الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج شوركم يا أهل الخبرة - ولايهونون باقي الأعضاء لا تبخلوا بمشورتكم

محتاج شوركم يا أهل الخبرة - ولايهونون باقي الأعضاء لا تبخلوا بمشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية T I G E R
    T I G E R

محظور

T I G E R الولايات المتحدة الأمريكية

T I G E R , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ! , بجامعة !
    • !
    • !
    • ذكر
    • L0S ANGELES, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 15th, 2010, 01:30 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

إذا دخل اسمي السستم هل أغير معهدي بسرعة قبل إصدار القرار ؟

لأني بمعهد تجاري وسيئ جداً ، وأريد التحويل لمعهد بنفس المدينة تابع لجامعة

هل انتظر القرار وأراسل الملحقية ، أو قبل إصدار القرار أسرع لتغيير المعهد ؟

وماهي إجراءات الفيزا مكتوب على الفيزا اسم معهدي ؟
  2. ماشالله مبروك دخل اسمك

يالله بالتوفيق ومبروك البعثه مقدما كلها كم يوم

بالنسبه للمعهد اذا مافي سبب لك نصيحتي لو تحاول تخبص ذحين

بالنسبه لي ارسلت المشرفه قبولي القديم وصدر لي قرار الحاق باسم الجامعه القديمه ومتوهق ذحين مدري اش الحل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-madani abdulllah
    ماشالله مبروك دخل اسمك

يالله بالتوفيق ومبروك البعثه مقدما كلها كم يوم

بالنسبه للمعهد اذا مافي سبب لك نصيحتي لو تحاول تخبص ذحين

بالنسبه لي ارسلت المشرفه قبولي القديم وصدر لي قرار الحاق باسم الجامعه القديمه ومتوهق ذحين مدري اش الحل
    الله يبارك فيك .. آمين يارب بإذن الله بس فيه مشكلة يا أبو عابد تخصصي تمريض وحاطين لي إدارة أعمال ضربني الوسواس ورحت لموقع الجامعة عن طريق التعليم العالي وطلع تخصص ادارة اعمال غير معترف به في هذه الجامعة وقلقان مدري وش القرار الله يستر !

والله معهدي ياعبدالله جداً سيئ مايأهل للجامعة
    7 "
  4. الله يوفقك مدام ان اسمك دخل السستم بداية خير وبقوه غيرك مايدخل اسمه من اول الله يوفقك باية خير وصدقني فتره وتنظم الله يوفقك تايقر وربي تستاهل من ناحية المعهد لااعلم انا في كندا وفيه اختلاف في طلب الملحقيات

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة رعوم
    الله يوفقك مدام ان اسمك دخل السستم بداية خير وبقوه غيرك مايدخل اسمه من اول الله يوفقك باية خير وصدقني فتره وتنظم الله يوفقك تايقر وربي تستاهل من ناحية المعهد لااعلم انا في كندا وفيه اختلاف في طلب الملحقيات

بالتوفيق
    اللهم آمين يارب ، جزاك الله خير أخوي قلعة رعوم ، لكن مقلقني موضوع الغلطة بالتخصص !

مكثور الخير يالطيّب ، فال الجميع الإبتعاث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T I G E R
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

إذا دخل اسمي السستم هل أغير معهدي بسرعة قبل إصدار القرار ؟

لأني بمعهد تجاري وسيئ جداً ، وأريد التحويل لمعهد بنفس المدينة تابع لجامعة

هل انتظر القرار وأراسل الملحقية ، أو قبل إصدار القرار أسرع لتغيير المعهد ؟

وماهي إجراءات الفيزا مكتوب على الفيزا اسم معهدي ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا: شي معليش بس على التقليد في النك نيم بس انت الاولى لانك مسجل من زمان .

ثانيا : لا تشيل هم قرار الابتعاث لا صدر لا يكتب فيه اسماء المعاهد او الجامعات الي بتروح لها يكتب فيه فقط اننا نتكفل بفلان من تاريخ كذا الى تاريخ كذا في دولة كذا .

ثالثا: انت الحين جب قبول من المعهد الي انت تبي ولا كلمتك الملحقيه بعد ما يجيهم قرار الابتعاث حققك وقالو لك ارسل لنا الاوراق الناقصة ومنها الشيك الملغى(رقم الحساب) وقبول المعهد عشان ننزل المكافاة ونرسل الضمان المالي للمعهد ارسل قبول المعهد الجديد وبكذا بتبدا بعثتك في المعهد الجديد .

