الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الطلاب في بريطانيا ليسوا سعوديين تلميح دون تصريح

تقرير الطلاب في بريطانيا ليسوا سعوديين تلميح دون تصريح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مغترب غربتين
    مغترب غربتين

مبتعث مستجد Freshman Member

مغترب غربتين المملكة المتحدة

مغترب غربتين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماجستير , بجامعة على حسابي
    • على حسابي
    • ماجستير
    • ذكر
    • لندن, انجلترا
    • المملكة المتحدة
    • May 2010
    المزيدl

June 6th, 2010, 10:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

.
    .
    .
    .
    سؤال لكلاً من الدكتور مكي ويليه الدكتور الموسى ويليه الدكتور العنقري ومن ثم الاجابة الى مولاي خادم الحرمين الشريفين
    عدد طلاب بريطانيا اللذين يدرسون على حسابهم الخاص المتواجدين لا يصل الى الف طالب مقارنة بما تم الحاقهم في امريكا 9000 طالب وتم الاعلان عنهم اليوم بعضهم في السعودية من غير طلاب كندا واستراليا وغيرها اعتقد أن الصبر تلاشى بعد هذه القرارت الظالمه من وزارة التعليم لما بريطانيا بالذات...

هل المقصد الطالب السعودية أم البلد

التكدس وتم الرد عليه والحجج ضعيفه - الجنسية واحدة " هويه وطنيه بشعار المملكة" _ الطموح واحد _ المستوى العلمي واحد _ الجامعات تقبل _ الطالب يدرس وموجود بين بني جنسه من المبتعثين

ام ان بريطانيا بلد السياحة الرسمي للموجودة اسمائهم أعلاه ولا يرغبون في الزحام - أو ان بريطانيا متميزة بالمستوى العلمي لكون فيها افضل الجامعات العالميه وغيرها من المزايا ويريدون شئ من الاحتكار حتى تبقى لهم قيمة ويسألون ويتشفع لديهم من يرجوا منهم متاعاً فياتيهم شئ من الكبرياء والتعالي لكونهم لا يعرفون قيمة أنفسهم الا لما يتذلل الاخرون تحت أقدامهم ولا يردون أن يصبحوا مجرد موظفين يخدمون الطالب السعودي

ان كان الحل هو الامر السامي رقم 5601 بتاريخ 1418 لا نريدة ولا نريد أن تتفضل علينا الوزارة في نهاية الشوط الاضافي الثاني وقد أدُخلت الصافره في فم الحكم واستعد الطالب للرحيل وإن شئت سمه اللاعب ...... وإن كان ملعوب عليه

لي عودة قريبه جداً ببعض المقالات

أسأل الله التوفيق

دمتم موفقين
  2. تعمدت أجعل العنوان بهذا الشكل

لكون الطالب السعودي في بريطانيا سوف يخدم بلده كأقرانه من الدول الاخرى وكذلك الطالب السعودي في بريطانيا يستحق المكرمه كما أستحق غيره لانه سعودي _ يخدم وطنه

اذاً هو سعودي ، قبل أن نفتح المجال للاجنبي نهتم بالسعودي

اٍسألوا الموظفين في الملحقية في بريطانيا عن القرارات والضمانات للاجانب
    أنا رأيت بعيني سوداني يحمل قرار ابتعاث من وزارة التعليم العالي السعودي
    وفتح معي حساب بنكي ولكنني بدون قرار ابتعاث
    7 "
  3. كــــلام في الصميــــم وانا معك في كل كلمــه قلتها انا كنت ادرس هناك ورجعت لقلة الماده وحمدلله على كل حال

ابشرك عطالي بطالي ولا وظيفه ب 1500 ونسبتي 83% ههههههههههههههههههههه
    ولا يقولك بنده ب 2000 ههههههههههههههه

زمن والله زمن

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

سلمت يدك اخوي مغترب ومو جديد على شخص مثلك بهذا الحماس عسا الله يوفقك ويكتبلك في كل درب سلامه

اخوك الصغير / هيثم
    7 "
  4. أنا باستراليا وضعي اووكي الحمدالله

لكن اللي ابي اعرفه أنا الحين وش هالنحاسه هذي وش حارق رزهم يا مال المر والزمهرير

الله يعينكم ياخوي والله انه قهر صراحه شيئ يضيق الصدر

يارب يجيكم قرار يغبننا إحنا حقين استراليا وغيرهم يجيكم تزويد راتب والحاق رضاوه بعد ههههههه
    لا ونذكره كل ست شهور عاد كذا تشوفني انزل تقارير عليكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed ALmousa
    أنا باستراليا وضعي اووكي الحمدالله

لكن اللي ابي اعرفه أنا الحين وش هالنحاسه هذي وش حارق رزهم يا مال المر والزمهرير

الله يعينكم ياخوي والله انه قهر صراحه شيئ يضيق الصدر

يارب يجيكم قرار يغبننا إحنا حقين استراليا وغيرهم يجيكم تزويد راتب والحاق رضاوه بعد ههههههه
    لا ونذكره كل ست شهور عاد كذا تشوفني انزل تقارير عليكم
    الله يسعدك يااريت الكل مثلك

الله يسمع منك ويوفقك ويفقنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغترب غربتين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

