الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلتمسوا لأخوكم المستشار العذر, الله يرضى عليكم :)

إلتمسوا لأخوكم المستشار العذر, الله يرضى عليكم :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحه مرهقه
    طموحه مرهقه

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحه مرهقه الولايات المتحدة الأمريكية

طموحه مرهقه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Econ , بجامعة KSU
    • KSU
    • Econ
    • أنثى
    • -----, ------
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 14th, 2010, 11:20 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

إلى كل الأعضاء والزوار وقبل القيام بكتابة أي رسالة أود أن أهمس لكم همسات قليلة أرجو أن تأخذوها بعين الإعتبار قبل الكتابة لأخونا المستشار سواء رسالة(زائر, خاص) أو موضوع أو رد :-
    أولا إنما الأعمال بالنيات ولتكن نيتكم صادقة لا لطلب دنيا أو ماشابه بل لله
    ثانيا أخونا المستشار والله إن مايقوم به من مساعدة وتقديم وإرشاد لإخواننا وأخواتنا المبتعثين والمتعثرين لأمر بحد ذاته يدل على حبه للخير وسعيه له وأنا أضمن لكم أن هذا العمل الذي يقوم به لوجه الله فالوزارة لم تطلب منه ذلك بل إجتهاد شخصي منه لنا فيكفي هذا العمل العظيم والأجر المضاعف بإذن الله لعمله أسأل الله ان يتقبله منه..

وهنا أهمس لي ولكم قائلة :
    الإنسان مخلوق ضعيف, و طاقته محدودة,و علمه ناقص, لذلك فهو معرّض للنسيان
    والسهو.فالإنسان محكوم بالظروف التي يعيش بين أحضانها ,و محاصر بالأحداث التي يمرّ بها,
    خاصة في هذا العصر الذي يضج ّبالضغوط بكل ألوانها المالية و العملية و الاجتماعية...
    بيد أنّ الكثير من النّاس في زماننا هذا ,للأسف الشديد ,لا يستحضرون تلك الصفات
    في الانسان, فيتعاملون معه وكأنّ علمه أحاط بكل شيء, و كأنه كامل و مثالي.فيتّجهون مباشرة
    إلى إصدار الأحكام الجاهزة عليه ,يحاكمون نواياه استنادا إلى شبهات.فهذا يتّهم صاحبه أنّه
    اتّصل به هاتفيا وأنّه أبى الرّدّ عليه, ولم يبحث له عن عذر(نوم ,عدم سماع الرنين...)وذاك
    يطلب من أخيه طلبا فوق طاقته فيقلق ,ولا يقدر الظرف, و آخر نسي أمرا لصاحبه سهوا فيتهمه
    بالتقصير...وقد تنشأ العداوات و المقاطعات لغياب التماس العذر للآخرين و تقدير الظروف.
    إنّ التماس العذر للآخرين و تقدير الظروف التي يعيشون في لجّتها هو الكفيل بعدم
    ظلمهم بإساءة الظنّ بهم, و هو المساعد على صفاء القلوب من الضغائن و الاحقاد.
    ما أحوجنا في عصرنا هذا إلى هذه الحكمة في التعامل.

أحبتي اسألوا الله له أن يبارك له في وقته ويحسن عمله ويطيل عمره على طاعة

أنا لا أقصد شخص بعينه والله, بل عممت عباراتي للجميع للأعضاء والزوار ..

أنا لم أذكر هذا الكلام حتى يكون اخونا المستشار في صفي أو يبحث عن حلا لمشكلتي والحمدلله أن سخر لي أشخاص اطمئننت لهم وخولت مشكلتي لهم بفضل الله ووعدوني كل خير إن استطاعوا فالحمدلله وإن لم يستطيعوا فتلك إرادة الله جل في علاه لذلك لانية لي من عباراتي هذه إلا أنني في يوم من الأيام كنت في مكانه رغم ضغوطي وظروفي التي لايعلمون بها من هم خلف الشاشات

شكر الله لكل من وعى لكلماتي هذه

وفقنا المولى ويسر أمورنا جميعا وأسأله تعالى أن لايجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا آمين

أختكم

طموحه مرهقه

.

.
  2. المستشار ..... لله درك يالمستشار ...... كلامي فيه مهما قلت مراح أوفيه ...... مادري ايش اقول .. بس على ماأظن المستشار عارف اللي بقلبي مراح تكفيه الكتابه مما قدم المستشار لنا ولجميع الاعضاء

جزاك الله الف خير يالمستشار
    7 "
  3. السلام عليكم

طموحه تشكرين على طرحك ،

المستشار التعليمي شكله زعلان علي :/

وأنا والله مقدره وياليته يقدرني بعد ، يقدرني إني على أعصابي وإني إنسان فقير ذابحه الجوع هناك ويتعرض لمشاكل وعنصرية

فإذا صدر مني غلط لا يلومني ويعلم الله إنه غير مقصود

إذا أخطأت بحقك يالمستشار أنا آسف ، والله يعطيك العافية ويوفقك أنت وأهلك ومن تعز عليه على الي تقدمه للجميع

شكراً جزيلاً مرة ثانية أخت طموحه
    7 "
  4. اختي الكريمة التي طرحت الموضوع ، شكرا على كلامك الطيب و ادعو الله ان يعطي كل واحد على قد نيته
    الاخ قلعة رعوم كلامك دائما في محله و انا ادعو الله ان يوفقك انت و زملائك الطلاب
    الاخ تايقر ما صار الى خير و زي ما قالت الاخت ارجو منكم تقدير الضغوط التي يواجها الانسان و تحياتي لك، ملاحضة صغيرة و هي انني لا املك جواب لكل سؤال، يعني اذذا ما جاوبتك او احد اخر من الطلاب فهذا يعني بانني لا املك الاجابة،،
    شكرا لجميع من مر و علق على هذا الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.