رابعا: بالنسبة لا إجراءات الفيزا يالحبيب انا ما عندي ادنى فكرة لاني من كندا .

تقبل تحياتي واتمنى اني افدتك
    7 "
  7. عدي في عالم كثير حطو لهم اداره اعمال وهم اصلا ماعندهم قبول جامعه يعني سهاله تتغير لمن تجيب قبول

ماعليك فاكر كلامي من قبل لا تركب الطياره بكم يوم اش قلت لك

وبالنسبه للمعهد ترا في معاهد جامعات كثير متاهلك للجامعه بس المعهد يكون كويس يعني لا تتشدد ذحين خلي امورك تمشي وبعدين راسل المضرف وقوله الوضع

للمعلوميه ٧٠ بالميه من الطلاب ما يسو طريقه اخلص المعهد وبعدين هم يدخلوني الجامعه

بالعكس يختبرو توفل و ايتلس ويجيبوها وبعدين اش وراك اختبر الملحقيه تعوض
    وقت ماتحس انك عندك قدره تخش الجامعه وتفهم اختبر حتا قبلها اختبر وشوف اكسب خبره من الاختبار

ياعمي في ناس قعد ٣ شهور واختبر فيها ٤ مرات وفي الخامسه جاب المطلوب وشوفه بقي له سنه ويتخرج ما اقولك سوي زيو بس هذا مجرد مثال
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T . I . G . E . R
    بسم الله الرحمن الرحيم

أولا: شي معليش بس على التقليد في النك نيم بس انت الاولى لانك مسجل من زمان .

ثانيا : لا تشيل هم قرار الابتعاث لا صدر لا يكتب فيه اسماء المعاهد او الجامعات الي بتروح لها يكتب فيه فقط اننا نتكفل بفلان من تاريخ كذا الى تاريخ كذا في دولة كذا .

ثالثا: انت الحين جب قبول من المعهد الي انت تبي ولا كلمتك الملحقيه بعد ما يجيهم قرار الابتعاث حققك وقالو لك ارسل لنا الاوراق الناقصة ومنها الشيك الملغى(رقم الحساب) وقبول المعهد عشان ننزل المكافاة ونرسل الضمان المالي للمعهد ارسل قبول المعهد الجديد وبكذا بتبدا بعثتك في المعهد الجديد .

رابعا: بالنسبة لا إجراءات الفيزا يالحبيب انا ما عندي ادنى فكرة لاني من كندا .

تقبل تحياتي واتمنى اني افدتك
    أخوي التوأم

وش دعوة أخوي لا تعتذر ولا شي وكأني ماشفتك

الله يجزاك كل خير .. ويوفقك ويعطيك ويفتح عليك .. شكراً لك أخوي ماخطرت بالي طريقتك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-madani abdulllah
    عدي في عالم كثير حطو لهم اداره اعمال وهم اصلا ماعندهم قبول جامعه يعني سهاله تتغير لمن تجيب قبول

ماعليك فاكر كلامي من قبل لا تركب الطياره بكم يوم اش قلت لك

وبالنسبه للمعهد ترا في معاهد جامعات كثير متاهلك للجامعه بس المعهد يكون كويس يعني لا تتشدد ذحين خلي امورك تمشي وبعدين راسل المضرف وقوله الوضع

للمعلوميه ٧٠ بالميه من الطلاب ما يسو طريقه اخلص المعهد وبعدين هم يدخلوني الجامعه

بالعكس يختبرو توفل و ايتلس ويجيبوها وبعدين اش وراك اختبر الملحقيه تعوض
    وقت ماتحس انك عندك قدره تخش الجامعه وتفهم اختبر حتا قبلها اختبر وشوف اكسب خبره من الاختبار

ياعمي في ناس قعد ٣ شهور واختبر فيها ٤ مرات وفي الخامسه جاب المطلوب وشوفه بقي له سنه ويتخرج ما اقولك سوي زيو بس هذا مجرد مثال
    الله يطمنك يا أبو عابد وكلامك طلع صحيح حق أول زمان ..

ومعرفة الرجال تجارة .. وجاتك مني حركات بس لا تلومني لأنك تقريباً عشت الي عشته أنا .. ومن هنا أقولك العذر والسموحة منك ..

الله يوفقك إن شاء الله ويوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.