الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب نيوزيلندا ( الدراسين على حسابهم )

حوار تجمع طلاب نيوزيلندا ( الدراسين على حسابهم )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجد الرياض
    ماجد الرياض

مبتعث مستجد Freshman Member

ماجد الرياض نيوزيلندا

ماجد الرياض , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السويد , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى محاسبه , بجامعة CPIT
    • CPIT
    • محاسبه
    • ذكر
    • Christchurch, Christchurch
    • السويد
    • Oct 2009
    المزيدl

June 7th, 2010, 06:54 AM

سلام عليكم

تحيه طيبه للجميع .. واسال الله لي ولكم التوفيق ..

حقيقه محتاجين نجتمع في ها الموضوع .. وناخذ اخر الاخبار من كل طالب ..

هل انضميت للبعثه بعد المكرمه ؟

هل تم اعطاك رقم ملف من قبل الملحقيه ؟

هل كليه cpit اسمحو فيها او غير مسموح ومطلوب قبول بجامعه ثانيه ؟

وبرضو محتاجين نفهم سالفه المعاهد المعتمده ؟ يعني هل ضروري اسجل في معهد معتمد وانا باللاساس دافع لمعهدي

الحالي .. ثلاث شهور مقدما وتنتهي في اغسطس ... احس انه ظلم اسجل بمعهد معتمد ثاني وادفع لهم حق ثلاث شهور

ليش ما نحاول نكتب خطاب للملحق الثقافي نشرح فيه استعدادنا تغير المعاهد الغير معتمده بعد الحاقنا بعضويه البعثه

والله يوفق الجميع واي احد عنده اسئله او استفسارات لا يحرمنا منها يكتبها بالموضوع حتى الكل يستفيد ويعرف الي له والي عليه

موفقين

2. طيب و اللي رجع السعودية لكن فيزة منتهيه حرااام و الله الظلم هذا

بعد دراسة عشرة اشهر و قطعنا شوووط طويل وفي الاخير ما ننضم

شباب اللي يعرف له احد في الملحقية ياليت يستفسر عن وضعنا لان ما بقى إلا 12 يوم تقريبا
    7 "
  3. مساءكم صباحكم بعثه طلاب نيوزيندا

انا بالنسبه لي ارسلت اوراقي الي الملحقية قبل ثلاثة ايام ولا حس ولاخبر الله يستر انشاء الله

واذا وصل رد منهم سوف اخبركم

كلية الCPIT لست متوقف فيها الالتحاق الي الآن واذا وقفوا الالتحاق فيها يعلنو الوزارة عنها

واحد من الشباب ارسل بياناته عي الملحقية وقبوله الجامعي كلية CPIT وما قالوا غير قبولك الجامعي
    7 "
  4. السلام عليكم
    سؤال عن الاجازة لي ثمانية شهور ومخطط على اجازة في رمضان وبعده انتقل الى معهد معتمد مع فيزة لخمسة سنوات اسويها خلال الاجازة هل استطيع الرجوع الى السعودية وتنفيذ برنامجي ولا يطلعون لنا بقرار جديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.