الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما بعد المكرمة الملكية هل في امل

ما بعد المكرمة الملكية هل في امل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دموع الشمع
    دموع الشمع

مبتعث جديد New Member

دموع الشمع الولايات المتحدة الأمريكية

دموع الشمع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب الالي , بجامعة Extension
    • Extension
    • علوم الحاسب الالي
    • ذكر
    • California, los angeles
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

June 9th, 2010, 01:47 AM

لو سمحتوا يا شباب انا جبت قبول لغه وقبول مشروط وانتظر بس اطلع الفيزا طبعا على حسابي الخاص فرحت اليوم للوزارة علشان امر الاركاب وبعض الاستفسارات وقابلت الدكتور المسؤول في قرارات الابتعاث وسالته وجلس يضحك ويقول اي امر اركاب خلاص بطلناها بصراحه اسلوبه نرفزني قلت له طيب واذا فتحت لي ملف في الملحقيه ما يجيني انضمام للبعثه اذا الشروط تنطبق علي الشروطقالي ايوة الشروط الجديدة انك تخلص اللغه و36 ساعه للماستر (قلت له على كذا اكمل الباقي على حسابي ولا حاجة للبعثه) قالي اصلا اصبر الين يصير في مكرمه ثانية ولا الطلاب اللي على حسابهم الخاص يرفعوا معروض للملك زي المره اللي فاتت .

قلت له طيب يعني ااجل دراستي الى ما يصير شي جديد قالي براحتك بس ما في انضمام للبعثه .

يعني بصراحة قفلها بوجهي من جميع الجهات فياشباب اللي يعرف شي بخصوص ايش مستقبل اللي بيدرس على حسابه الخاص بعد المكرمه الملكية يا ليت ما يبخل علي بالاجابه .
  2. أخوي دموع الشمع السلام عليكم ورحمة الله

موظفين الوزارة اسأل بهم خبيرا بعضهم ينسى أن الكلمة الطيبه صدقة...والتبسم في وجه أخيك صدقة

تلقاه معقد حواجبه من شوفته وكلامه يسد الرزق..

لكن وانا أخوك والله مااقول لك الا اللي قلته لأخوي الصغير..

إذا كنت ذا رأيٍ فكن ذا عزيمةٍ...فإن فساد الرأي أن تترددا

اعقلها وتوكل...ماتدري لعلها تفرج عليك وعلى اللي يدرسون على حسابهم وتلتحقون كلكم

لكن ان جلست تنتظر وتسألهم بيضيع وقتك ولاأنت ماخذ منهم شي...

الأرزاق بيد ربي وإلا هم ضعوف مايملكون رزقهم..

موفق خير أخوي..ولاتنسانا من البشارة اذا التحقت ^_^
    7 "
  3. اخوي ابي ا سالك انت متاكد انك داخل وزارة التغليم العالي اخاف داخل الهيئه السعوديه

للمواصفات والمقاييس والجوده

36 ساااعه للماستر لماذا هل الدارسين على حسابهم هم يهود (بني قريضه) وين حنى فيه واذا

كلامك صحيح رفعو الساعات مع الزياده الجديده(5) في المئه اللهم لااعتراض (شطحه ياخوان

عندنا شايب مبسوط بالزياده حسبناه له طلعت 75 ريال والله ياخوان بدال مايدعيلهم جلس يدعي

عليهم ) المهم معناتهم زادو ساعات البكالوريوس يعن بتصير والله العالم

90 ساعه هههههههههههه الضاهر ان اللي انت رايحله (ضاربله حجر معسل شيشه

حشيش على الريق ويوم انت سالته كان بيطرش لانه ضاربها عالجوع فرمالك هالرقم مالها غير

هالتفسير
    _عجائب وغرائب_معلومات عامه _حدث في مثل هذاك اليوم اللي انت خابر_من ذاكرة العصرمدري المغرب_هل تعلم
    ان ديوان الخدمه المدنيه يستدعي اكثر من 12350 متقدم للوظائف التعليميه من اجل مطابقة بياناتهم والوظائف المتوفره
    2000 وظيفه
    احتياج اللغه العربيه ( احتمال يكون 1000) والعاطلين اكثر من 3750) يعني ردد ياليل مطولك وشوفلك فرقه مع عزازي او رابح او اشترك في ستار اكاديمي اصرفلك وزينلك عالاقل تحصل وجيه سنعه تصوتلك عشان تطلع بالبرايم الاخير وترفع علم الوطن لفووق لفوووق وفوق هام السحب وتنكس تنكس تنكس

