الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجموعه اسئله مهمه الى سعاده المستشار ..

مجموعه اسئله مهمه الى سعاده المستشار ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلسله من المصاعب
    سلسله من المصاعب

مبتعث مستجد Freshman Member

سلسله من المصاعب الولايات المتحدة الأمريكية

سلسله من المصاعب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى networking , بجامعة kansas
    • kansas
    • networking
    • ذكر
    • kansas, city
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 6th, 2010, 08:36 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اشكر الله سبحانه وتعالى ثم اشكر خادم الحرمين على هذي المكرمه التي اثلجت صدورنا والى يومنا هذا نشعر بالفخر والعزه كون اننا ننتمنى الى هذا الوطن

سعاده المستشار لدي مجموعه اسئله قد تطرى على بعض الاخوه وتاكد اخي المستشار اني قرات كل ردودك ولم اجد جوابات كافيه عنها لذلك ساذكرها كون انها لم تطرى بشكل صريح من بعض الاخوه الاعضاء

1- المجموعه الثانيه من الدفعه التي ارسلتها الملحقيه الامريكيه وهي القادر عددها 2100 متى تبدا الوزاره المصونه في تسجيلهم في السستم

2- هل بلامكان ان تنزل مكافات شهر 7 ميلاديا لطلاب المكرمه

3- انا ادرس بمعهد جامعه وطريقه الدفع تاتي عن طريق سمسترات اي يعني كل ثلاثه اشهر تدفع وتسطيع تاجل الدفع الى شهر او تزيد والسمستر القادم غدا سوف يبدا هل استطيع الحق على الضمان المالي خصوصا ان لدي مهله اكثر من شهر

4 - هل استطيع ارسل احد الاخوان بالرياض لاستلام الضمان المالي وارساله الى وارساله لي اسلم الجامعه نسخه منه

ارجو منك التفضل جائبا واسال الله ان يوفقك اينما كنت في حلك وترحالك وان يجعل هذا كله في ميزان حسناتك

وان يجازيك الله بجزاء الدعوه الصادقه

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلسله من المصاعب
    بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اشكر الله سبحانه وتعالى ثم اشكر خادم الحرمين على هذي المكرمه التي اثلجت صدورنا والى يومنا هذا نشعر بالفخر والعزه كون اننا ننتمنى الى هذا الوطن

سعاده المستشار لدي مجموعه اسئله قد تطرى على بعض الاخوه وتاكد اخي المستشار اني قرات كل ردودك ولم اجد جوابات كافيه عنها لذلك ساذكرها كون انها لم تطرى بشكل صريح من بعض الاخوه الاعضاء

1- المجموعه الثانيه من الدفعه التي ارسلتها الملحقيه الامريكيه وهي القادر عددها 2100 متى تبدا الوزاره المصونه في تسجيلهم في السستم

2- هل بلامكان ان تنزل مكافات شهر 7 ميلاديا لطلاب المكرمه

3- انا ادرس بمعهد جامعه وطريقه الدفع تاتي عن طريق سمسترات اي يعني كل ثلاثه اشهر تدفع وتسطيع تاجل الدفع الى شهر او تزيد والسمستر القادم غدا سوف يبدا هل استطيع الحق على الضمان المالي خصوصا ان لدي مهله اكثر من شهر

4 - هل استطيع ارسل احد الاخوان بالرياض لاستلام الضمان المالي وارساله الى وارساله لي اسلم الجامعه نسخه منه

ارجو منك التفضل جائبا واسال الله ان يوفقك اينما كنت في حلك وترحالك وان يجعل هذا كله في ميزان حسناتك

وان يجازيك الله بجزاء الدعوه الصادقه
    الملفات التي ترد من الملحقيات يتم ادخالها في الحاسب اولا باول، يعني اذا وصلت اليوم لادارة البعثات يتم ادخالها في اليوم التالي
    يبدأ الصرف على الطالب من تاريخ صدور القرار و الضمان المالي تحصل عليه فقط من الملحقية الثقافية بعد وصول القرار لهم
    و الله الموفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king the world
    والله منت سهل
    اول استاذ واللحين سعاده
    بكرة بتصير ملك اظاهر
    اخوي king the world
    شكلك منقهر من هذه الالقاب و جالس تتمسخر و مدري وش اللي قاهرك مني !! و سبق ان شاهدت منك مشاركات سابقة تتضمن كلام غير مقبول منك موجه لي و انا اطنش و انت ما زلت على موقفك ،،،
    و بما انك ما تهضمني و انا ما اهضمك وش رايك لا تشارك في اي مواضيع اطرحها و انا ما اشارك في اي مواضيع تطرحها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.