الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحمد العياف ابغى نصيحه

أحمد العياف ابغى نصيحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب الأمل انت
    يارب الأمل انت

مبتعث جديد New Member

يارب الأمل انت كندا

يارب الأمل انت , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى x-ray , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • x-ray
    • أنثى
    • جدة, مكه المكرمه
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 11th, 2010, 10:55 AM

انا خريجه الكليه الصحيه بجامعه الملك عبد العزير دبلوم اشعه قدمت على كذا جامعه في كندا وامريكا ولسا ماجاني الرد انا كل املي الالحاق بالبعثه لان ظروفي الماديه لا تسمح باكثر من مرحله اللغه انا الان محتاره جدا بعد المكرمه كيف بيكون امر الالحاق بعد كذا وما هي الشروط ؟ فماهي نصيحتك لي ؟ وجزاك الله خير
  2. يسر الله أمرك حبيبتي

ما أملك إلا الدعاء لك ..

وصدقيني الأخ أحمد العياف ماراح يقصر معك أبدا رايته بيضا ومجهوداته يشكر عليها وإن شاء الله يقدم لك نصيحة تريحك وتزيد من همتك وطموحك وإصرارك

الله يوفقك وتبشرينا قريبا بإنضمامك للبعثه
    7 "
  3. والله اذا انتي مقتدره انك تمشي حالك في فتره اللغه على حسابك ...... في الامور ان شاء الله ميسره امامك

(الافضل لك انك تشوفي لك معهد رخيص تدرسي فيه حتى ان شاء الله يجيك الالحاق وبعدها تغيري الى معهد افضل مثل الجميع)

وعلى فكره الالحاق بيجيك بحول الله قبل ماتخلصي اللغه انتي وحظك اذا فيه مكرمه قريبه او جيه وزير او انتي وشطارتك ماتجين الا ومعك امر اركاب وهذا مايساعدك على الالحاق في خلال شهر او شهرين بالكثير والاهم لاتجين الا ومعاك كل اوراقك كامله

تحياتي لك وللاخ احمد اذا له تعقيب على كلامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.