الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ومازال موضوعي معلق منذ شهرين من إرسال الملف واصبح اقصى طموحي دخول الاسم في النظام !!

ومازال موضوعي معلق منذ شهرين من إرسال الملف واصبح اقصى طموحي دخول الاسم في النظام !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مُهندس مُبتعث
    مُهندس مُبتعث

مبتعث مستجد Freshman Member

مُهندس مُبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

مُهندس مُبتعث , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى N/A , بجامعة N/A
    • N/A
    • N/A
    • ذكر
    • N/A, N/A
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2007
    المزيدl

June 15th, 2010, 07:29 AM

ومازال موضوعي معلق منذ شهرين من إرسال الملف واصبح اقصى طموحي دخول اسم زوجتي في نظام الاستفسار حتى لو يجي الرفض بعيد الشر وقتها يطلبون اوراق زيادة ونرسلها وصلى الله وبارك لكن لكن والله حرام مفروض زوجتي تدخل جلسة 179 وتلحق فوراً والحين صار اقصى طموحي يدخل اسمها نظام الاستفسار في جلسة 180 !!

واللي مايعرف موضوعي هذا هو الموضوع بالتفصيل مشروح في هذا الرابط :

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread188888.html

ووينك يالمستشار تحل لي مشكلتي بعد الله طبعاً ووين اللي يقدر يفيدني؟؟ عندنا ملحقية نايمة في العسل ونايمه على اودانها على قولة اخواننا المصرين !! ياعالم الموضوع انساني اكثر من انه اي شيء ثاني .. زوجتي وبنتي شهرين بدون راتب ولاتأمين طبي بدون ذنب !! مستعد ادفع فلوس للي يحل مشكلتي مع اني ما اطلب الا حق من حقوقي .. زوجتي مكملة 50 ساعة اكاديمية ومستوفية لجميع الشروط واخذت تكريم التفوق اكثر من مره ومفروض انها تلحق من جلسة 179 والى اليوم هذا لم يدخل اسمها في النظام ..

حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..
  2. وانا اخووووك لو الملحقية قريبة منك روووووح شوووف ايش صار في الملف رااااسل وزارة التلعيم العالي ..

باذن الله اخوووووي الله يفرجها عليك وترتاح وينزل قرار ابتعاث زوجتك قريب .. ادعي ربنا الله يسهل امووورك ياااارب
    7 "
  3. والله لو ان الملحقية قريبه مني كان رحت لهم لكن انا في كولورادوا والملحقية في واشنطن ولك ان تتخيل المسافة ..

المشكلة اكلم الملحقية يقولون خلي الوزارة تخاطبنا رسمياً واكلم الوزارة يقولون خلي الملحقية يخاطبوناً رسمياً والواحد مايعرف شنو يسوي ..

وكل ماتكلم الموظف يقول لك الموضوع مش عندي ومالي دخل .. طيب عند مين يقول لك ما ادري ..

وتلفونات الملحقية قطعتها ولا احد يرد واذا ردوا عليك بعد عناء طويل يقولون لك الموضوع خرج من عندنا ..

وانا الضايع بالنص ..

وكنت افكر اطلع للملحقية لكن تكلفة التذكرة عالية ومش اكيد اطلع بنتيجة للاسف بالاضافة إلى ان النتيجة مش مضمونة وصعب اسافر واخلي عيالي في كولورادوا لحالهم

تكفون اللي ماعنده حل على الاقل يدعي لي وعسى ربي مايحطه في نفس هالموقف يارب ..
    7 "
  4. السلام عليكم والله يسهل امورك انت وعيالك

بس كيف ما احد له دخل فوضى اهي والمشرف او المشرفه على ملفك مين ؟ المفروض ان معلومات الملف اهي بيد المشرف اورئيس المشرفين بعدين انت شيك على طول برقم السجل المدني
    انا اعرف واحد تقريبا مشكلته قريبا من مشكلتك وتو اليوم ادخلت في النظام وبتعثت رسمي
    انت شيك على برقم السجل المدني وحاول تراسل الملحقيه وهذي عندك ايميلات وارقام مسؤلين الالحاق
    اسم الموظفالهاتفالبريد الالكترونىالوظيفةسعد بن ناصر العرينى202-298-(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)مدير قسم الدراسين على حسابهم الخاصماهي هلال202-298-(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)سكرتيرةمحمد عبدالعزيز202-298-(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)مشرف دراسى للدارسين على حسابهم الخاصمسعد درويش202-298-(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)التسجيلساره(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)التسجيلماربل(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)مساعدةمارى روز كسترو202-298-(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)مساعدة بقسم الدارسين على حسابهم الخاصنينا كروز202-298-(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)مساعدة بقسم الدارسين على حسابهم الخاص

تحياتي لك
    7 "
  5. المشرفة على ملف زوجتي كانت مشرفتي نفسها يوم كنت في الملحقية بعد ماطلعت من الملحقية حولوا زوجتي على الدارسين على حسابهم الخاص وحطوا مشرفها محمد عبدالعزيز وكل الايميلات اللي في القسم ارسلت لها ولا احد يرد حتى سعد العريني لمن ارسله ايميل يجيني رد تلقائي ان الايميل مليان Full يعني لاتحاول .. وارسلت للملحق ولنائبه ولكل موظف في الملحقية ولكن للاسف كل واحد يحول الموضوع على الثاني ولا ادري اخذ حقي من عند مين والله انها مصيبه والله يصبرني يارب والحمدلله على كل حال واستغفر الله العظيم واتوب اليه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.