.
    .
    .
    .
    سؤال لكلاً من الدكتور مكي ويليه الدكتور الموسى ويليه الدكتور العنقري ومن ثم الاجابة الى مولاي خادم الحرمين الشريفين
    عدد طلاب بريطانيا اللذين يدرسون على حسابهم الخاص المتواجدين لا يصل الى الف طالب مقارنة بما تم الحاقهم في امريكا 9000 طالب وتم الاعلان عنهم اليوم بعضهم في السعودية من غير طلاب كندا واستراليا وغيرها اعتقد أن الصبر تلاشى بعد هذه القرارت الظالمه من وزارة التعليم لما بريطانيا بالذات...
    هل المقصد الطالب السعودية أم البلد

التكدس وتم الرد عليه والحجج ضعيفه - الجنسية واحدة " هويه وطنيه بشعار المملكة" _ الطموح واحد _ المستوى العلمي واحد _ الجامعات تقبل _ الطالب يدرس وموجود بين بني جنسه من المبتعثين

ام ان بريطانيا بلد السياحة الرسمي للموجودة اسمائهم أعلاه ولا يرغبون في الزحام - أو ان بريطانيا متميزة بالمستوى العلمي لكون فيها افضل الجامعات العالميه وغيرها من المزايا ويريدون شئ من الاحتكار حتى تبقى لهم قيمة ويسألون ويتشفع لديهم من يرجوا منهم متاعاً فياتيهم شئ من الكبرياء والتعالي لكونهم لا يعرفون قيمة أنفسهم الا لما يتذلل الاخرون تحت أقدامهم ولا يردون أن يصبحوا مجرد موظفين يخدمون الطالب السعودي

ان كان الحل هو الامر السامي رقم 5601 بتاريخ 1418 لا نريدة ولا نريد أن تتفضل علينا الوزارة في نهاية الشوط الاضافي الثاني وقد أدُخلت الصافره في فم الحكم واستعد الطالب للرحيل وإن شئت سمه اللاعب ...... وإن كان ملعوب عليه

لي عودة قريبه جداً ببعض المقالات

أسأل الله التوفيق

دمتم موفقين
    اخي الكريم
    السلام عليكم و رحمة اله و بركاته
    اولا ادعو الله ان يعيينكم و يوفقكم في دراستكم و يحقق ما تصبون اليه
    اخي الكريم قرات كلامك بشان عدم شمل طلاب بريطانيا بالمكرمة الملكية ، و قد تضمن كلامك بعض العبارات و التي كنت اتمنى الا تصدر من طالب سعودي يعتز بدينة و بوطنيته ، و انا اقدر وضع الطلاب السعوديين الدارسين على حسابهم الخاص و الذي دفع بعضهم بطرح مواضيع تتضمن عبارات قد تكون غير مناسبة و قد تكون هذه العبارات تنفيسا عن مشاعرهم تجاه الوزارة.
    على العموم انا عندي كلام قد لا يعجبكم يا طلاب بريطانيا و هو انكم جميعا لديكم خبر ان الابتعاث موقف في بريطانيا لتكدس الطلاب منذ زيارة وزير التعليم العالي لبريطانيا قبل سنة و نصف تقريبا، طالما انكم تعرفون ان هناك ايقاف للابتعاث لماذا سافرتم الى بريطانيا و انتم تعلمون ان الابتعاث المباشر موقف؟
    7 "
  7. أخي المستشار اشكر لك تنويرك لنا

بما أن الايقاف من سنة لدي سؤالين
    أو بالاصح سؤال ونصف

كم عدد الطلاب اللذين تم الحاقهم خلال السنة وان كنت لا تعلم أخي الغالي فأنا لدي قائمة باسمائهم جميعاً وأغلبهم لدرجة البكالريوس
    ما الفرق بيني وبين هؤلاء الطلاب السعوديين أو أنني أبن الخادمة اذا لا يعني وزارة التعليم العالي شيئاً
    أخي الغالي الى قبل اسبوعين تم الحاق شخصين لدرجة البكالريوس وان سألتي عن أسمائهم أعطيتك اياها

ثاني بالنسبة لي لم يكن هناك أي قرار واضح بشأن الدرسات العليا حتى أن سمو السفير تفاجأ من كون الدراسات العليا موقفه

حبيب قلبي بما أن الوزارة لديها نظام الالحاق بعد عدد ساعات نحن لم نسأل الجميع ونتشفع الا عن التجاوز وشمولنا في المكرمه أسوة بغييرنا

أخي وحبيبي استراليا وغيرها كأنتا موقفتا فكيف يسمح للطلاب فيها ويهمش علينا

ولدي غيرها لك، اتمنى الرد على هذه أولاً
    7 "
  8. مقال للكاتب محمد المنصور قرأته الاسبوع الماضي واستحسنته وله علاقة الموضوع
    اليوم الإلكتروني - الرأي

اقتباس من اصل المقال:
    .... وقدمت الوزارة الخيار للطلاب للانتقال الى دولة أخرى للانضمام الى البعثة «تخيلوا!» ، اي ان يتحمل الطالب تكاليف السفر والانتقال والدراسة من جديد في دولة أخرى ثم ينضم الى البعثة، كل ذلك خوفا على طلابنا من التكدس!
    لا أعتقد ان الوزارة أنصفت أبناءنا في بريطانيا بل ظلمتهم دون وجه حق وحرمتهم من منحة خادم الحرمين الشريفين بأعذار واهية وكل ما نتمناه هو ان تنظر لهم بعين الاعتبار والإنصاف وإلا فعلى المتضررين توجيه شكواهم الى الشورى وديوان المظالم!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.