سوري ياخوان لا احد يدقق بس جالس لحالي وحبيت اطلع مافي جعبتي ( لااحد يجي يقلي طلع مافي جعبتك خارج المنتدى سوري ماقدر للاسف
    توكل على الله وانطلق ولا تسمع لهالاشكال ابو 36 وقرار 5000 ومدري كم ولو رجعتله اليوم تراه بيقولك امس زودوها صارت 40 ياااخوفي بكره اذا بغيت اطلع قالولي جيب معك محرم من وين اجيبلهم والله ماعندي احد ابوي ميت
    الله يرحمه واخواني موظفين اشيل مين معاي (الضاهر مافي غير اشيل ولد عمي والله يعيني اصرف عليه هناك
    مشكلته ينسف كرز باليوم يعني ناوي يخسرني هههههههههاي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياذلولي دفعتك بالسعه
    اخوي ابي ا سالك انت متاكد انك داخل وزارة التغليم العالي اخاف داخل الهيئه السعوديه

للمواصفات والمقاييس والجوده

36 ساااعه للماستر لماذا هل الدارسين على حسابهم هم يهود (بني قريضه) وين حنى فيه واذا

كلامك صحيح رفعو الساعات مع الزياده الجديده(5) في المئه اللهم لااعتراض (شطحه ياخوان

عندنا شايب مبسوط بالزياده حسبناه له طلعت 75 ريال والله ياخوان بدال مايدعيلهم جلس يدعي

عليهم ) المهم معناتهم زادو ساعات البكالوريوس يعن بتصير والله العالم

90 ساعه هههههههههههه الضاهر ان اللي انت رايحله (ضاربله حجر معسل شيشه

حشيش على الريق ويوم انت سالته كان بيطرش لانه ضاربها عالجوع فرمالك هالرقم مالها غير

هالتفسير
    _عجائب وغرائب_معلومات عامه _حدث في مثل هذاك اليوم اللي انت خابر_من ذاكرة العصرمدري المغرب_هل تعلم
    ان ديوان الخدمه المدنيه يستدعي اكثر من 12350 متقدم للوظائف التعليميه من اجل مطابقة بياناتهم والوظائف المتوفره
    2000 وظيفه
    احتياج اللغه العربيه ( احتمال يكون 1000) والعاطلين اكثر من 3750) يعني ردد ياليل مطولك وشوفلك فرقه مع عزازي او رابح او اشترك في ستار اكاديمي اصرفلك وزينلك عالاقل تحصل وجيه سنعه تصوتلك عشان تطلع بالبرايم الاخير وترفع علم الوطن لفووق لفوووق وفوق هام السحب وتنكس تنكس تنكس

سوري ياخوان لا احد يدقق بس جالس لحالي وحبيت اطلع مافي جعبتي ( لااحد يجي يقلي طلع مافي جعبتك خارج المنتدى سوري ماقدر للاسف
    توكل على الله وانطلق ولا تسمع لهالاشكال ابو 36 وقرار 5000 ومدري كم ولو رجعتله اليوم تراه بيقولك امس زودوها صارت 40 ياااخوفي بكره اذا بغيت اطلع قالولي جيب معك محرم من وين اجيبلهم والله ماعندي احد ابوي ميت
    الله يرحمه واخواني موظفين اشيل مين معاي (الضاهر مافي غير اشيل ولد عمي والله يعيني اصرف عليه هناك

مشكلته ينسف كرز باليوم يعني ناوي يخسرني هههههههههاي
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انك رايق وبردت على قلبي ولا هانوا البقيه لكن زي ما قالوا الشباب اتوكل على الله واروح واللي فيه الخير يقدمه رب العالمين
    7 "
  5. اخوي .. لو تطيع كلام الناس بتضيع .. كل واحد يقول لك كلام وهذاك كلام وبالنهاية انت الضحية ..

انا بطلع على حسابي بعد شهور قليلة .. ومتوكل على الله واللي راح يصير يصير ، انا عندي عزيمة قوية وإيماني بالله قوي وربك ماينسى عبيده .. واذا على التحويل صدقني راح تتحول لكن القضية يبيلها شوي صبر ومثابرة منك .. كلام فلان وكلام علان خله على جنب وماعليك الا انك تتوكل على الله وتضبط وضعك ..

تحياتي لك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الليث
    كلام يخوف والله انا رحلتي بعد اسبوعين خفت والله بس الله ييسر
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> قاعد يراجع حساباته

توكل على الله ليه الخوف ياخي اكسب شرف المحاوله

صدقني راعي العلم الله يوفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.