الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شهر ونصف من ارسال ملف زوجتي ولم يدخل اسمها إلى هاللحظة! فمن له روحه للوزارة ليساعدني؟

مساعدة شهر ونصف من ارسال ملف زوجتي ولم يدخل اسمها إلى هاللحظة! فمن له روحه للوزارة ليساعدني؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مُهندس مُبتعث
    مُهندس مُبتعث

مبتعث مستجد Freshman Member

مُهندس مُبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

مُهندس مُبتعث , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى N/A , بجامعة N/A
    • N/A
    • N/A
    • ذكر
    • N/A, N/A
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2007
    المزيدl

June 12th, 2010, 09:08 PM

السلام عليكم

مساكم الله بالخير جميعاً يا اخوان ويا اخوات..

واللي اني تعبت ياعالم لي اكثر من شهر ونصف منذ ارسال ملف زوجتي ولم يدخل اسم زوجتي في نظام الاستفسار إلى هذه اللحظه. ملحقية أمريكا ارسلوا ملف زوجتي مع مجموعة 40 الصادرة من أمريكا ويوم راح اخوها الوزارة يوم الاثنين اللي راح قالوا له ماوصلتنا الاوراق مدري ليه حسيتها تصريفه ..

والمشكلة المره اللي قبلها راح اخوها الثاني وقالوا له الملف وصل بس مسأله وقت ومراجعة وفرز وتدقيق والكلام هذا من شهر قبل المكرمة!!؟ مدري اصدق مين والا مين !؟ وراح اخوها الثاني بعد المكرمة وقالوا اصلاً هذه المجموعة ماوصلتنا من امريكا وانا اعرف كثير من الشباب انضموا وهم في مجموعة 40

عموماً يا شباب بحكم اني في امريكا وصعبة علي اني اوقف دراستي الجامعية في الصيف عشان اروح للرياض وبحكم ان اهلي بالشرقية وصعب علي كل شوي اهجول فيهم من الشرقية للرياض وفي النهاية يتصرفون فاللي من اهل الرياض او له روحه للوزارة ويقدر يتابع لي موضوعي ويعرف ايش اللي صاير فيه يبشر باللي يطلبه .. والموضوع اخوي وانساني اكثر من انه اي شيء ثاني. والله الذي لا اله إلا هو امس رحت موعد تطعيم لابنتي واول ما اقبلت على العيادة قالوا تأمينك منتهي قلت مو مشكلة بدفع من جيبي بكم قالوا بـ 180 دولار شوفه الدكتور و 6 دولار التطعيم ويمكن ما نطعهما اليوم يمكن تجي مره ثانية لان بنتك شوي تعبانة. واضطريت أاجل الموعد بناء على نصيحة العيادة لان ماعندي تأمين طبي. وقالوا متى ماجاك التأمين الطبي ارجع لنا. طبعاً التأمين الصحي لازوجتي ولابنتي عندها انا عندي لاني حولت على بعثة أرامكو لكن زوجتي وبنتي ماعندهم وانتظر زوجتي تجيها البعثة عشان ادخل بنتي مع ملف زوجتي وتحصل على التأمين والعلاج وتتابع مواعيدها في المستشفى.

طبعاً انا ضحيه معلومة خاطئة في الملحقية, زوجتي كانت مبتعثة مرافقة لي وقالت لي مشرفتي قفل ملفك وفوراً ونرجع نفتح ملف زوجتك وتقول انا عارف ان بنتك تنومت قبل كذا في المستشفى وانها تحتاج التأمين وقلت كلام سليم وتوكلي على الله وقفلي الملف وقفلته الله يجزاها خير ولكن ثاني يوم كلمتني وقالت انا آسفه ماقدرت افتح ملف لزوجتك واكتشفت ان النظام تغير لكن بما ان زوجتك اكملت اكثر من 30 ساعة ااكاديمية راح نحولها طالبة دارسة على حسابها الخاص وكلمني الملحق د. محمد العيسى هاتفياً وقالي لي خلاص تطمن واحنا عارفين الوضع وقال لي ارسلنا ملفك للوزارة وشرحنا الوضع مع توصية طبعاً ما اعرف المُلحق عشان يكتب لزوجتي التوصية لكن التوصية عشان وضع بنتي الصحي.

فياشباب مين له روحه للوزارة فيكم او ساكن قريب يمهم ويقدر يتابع لي الموضوع؟ تكفون واكون لكم من الشاكرين!!

طبعاً انا قلت يتابع ما قلت ابي واسطة او ادفع فلوس عشان احصل على البعثة لان ولله الحمد زوجتي تستحقها بالنظام مكملة 50 ساعة اكاديمية ومستوفية لجميع الشروط حتى المعدل وملفها مرسل من قبل المكرمة وللاسف إلى هذه اللحظة لم يدخل اسمها في النظام.

فاللي له روحه للوزارة قريب يراسلني عالخاص للتنسيق.

طبعاً قبل شهر تم مراسلة الوزارة - إدارة البعثات على البريد الالكتروني وكان جوابهم: وصلت معاملتك الى الوزارة وجاري عرضها على اللجنه ,وصلت معاملتك الى الوزارة وجاري عرضها على اللجنه اليك معلومات المعاملة مع العلم انها ما زالت تحت الاجراء

طبعاً مافيه واسطة مادورتها وكل ما كلمت احد يقول لي ابشر وانتظر ومدري ايش !! وكلمت مسؤول في الملحقية وقال لي انت الله يهديك عجل !!! مرسل من اكثر من شهر ونصف وعجل؟ كنت بقول له ياطويل العمر اللي يده في الماي غير عن اللي يده في النار. طبعاً انا خايف ان الملف ضاع لاسمح الله لانه مادخل نظام الاستفسار إلى الان وان شاء الله انه مايكون ضاع ولو بيدخل جلسة 180 لاحول ولاقوه بنتظر بس ابي انتظر على شيء بين وعلى شيء يطمئن القلب.

