اوراقي واليوم استلمت قبول مشروط ماستر بعد ما راسلت 7 جامعات وطلعت عيوني بس الحمد لله ، ربي ما ضيع لي تعب ، والحين افكر بامر الاركاب ومثل ما استشفيت من مشاركات اعضاء مبتعث انه مو سهل بدون واسطه ...وافكر اروح جده لاني سمعت العطيه يداوم بمكتبه هناك بالوزراه ثلاثاء واربعاء وممكن فرصة مقابلته بلنسبة للبنات هناك اسهل ، نتمنى من الاعضاء الي حصلوا مؤخرا على امر الاركاب ، يعطونا تجربتهم ، دعواتي بالتوفيق لي ولك ولكل طموح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنا
    انا اخوي مثلك كملت اوراقي واليوم استلمت قبول مشروط ماستر بعد ما راسلت 7 جامعات وطلعت عيوني بس الحمد لله ، ربي ما ضيع لي تعب ، والحين افكر بامر الاركاب ومثل ما استشفيت من مشاركات اعضاء مبتعث انه مو سهل بدون واسطه ...وافكر اروح جده لاني سمعت العطيه يداوم بمكتبه هناك بالوزراه ثلاثاء واربعاء وممكن فرصة مقابلته بلنسبة للبنات هناك اسهل ، نتمنى من الاعضاء الي حصلوا مؤخرا على امر الاركاب ، يعطونا تجربتهم ، دعواتي بالتوفيق لي ولك ولكل طموح
    اختي لاتجي غير وانتي متاكده انو نازل جده
    لاني ليا كم اسبوع ابغ اقابلو واكلمهم مانزل جده من كم اسبوع اتاكدي قبل لاتجي
    7 "
  4. هو صح امر الاركاب يسرع انظمامك للبعثه بس مو شرط الا وجوده عشان تنظم !!!

كثير انظمو مامعاهم امر اركاب ولاكن كملو الشروط وبس .
    والله بتعبون نفسكم وبلاخر مابتلاقون شي وانتم حاولو وشوفو ربي كريم
    انا عن نفسي من قريت تجارب الاخوان هنا قررت اسافر وادرس على حسابي واطبق الشروط واقدم بعثه وعلى الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.