الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهر رمضاااااااااانـــــ .... والأجــــازهــــ ,,,,

شهر رمضاااااااااانـــــ .... والأجــــازهــــ ,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلعة رعوم
    قلعة رعوم

مبتعث فعال Active Member

قلعة رعوم كندا

قلعة رعوم , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى كندا , تخصصى أداره اعمال , بجامعة كاب بريتون
    • كاب بريتون
    • أداره اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, ":"
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

June 12th, 2010, 01:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أخواني يعطيكم العافيه عندي كم سؤال وارجو منكم افادتي :

أنا راح يحسب بداية الابتعاث من وقت نزول القرار قبل يومين نزل والى شهر رمضان راح يكون لي بالبعثه ثلاث شهور وأبي انزل بس خايف من أسئله تدور براسي وارجو احد يجاوب عليها واكون شاكر لكم والله يجزاكم الجنه :

1- ستدي بيرمنت راح ينتهي في 30DEC 2010

2- الجواز راح ينتهي في 09Feb 2011

3- الفيزه راح تنتهي في 30/12/2010

هالتواريخ يعني اللي بيبقى عليه شهرين وينتهي واللي ثلاث شهور السؤال اللي هو هل بقدر اروح وارجع معا انه مراح يبقى الا شهرين ( بعد ماارجع يعني اذا خلص شهر رمضان راح يبقى شهرين على مااظن او ثلاث للاوراق ) وتنتهي اوراقي اللي هي رقم 1.2.3 المدونه اعلاه .

ولا عادي اقدر اروح السعوديه وارجع يعني فيه مشاكل من ناحية الجوازات الكنديه ؟

ثانيا أنا مراح اخذ تذكره لاني اعتقد مايعطوني الملحقيه ابي اخذ تذكره على حسابي ولكن السؤال الملحقيه راح تقول شي يعني اذا عرفو اني نزلت فيها شي ... هل يجب ان اخبرهم اني راح انزل .. المعهد اللي انا فيه بقدر اخذ منهم اجازه 20 يوم لاني ابي اروح في 15 شهر رمضان ان شاء الله وابي احضر العيد خمس ايام وارجع ..

الملحقيه راح تقول شي بالنسبه باني نازل ولا لي الا ثلاث شهور بس من يوم التحقت ولا مالها علاقه ..

الله يجزاه الجنه ويوفقه ويسهل اموره اللي يجاوبني ..

بالتوفيق للجميع
  2. الله بالخير
    انت سافر على حسابك ماعليك من الملحقية مهوب قايلين شي,, لاتعلمهم انت
    بالنسبة للاوراق اول شي اذا نزلت لرياض جدد جوازك وقل للموظف لا يخرم الفيزة,, ترا لااااازم تجدد الجواز عشان تجدد باقي الاوراق
    اذا جيت بترجع لكندا جب الجوازين معك الجديد و القديم ,,,, وقبل لاتنتهي بشهر ونص قدم اوراق تجديد تصريح الدراسة
    اذا وصلك تصريح الدراسة قدم تجديد الفيزة
    تجديد تصريح الدراسة تراه بالانترنت مايحتاج ترسل بالبريد ,, بس الفيزة لازم ترسل الجواز مع الاوراق بالبريد
    7 "
  3. مشكوور كينق على الطله ... بس اللي سمعته

مستحيل مايخرم لك الجواز الاول مخرمينه مخرمينه الله لايعوق بشر ..

ابغى شي مافيه حاول بالنسبه للجواز راح ينتهي بشهر 3 .....1432

يعني باقي له بس الفيزاء هي والستدي برمنت تنتهي بشهر 12 ميلادي

يعني يمديها راح يبقى فيها حوالي 3 شهور او شهرين لاني راح ارجع بشهر عشره ميلادي ..وعدة ايام انا مبغى اجدد شي مبغى اروح السعوديه انشغل باوراق ابي اروح ارتاح تعبنا فتح ملفات قسمن بالله تعبنا تصوير سكان ورفع اوراق ومفقود خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااص ملينا ..

ابي اجدد الجواز والفيزه اذا رجعت من السعوديه يعني ابي اجددها هنا بعد الرجعه ولا مايخلوني ادخل ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.