الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قرار الابتعاث

مساعدة قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5068 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aymen Khalawi
    Aymen Khalawi

مبتعث مستجد Freshman Member

Aymen Khalawi الولايات المتحدة الأمريكية

Aymen Khalawi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Entrepreneurship and small business management , بجامعة Quinnipiac University
    • Quinnipiac University
    • Entrepreneurship and small business management
    • ذكر
    • New Haven, CT
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2010
    المزيدl

June 10th, 2010, 09:54 AM

ياشباب انا عندي مشكله ومني عارف كيف تنحل فتحنا ملف وكل شي كامل مع قبول الجامعه وبادخل كل يوم علي الحكومه الالكتورنيه اشيك مافي شي ويقول عفواً، لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام طبعا حاولت الاتصال في الملحقيه ولكن لاحياة لمن تنادي وحاولت ايضا الاتصال بالرياض اداره الابتعاث وايضا لا حياة لمن تنادي ومني عارف ايش اسوي الصراحه...كيف اقدر اعرف اذا اسمي كان من ضمن الناس الي راحت اوراقهم علي الرياض.. *
  2. الله يعين ان شاء الله.. المشكله الدراسه في الجامعه تبدا ٢٨ جون وابغا ابدا عشان اقدر انزل نهايه رمضان والعيد السعوديه.. ولو ماجات البعثه في اليومين دي محا اقدر انزل السعوديه لانو لازم ادخل السمستر الي بعدو والي يبدا في نهايه اوغسطس وينتهي في ديسمبر...
    7 "
  3. اخوي فيصل انت تقول كل الاوراق
    بالرياض سواء معك قبول جامعي او لا
    ممكن تقول من وين جبت عالمصدر وكلامي
    اكيد ولا وشو
    لان ناقصني قبول جامعي اوراقي للحين مانرسلت للرياض
    وانا مرسلتها باليوم اللي نزل فيه القرار حق المكرمة يعني عدا فوق شهر
    من صدور القرار وهم للحين تاركين ملفي مانرسل للرياض
    وش الحل يعني...
    والمشرف بنفسه قال ماراح نرسل اوراقك للرياض
    الا بالقبول الجامعي ياليت تفيدني وتقولي من وين جبت مصدر كلامك
    وشاكرة لك ياخوي
    7 "
  4. اسف على المداخله ولد عمي كلم الوزاره قسم البعثات قال له الموظف كل الملفات توصل لنا كامله او ناقصه وعند الاستفسار على حالة الطلب في الموقع يظهر اذا هناك اي نواقص ويطلب ارسالها مباشر للرياض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.