بإنتظار اقتراحاتكم وارائكم او دعواتكم على الاقل ..

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ألا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.
  2. الله يعينك اخوي
    فعلا شي يقهر اللي حاصل بين الوزاره و الملحقيه
    ناس تجي بعد المكرمه و تطلع اساميها مبتعثه "اللهم لا حسد"
    وناس لها اكثر من سنه و عندها ظروف صحيه و زياده على كذا تستحق الانضمام للبعثه نظاميا حتى من دون مكرمه

اخوي ارسل لي المعلومات بالخاص
    انا بكره الاحد ان شاء الله رايح للبعثات بشوف وش صار على اسمي و ملفي الكامل ووضعي اللي مو راضي يظهر بالنظام
    وبستفسر عن معاملتكم و ان شاء الله ابشرك خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير حلم
    الله يعينك اخوي
    فعلا شي يقهر اللي حاصل بين الوزاره و الملحقيه
    ناس تجي بعد المكرمه و تطلع اساميها مبتعثه "اللهم لا حسد"
    وناس لها اكثر من سنه و عندها ظروف صحيه و زياده على كذا تستحق الانضمام للبعثه نظاميا حتى من دون مكرمه

اخوي ارسل لي المعلومات بالخاص
    انا بكره الاحد ان شاء الله رايح للبعثات بشوف وش صار على اسمي و ملفي الكامل ووضعي اللي مو راضي يظهر بالنظام
    وبستفسر عن معاملتكم و ان شاء الله ابشرك خير
    بارك الله فيك يالغالي وجزاك الله خير ومشكور على مساعدتك وروحك الطيبة. تم إرسال البيانات اتمنى لو تقدر تستفسر لي بالضبط شنو اللي صاير في الموضوع.

وما اقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$$FBI$$$$
    للرفع
    للرفع
    للرفع
    رفع الله قدرك يارب.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفاارس
    الله يعينك ويوفقكم
    اذا اسير حلم ما رد عليك كلمني وانا لي روحه للوزاره اشوف وضعك ولا يهمك
    بارك الله فيك يالغالي وجزاك الله خير ومشكور على مساعدتك وروحك الطيبة. أيضاً تم إرسال البيانات لك واتمنى لو تقدر تستفسر لي بالضبط شنو اللي صاير في الموضوع. واكون على بينه

وجزاكم الله خير جميعاً ومشكورين على وقفتكم يا اخوان .. والله يجمعنا واياكم في الفردوس الآعلى يارب.
    7 "
  4. عزيزي باختصار مشكلتك تنطبق على عدد من الطلاب .... و لا راح يفيدك احد لو راح للوزاره لاني عندي تقريبا نفس المشكله واخوي كل يوم يروح للوزاره و انواع التصريف كل يوم حجه وحاجه ولا صار شي بموضوعي اكثر من شهرين مافي غير تدعي ان الله يهديهم و يحسون فينا شوي ويدخلون المعاملات للنظام ويحلون مشاكلهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعري ما تغيرت
    ابشر بعزك ^_^

بكره انتظر الرد يالغلا
    الله يجزاك خير يالغالي والله يكتب لك اجرك ومشكور على خدمتك لي .. والله ييسر لك امور فيزتك يارب.

هالشيخ الله يكتب اجره راح لي الوزارة وجاب لي العلوم منهم وصوره من بطاقة المراجعة.

والاخ Eng.Abdullah والله ماقصر الله يعطيه العافيه راح الوزارة بعد وكلمني من هناك اكثر من مره من جواله وخسر نفسه ودخل على المدير وشرح له الموضوع ووعده خير ان شاء الله والله يكتب له اجره وييسر له امره. اخواني وفيهم الخير والبركة.

الله يسهل لك امور فيزتك يارب.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bE Bo
    عزيزي باختصار مشكلتك تنطبق على عدد من الطلاب .... و لا راح يفيدك احد لو راح للوزاره لاني عندي تقريبا نفس المشكله واخوي كل يوم يروح للوزاره و انواع التصريف كل يوم حجه وحاجه ولا صار شي بموضوعي اكثر من شهرين مافي غير تدعي ان الله يهديهم و يحسون فينا شوي ويدخلون المعاملات للنظام ويحلون مشاكلهم
    انا زوجتي كانت زوجة مُبتعث وبعدها تم إقفال ملفها وحولت إلى طالبه دارسة على حسابها الخاص واكملت اكثر من 30 ساعة اكاديمية تقريباً كملت 50 ساعه وتم إرسال ملفها قبل المكرمة وتو قبل كم يوم يوم الثلاثاء تاريخ 10 - 7 - 1431 هـ تم رفع طلب من الوزارة موجه للملحقية ومكتوب فيه (( طلب إعادة رفع معاملة كاملة )) الخطاب موجه من وكيل الوزارة لشؤون البعثات إلى المُلحق الثقافي بأمريكا وكلمت الملحقية قالوا انه وصل وتحول الخطاب لسعد العريني طيب كم تتوقعون يستغرق الرد عليه؟ وإيش فايدة إعادة رفع الطلب كامل مره اخرى إذ لم يذكر السبب .. اتمنى ان الملحقية هالمره يذكرون السبب مو بس يرجعون يرسلون الملف بدون اي افادة !!

دعواتكم ياشباب .. بس الان شنو وضع زوجتي ان شاء الله؟ وشنو المطلوب اتجاهي اني اسويه؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.